Yumerium- الحل الحقيقي لقرصنة الألعاب

كم عدد الألعاب الجيدة التي تم فقدها؟ 
وبما أن معظم الألعاب والبرامج الرقمية الأخرى تم توزيعها على مخازن فعلية شاملة ، فقد تغيرت الصناعة قليلاً. الآن يمكنك تجربة VR ، والحصول على ألعابك المفضلة قبل فترة طويلة من الإصدار الرسمي بفضل أنظمة الطلب المسبق والتواصل مع الملايين من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم دون تأخر مزعج. ومع ذلك ، لا تزال هناك مشكلة واحدة دون حل وتسمى القرصنة.
يمكننا أن نتفق على أن المطورين في بعض الأحيان يريدون كسب الكثير على ألعابهم وحتى تنفيذ خيارات الدفع في ألعاب لاعب واحد ، ولكن المجتمع أظهر قوته ولم تصبح هذه المسألة الاتجاه. وفي الوقت نفسه ، يتوقف المزيد والمزيد من الأشخاص عن شراء الألعاب لأنها تكلف الكثير.
لا يفقد المطور جزءًا كبيرًا من الربح الإجمالي فحسب ، بل أصبح من الصعب أيضًا على الشركة الحصول على استثمارات للمشاريع المستقبلية. يمكنك فقط جوجل كم عدد العناوين العظيمة التي لم تحصل على تتمة بسبب هذه المسألة. علاوة على ذلك ، في بعض الأحيان يقوم المطورين بتحرير الجزء التالي ، لكن الأمر أصبح أسوأ بكثير ، لأنه لم تكن هناك أموال كافية لتمويله.
ما الأساليب المستخدمة اليوم؟ 
هناك سببان رئيسيان للقرصنة. من خلال القضاء على كل منهما ، ستكون صناعة الألعاب قادرة على التطور بشكل أسرع من اليوم. الأول هو مدى اتساع الألعاب بسبب الحاجة إلى إنفاق نصف الميزانية تقريباً على التسويق وإعطاء جزء بسيط من الأرباح للسوق ، مثل Steam أو Origin.
الثاني هو حماية ضعيفة. اليوم المتسللين والمبرمجين المهرة قادرون على خطف أي لعبة تقريبا. إذا كان الاختطاف قبل 10 سنوات قد يسبب الفوضى والعيوب ، التي أفسدت طريقة اللعب ، فإنها اليوم لا تختلف عن الإصدارات الرسمية. في الإضافات ، قد تظهر النسخ المقرصنة أحيانًا قبل الإصدار بفترة طويلة.
اليوم ، يكاد يكون من المستحيل تتبع المواقع والخوادم ، لذلك من الصعب مكافحة القرصنة فعليًا ، ولكن في المجال الرقمي ، هناك الكثير من الخيارات ، بعضها يستخدم blockchain. معظمهم تحت طور التطوير ، ولكن يبدو أن Yumerium هو الأكثر فاعلية.
السر هو أن اللاعب لا يحصل على تراخيص أو أي نظام حماية آخر على الإطلاق. يربط إلى Yumerium ، يشتري اللعبة ويلعب بها. في كل مرة يود اللعب فيها ، يتم التحقق من اذنه تلقائيا.
علاوة على ذلك ، إذا حاول شخص ما خطف اللعبة ، فسيتم تعقبها في الوقت المحدد على الإطلاق ، لذلك يبدو أن Yumerium هو الحل الحقيقي للقرصنة في صناعة الألعاب. لماذا يستخدم اللاعب هذه المنصة؟ لأنه يسمح للحصول على cryptocurrency أثناء اللعب أو أثناء البث أو لمجرد دعوة أصدقائك. تحقق من موقع Yumerium على الويب لمعرفة المزيد عنه!
روابط 
* https://www.yumerium.com
* Whitepaper 
ENG https://www.yumerium.com/resources/files/whitepaper_en.pdf
CN   https://www.yumerium.com/resources/files/whitepaper_cn.pdf
JP     https://www.yumerium.com/resources/files/whitepaper_jp.pdf
KR   https://www.yumerium.com/resources/files/whitepaper_kr.pdf
* رديت: https://www.reddit.com/r/Yumerium/ 
* Bitcointalk ANN: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=3272290
* Bitcointalk Bounty Round 1: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=3276979.0
* Twitter: https://twitter.com/yumeriumtoken
* Facebook: https://www.facebook.com/Yumeriumtoken/
* Cryptocompare: https://www.cryptocompare.com/coins/yum/overview
* العقد الذكي: https://github.com/SubdreamAdmin/yumerium
* LinkedIn https://www.linkedin.com/company/yumerium-inc/
* Youtube: https://www.youtube.com/channel/UCsNkaYbM55WKlXP0ftSgdUg
* Telegram group: https://t.me/joinchat/H5o7EE7ncnHvSXJJYWSLYg
* Telegram bounty: https://t.me/yumerium_bounty
* دردشة Kakao: https://open.kakao.com/o/gUAv87G



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.