ICOVO (OVO) - تطبيق نموذج DAICO لحماية المستثمرين

ما هو ICOVO؟ مقدمة من مشروع ICOVO

ICOVO هو مشروع تم تطويره وتطويره على فكرة DAICO لحماية وتقليل المخاطر بالنسبة للمستثمرين في مشاريع ICO في سوق المال الإلكترونية. DAICO هو مفهوم من Vitalik Buterin - مؤسس ETH-Ethereum ومن خلال ICOVO سوف يتم بناؤه في منصة مشتركة لدعم جميع المشاريع والشركاء بشكل قانوني وسريع وسريع. الانضمام إلى النظام الأساسي. تهدف ICOVO إلى أن تصبح منصة معايير عالمية للجيل القادم لمنظمات ICO للعمل بشكل أفضل وأكثر احترافًا وشفافية.
سيعالج مشروع ICOVO المشاكل المتأصلة في نموذج التشغيل التقليدي لـ ICO الذي تديره الشركات الناشئة نفسها وتعمل ، والتي لا تخضع لضوابط محددة أو ملزمة بالقانون. وهذا يجعل نموذج ICO أكثر تشوهًا وأكثر خطورة للمستثمرين. سوف تقوم ICOVO بتطوير بيئات ICO صحية من خلال طرق مركزية من خلال إنشاء إطار إدارة هجين مركزي جديد مع التركيز على السلطات المركزية في جميع أنحاء العالم باتخاذ تدابير محددة. من إدارتها.
تقدم DAICOVO عقوداً ذكية تم تحسينها لمكاتب ICO من خلال نموذج DAICO. فهو يساعد على ضمان حماية المستثمرين من ICO في جميع الأوقات. ويشمل الوظائف التي يتطلبها مبدعو مشروعات ICO مثل إصدار ومبيعات وإدارة الرموز المميزة الفريدة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تطوير AML / KYC للمستثمرين والمشاركين في المشروع. سوف تستخدم الأوراق البيضاء IPFS وسيضمن blockchain أي تغيير.
ICOVO مساعدة حل المشاكل ما؟
قضايا المخاطر في نماذج ICO الحالية:
  • مشاريع غامضة مع معلومات غير واضحة ولا تخضع للرقابة لأغراض احتيالية.
  • منظمي المشروع مع معلومات وهمية وهرب من المال من ICO.
  • تم إيقاف المشروع أو تأجيله فقط بعد أن تسبب ICO في انخفاض القيمة.
  • استخدام غير معقول للأموال من المستثمرين وغير صناع القرار.
توفر ICOVO أيضًا منصة خدمة دعم ICO مرنة لمعالجة هذه المشكلات ، بما في ذلك:
تطبيق ايكوفو
تقدم ICOVO تطبيق هاتف ذكي متوافق مع iOS / Android يحتوي على محفظة محسنة لـ ICO. وتتضمن المحفظة المحلية الأكثر شعبية في العالم والتي يمكنها بسهولة التعامل مع معلومات بطاقة ICO وجميع الرموز المميزة المتوافقة مع ERC20 / ERC223. وهو متوافق مع DAICOVO ويأتي مع الوظائف التي تسمح لمؤسسي المشروع بسهوله وإجراء التصويت على إدارة الصناديق.
- محفظة لإدارة البطاقات المتوافقة مع ERC20 / ERC223.
- وظيفة KYC / AML لمستثمري ICO والمؤسسيين المشاركين في المشروع.
- إصدار ورقة عمل على IPFS و blockchain.
- ميزة التصويت DAICO للمستثمرين.
ICOVO Web
يتضمن الموقع قائمة من ICOs مع حماية المستثمر ICO شاملة. ICOVO Web هو الموقع الإلكتروني لمؤسسي مشروع ICO لإدراج ICOs الخاصة بهم للمستثمرين. يحمي بشكل كامل المستثمرين ICO ولا يسرد إلا مشاريع ICO التي تتوافق مع متطلبات ICOVO.
كما يوفر موقع ICOVO Web الخدمات التالية: مراجعة المستند ، المراجعة القانونية ، الدعم الفني من مواصفات DAICOVO ، وتوزيع البيانات الصحفية باللغة الإنجليزية واليابانية والفيتنامية. الألمانية والفرنسية والإيطالية في سويسرا واليابان وسنغافورة.
سيتم السماح فقط لهذه المشاريع ICO ، والتي تم الموافقة عليها مسبقا ، والتي تنفذ DAICO على هذا النظام الأساسي. بالنسبة لهذه المشاريع ، سيتم إصدار بطاقات ICOVO تسمى "OVOV" بخصم 25٪ على قيمة علامات ETH. من أجل حل مشكلة الحواجز العالية أمام مشاركة ICO ، ستوفر هذه المنصة تطبيقًا مُحسَّنًا "ICOVO App" و "ICOV Web". هذا سيحل محل MyEtherWallet ، والذي قد يكون مربكًا بعض الشيء مع أشخاص جدد.
