استعراض MUZIKA - تحويل عالم الموسيقى من خلال Blockchain

mzk whitepaper en pdf.png
يتم أولاً ترقيم الموسيقى المشكلة في شكل MP3 ، وعادة ما يتم ضغط تنسيق ملف الصوت إلى 3 إلى 4 ميغابايت فقط لكل أغنية في المتوسط. تم توفير هذا الابتكار من قبل جميع وسائل الإعلام السابقة الأخرى من الموسيقى ، مثل الأقراص المدمجة وأشرطة الكاسيت ، والصناعات القديمة والمتغيرة من خلال تمكين التوزيع الرقمي. هذا له آثار إيجابية وسلبية للموسيقيين. من ناحية ، هم الآن قادرون على إطلاق وتوزيع الموسيقى الجديدة في جميع أنحاء العالم في الإرادة. من ناحية أخرى ، تؤدي قرصنة حقوق النشر المنتشرة إلى انخفاض في مبيعات الموسيقى ، وتوزع شركات عمولة ، لتقليص المكاسب الشخصية للموسيقيين.
mzk whitepaper en pdf1.png
يتمتع الموزعون والناشرون بوفرة كبيرة وطويلة الأجل ولا يوجد مكان لملئه بخلاف امتلاك أغنية رقمية من خلال الموزعين والناشرين. ومهما كان الموسيقيون سعداء ، فالعائدات المفضلة للعمل الواحد غير المعقد. لا تزال قضية القرصنة الرقمية دون حل.
يأمل المعجبون أن يروا موسيقاهم المحبوبين سعداء ، ومع ذلك ، لا يوجد مكان لملئه بخلاف وجود أغنية رقمية معبأة من خلال الموزعين والناشرين.
الحل - موزيكا
الرئيسية-qimg-5a21daa1bd97d3048f8dfc3167c6f6ae.png
Muzika على استعداد لعكس الحقيقة المحزنة لسوق الموسيقى الرقمية اليوم. من الألف إلى الياء ، سنحل محل أعمال الضبط الرقمي وإعادة تعريف دور الجهات الفاعلة في السوق ذات الصلة ، بما في ذلك المستهلكين والموسيقيين. ستعمل عملة النقود المعدنية (Muzika Coin) (MZK) كوسيلة وحيدة لجميع المعاملات والتبادلات اللازمة في النظم البيئية الجديدة ، مما يؤدي إلى حدوث تحول نموذجي في صناعة الموسيقى الرقمية. .
من عدد من الجوانب ، أحدثت شركة Muzika ثورة في أعمال التتبع من خلال استخدام نظام موسيقى رقمي سليم ومحايدين من شأنه أن:
  • إزالة وسطاء لا معنى له ،
  • تمكين الموسيقيين والمستهلكين ،
  • توزيع الطاقة الموزعة ، و
  • استعادة استقرار عملة التوزيع بين المشاركين في السوق.
    تحافظ Muzika على وعد المستقبل ، حيث يكون التعويض عن إنشاء الموسيقى متناسبًا مع الجهد والتفاني في العملية الإبداعية.
اعتبارات الاستثمار
السؤال الذي سيكون لدى معظمكم هو أن هذا المشروع يجب أن يستثمر فيه. لذا ، أدرجت بعض النقاط الأساسية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار:
  • الفريق المثالي. ربما كان فريق Muzika من بين أكثر الفرق نشاطًا التي عرفتها على الإطلاق. هم يقودونهم Inseo Chung - عازف بيانو طموح وفاز في المركز الثاني لمسابقة موسيقى الطالب القومية. بعد التسرب من المدرسة الثانوية ، قرر عدم الذهاب إلى الكلية ، وبدلاً من ذلك ذهب ليصبح رجل أعمال ، وبناء شركة التجارة الإلكترونية الناشئة ووكالة تسويق وسائل الإعلام الاجتماعية البارزة. و قد صادف عام 2015 و درس الجوانب المختلفة لتطبيقاته التجارية ، بينما كان يشارك بشكل مباشر في الصناعة كواحد من عمال المنجم الأوائل لشركة Ethereum.
  • لديهم بالفعل مليونين من العملاء الديناميكيين
    لا يحبون العديد من ICOs دون تأكيد معقولية ، Muzika لا يبدأ التحضير sans. ويستند الاقتصاد رمزية بقوة على ظهور منافعنا الحالية. الإنتاج ، والأعمال التجارية المدعومة بشكل حر وسري مع 2،000،000 عميل ديناميكي ومصدّق من أكثر من 150 دولة ومتخصصين من أكثر من 30 دولة.
  • مفهوم كبير مع potetiae aaal ضخم ينمو
    أخيرا وليس آخرا ، فإن Muzika لديها مفهوم كبير ، ومن المؤكد أن تعطي الفنانين مستوى أعلى من العمولة لعملهم باستخدام معاملات العقد الذكية. ومع ذلك ، بالنسبة للفنانين ، فإن معدلات العمولة المنخفضة المقدمة من تطبيقات تدفق الموسيقى التقليدية التي تحتوي على قاعدة كبيرة من المستخدمين هي أكثر جاذبية من تطبيقات blockchain باستخدام معاملات Smart Contract. على سبيل المثال ، يُفضل أن تكون عمولة 10٪ من 1000 دولار من iTunes أفضل من 90٪ عمولة $ 1 من معاملة العقد الذكي.
فى الختام
يمكن فهم مفهوم Muzika بسهولة من قبل الجميع مما يساهم في تطوير اقتصاد البيانات. من مجموعة من الصعوبات والحلول المقدمة في طريق Muzima ، أدعوك بشجاعة إلى هذا المشروع الرائد.
أنا متأكد من أنني ، أنت وجميعنا سوف نشعر بفوائد العظمة والعظمة التي تطبقتها Muzika في تحويل عالم التتبع الرقمي.
هل هذا المشروع استثمار جيد؟ ما زلنا غير متأكدين. فكرة هذا المشروع مثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، فإنه معيب إلى حد ما ما لم تكتشف الشركة طريقة لإشراك الناس في استخدام النظام الأساسي. منصة فارغة لن تكون جذابة لأي شخص.
ولهذا السبب ، يجب دراسة هذه الشركة بعناية قبل أن تقرر ما إذا كان هذا المشروع قد يكون استثمارًا كبيرًا لك أم لا. سنكون هنا inca تحتاج إلى المزيد من النصائح حول الشركات التي قد تكون مثيرة للاهتمام بالنسبة للمستثمرين مثلك.
سوق الكمبيالات الخاسرة ينخفض ​​الآن ، وعليك الانتباه إلى عدم فقدان أفضل مشروع ممكن في السوق في هذه اللحظة.
من فضلك: إذا وجدت أن هذا المقال مفيد ، فأقدر المعلومات التي قمت برعايتها ، وأقدر التحليل الذي قدمته ، يرجى إعطائي إبداء الإعجاب ومشاركة هذه المقالة. يمكنك أيضا متابعتي في مراجعة ICO للبقاء على اطلاع بأحدث ICOs القادمة. إذا وجدت أن المشروع قيمًا أو مثيرًا للاهتمام ، فدعمه من خلال مشاركة هذه الصفحة وتروقها ومواكبة ملفات الشركة.
يمكن للقراء المهتمين إلقاء نظرة فاحصة على الروابط التالية:
الموقع الإلكتروني: https://www.muzika.network/
Whitepaper: https://www.muzika.network/assets/mzk-whitepaper-en.pdf
TWITTER: https: / /twitter.com/muzika_official
FACEBOOK: https://www.facebook.com/muzikanews/



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.