سوف يأتي تطبيق ICOVO و ICOVO على الويب بواجهة مستخدم بسيطة يسهل استخدامها من قبل أي شخص. وسوف تشمل المحفظة التي تتوافق مع الرموز القياسية ERC20 / ERC223. إلى جانب ذلك ، سيكون لديها آلية DICICO التي تسمح برد الأموال للمستثمرين من خلال عملية انتخابية. وهذا يضمن أن كل ما هو مطلوب لتصبح جزءًا من ICO يمكن الوصول إليه في مكان واحد فقط.
ICOVO OVO INFORMATION إشعار
ستقوم ICOVO بإصدار بطاقة OVO ، والتي سيتم تخصيصها كعملة معدنية لشراء استثمارات ICO. OVO هو رمز يستخدم في تمويل بدائل ICO للنماذج التقليدية. وستكون علامات OVO بمثابة رمز ومؤشر الصحة لبيئة ICO ، وستزيد هذه الرموز من قيمة ICOs وسيتم تنفيذها على منصة ICOVO.
رمزي OVO هو رمز مريحة يمكن استخدامها كوسيلة من وسائل الدفع على المنصة. ويمكن أيضا أن تستخدم كعملة لشراء استثمارات ICO أو للاستثمار مع الخصومات ، لدفع الرسوم ، وخدمات الوصول ، ورسوم الإدارة على المنصة ...
تفاصيل الرمز المميز لـ OVO:
  • اسم الرمز المميز: OVO
  • مجموع الإمداد: 200 مليون بيضة
  • بالنسبة إلى ICO: 120،000،000 OVO (60٪)
  • سعر البيع: 1 OVO = 0.3 دولار
  • النظام الأساسي: Ethereum
  • الدفع المقبولة: ETH
  • SoftCap: 5،868 ETH (المكتسبة)
  • HardCap: 60.360 ETH ~ 17.500.000 دولار أمريكي
  • بلد المنظمة: سويسرا
أعضاء ICOVO من المشروع
جاء العديد من أعضاء المجموعة من اليابان وأكدوا مشاركتهم في المشروع من خلال الشبكات الاجتماعية أو الحسابات الشخصية الأخرى. وهم جميعًا أعضاء ذوي خبرة ومطلعين يعملون في مجال التكنولوجيا المتعلقة بالمشروع.
يتكون فريقهم من عدد من الأدوار اللازمة لمشروع مهني مثل: مدير التصميم ، كبير المهندسين ، مدير التشغيل ، مدير التسويق والمجتمع ، Blockchain Engineer ، Technical سادة التكنولوجيا ...
أعضاء الفريق الرئيسيين:
  • أكيهيرو ياماسي - الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس. أكيهيرو أيضاً شريك مؤسس ومدير تنفيذي لشركة Yamase Holdings Inc. ، Uplive Inc. ، وكذلك المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Odeocreation Inc. والأصوات السلمية السلمية المؤتمر الوطني العراقي.
  • ماساهيكو كومادا - المدير المالي والشريك المؤسس ماساهيكو هو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة Million Mile Consulting و Macnel Management
  • يوشيكازو نيشيمورا - الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس. يوشيكازو هو أيضا العضو المنتدب لشركة Comp ITL Pte. Ltd.، Comps Co.، Ltd. ، و GU Lab.
مستشار المشروع:
  • الدكتور توم فراي - المستشار القانوني. شريك في Baumgartner Mächler Rechtsanwälte AG. توم هو أيضا محام كبير في Baumgartner Mächler Lawyers Ltd.
  • Quek لى فيى - المستشار القانوني. شريك في Colin Ng & Partners.
ROADMAP - خطة التنمية ICOVO
الربع 1 - 2018
- بدأ مشروع ICOVO. تم تصميم نشر منصة ICO من DAICO.
- DAICOVO هو عقد تصميم متكامل DAICO قابل للتخصيص وقابل للتخصيص.
- تم فتح موقع الشركة. النشرات الصحفية في سويسرا ، تم توزيع سنغافورة في اليابان.
- بدأ الإعداد لـ ICO.
Q2 - 2018
- سيتم بدء تسجيل القائمة البيضاء ، KYC / AML و CrowdSale.
- نشر الإصدار 1.0.0 من ICOVO للمحفظة ولوحة تحكم ICO وبرنامج Image IDer للتشغيل.
- ستعقد الأحداث في زوغ وطوكيو وسنغافورة.
- نشر ICOVO Web 1.0.0 لبدء تشغيل لوحة معلومات ICOVO.
الربع 3 - 2018
- سيتم بدء CrowdSale وسيتم سرد رمز OVO في البورصة.
- سيقوم تطبيق ICOVO الإصدار 1.1.0 بنشر DAICOVO.
- سيتم فتح ICOVO News Media (icovo.net).
- سيتم إطلاق نسخة DICICO version1.1.0 المنشورة من Whitepaper.
Q4 - 2018
- سيتم إطلاق الإصدار 1.2.0 من موقع الويب الخاص بشركة MIPage لإدارة الصياغة.
- سيتم إطلاق ICOVO التطبيق الإصدار 1.2.0 قائمة ICO.
- سيتم فتح مساحة العمل المشتركة للشركات الناشئة ذات الصلة بمنأى عن blockchain في زوغ ، سويسرا.
- سيتم إطلاق إعدادات معلمة تنفيذ DAICO الإصدار 1.2.0.
Q1 - 2019
- ستبدأ خدمات الدعم ICO.
- سيتم إطلاق النسخة الإلكترونية 1.2.1 من ICOVO.
- سيتم إطلاق الإصدار 1.2.1 من تطبيق ICOVO.
- سيتم إطلاق DAICOVO الإصدار 1.2.1.
Q2 - 2019
- سيتم فتح مساحة العمل المشتركة للشركات الناشئة ذات الصلة ببروتوكات في طوكيو.
- سيتم تشفير 6 أشهر من الرمز المميز المشفر.وسيتم توزيع 10٪ مكافأة على الرموز المميزة لـ OVO.
الربع 3 - 2019
- سوف ندرس حالة التشريع الوطني ونبدأ في تنفيذ العالمية.
ICOVO INTERVENTION REVIEWS
مزايا
  • فريق المشروع جيد جدا كما ذكرت أعلاه مع كل المهارات والخبرات اللازمة للمشروع. هذا هو التطور الذي طال انتظاره في سوق المال الرقمي ، والذي يتطلب الاحتراف والتفاني على المدى الطويل ، نأمل أن فريق ICOVO ستقوم بعمل جيد.
  • إن قدرة المشروع وإمكانية تطبيقه ليس بالغة الصعوبة التي يجب عليك إدراكها هو احتمال كبير في المستقبل. يخطط فريق البحث لتوسيع نطاق المشروع الجديد الذي يهدف إلى جذب الشركات الناشئة إلى منصتها. ﮐﻣﺎ ﯾﺷﮐل ﺗﺣدﯾﺎ إذا أرادت ICOVO اﻟﻧﺟﺎح ﻓﻲ اﻟﻣﺳﺗﻘﺑل.
  • ميزة أخرى هي أن القدرة التنافسية للمشروع في الوقت الحالي ليست قاسية جدا. لقد كان سوق النقود الإلكترونية في وقت مبكر ينمو بوتيرة سريعة في العقود الأخيرة ، مع مشاريع ICO التي جمعت مليارات الدولارات خلال هذه الفترة لإثبات إمكانات ICOVO. رائدة في هذا السوق.
  • هناك نسخة من التطبيق على iOS iOS كمحاولة لإثبات ما يمكن أن يفعله المشروع ، حتى في المرحلة الأولية ، ولكن هذا أكثر أو أقل أمانًا بدلاً من هذه الخطوط النظرية. الأوراق. بالإضافة إلى تحركات Github في المشروع ، فإنها تهتم أيضًا بالتحديثات والتغييرات في كثير من الأحيان ،
  • الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و Medium تبث بانتظام أخبار حول المشروع وتعبر عن الحماس والمهنية والجودة. في الوقت نفسه ، يتم ذكر المعلومات المتعلقة بالمشروع أيضًا في حملات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية والإعلامية بشكل دقيق وفعال من خلال الخدمات الرئيسية مثل Facebook و Twitter و Linkedin و Tele و رديت ، متوسطة و Bitcontalk.
  • ذكرتها العديد من مواقع مراجعة مشروع ICO واهتمام المجتمع بالمشروع:
ICO Bench : 3.8 تقييم المشروع من قبل 23 خبيرا
تتبع ICO : الحصول على 5/5 نقطة مطلقة للمشروع
حامل ICO : يقيم المشروع بمتوسط ​​نقاط 4.06
ICO Pulse : مع درجة عالية جدًا من 9.3
ICO التصويت : أيضا تقييم المشروع على مستوى عالي
مقيد
  • أصبح تطوير ICOs أكثر حداثة وأقل جودة ، لذلك من الصعب تغيير واستخدام نموذج مشترك جديد مثل ICOVO. وبدون الشركاء الإستراتيجيين المناسبين ، يصعب على ICOVO التدخل في سوق ICO الحالي.
روابط لمشروع ICOVO



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.