Orbis - Orbis تحويل الأموال والاستثمار

ما هو أوربيس للنقل؟
تمتلك Orbis Solutions خططًا كبيرة لإطلاق فروع حقيقية في جميع أنحاء العالم. وسيتم تجهيز فروعنا بأجهزة ATM ذاتية الخدمة والمساعدة الافتراضية المستندة إلى AI. وستوفر فروع أوربس جميع أنواع الخدمات المالية التي تشمل خدمات الدفع ، والتحويل ، والانسحاب ، والإيداع والاستثمار.
لن يكون لدى فروع Orbis المالية كونها شركة مؤتمتة وأصولية ، عمال من أجل تجنب الأخطاء البشرية واحتمالات الاحتيال ، وفي هذه الحالة ، سوف يتم تقديم خدماتنا للعميل من خلال الذكاء الاصطناعي والروبوتات الهولوغرافية.
لن يشعر أي من عملائنا بإحباط رسوم المعاملات ، والوقت الضائع ، وخدمات العملاء السيئة.
تنمو الدفعات الرقمية بسرعة فائقة ، وهذا ما نستخدمه في نموذج العمل الخاص بنا. لقد كانت خدمة المعاملات المبتكرة الشاملة التي تشمل كلا من العملات الأجنبية و cryptocurrencies غير موجودة حتى الآن ، لذا وجدنا طريقة ملء هذا الفراغ من خلال إدخال مشروع تحويل الأموال والاستثمار Orbis.
حلول أوربيس
إن الاستثمارات والتجارة هي التي تحكمها وتديرها البنوك والشركات الجشعة التي تتحكم في الوصول وتعمل بشكل غير شفاف وتتخذ دائماً جزءًا من أموالك.
ونتيجة لذلك ، تعاني الصناعة من انخفاض السيولة في السلع الافتراضية وعمليات التشفير ، فضلاً عن الافتقار إلى واجهة واحدة للوصول إلى السلع المالية والافتراضية وأسواق التشفير.
علاوة على ذلك ، فإن التعقيدات والطبيعة الحصرية للأنظمة المالية الحالية تترك حاليًا أكثر من 3 مليارات شخص في جميع أنحاء العالم ، وهذا هو السبب في ظهور شركة OrbisSolutions وطورت فكرة رائعة.
منصة أوربيس
  • سوف يكون لعملة أوربيس (ORBS) الخاصة بنا سعر ثابت وسيستخدمها العملاء في سداد مدفوعاتهم وحفظها ونقلها بدون أي رسوم دون التعرض لخطر الإهلاك أو الخسارة.
  • سيتم إصدار العملة الأمنية Orbis (ORBSi) للجمهور لتبادل العملات والتجار.
  • سيتمكن المستخدمون من تحويل العملات المجهرية إلى أموال Orbis وإدارتها عبر برنامج Orbis card / smartphone apps / Desktop وفي فروع Orbis المستقبلية للخدمة الذاتية في جميع أنحاء العالم.
  • دعم 24/7 من Virtual Intelligence Intelligence Chat Robots
أوربيس الرؤية
تتمثل رؤية أوربيس في تقليل عدد المعاملات المشفرة التي تحل جميع المشاكل التي يواجهها السوق وفتح فروع أوربيس الموثوقة في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى أن لدينا تفاصيل شركة OrbisSolutions OÜ عبر الإنترنت مع حسابات مصرفية تجارية تم التحقق منها وحسابات paypal. من أجل زيادة الوظائف وعدم المخاطرة بتأثير الفقاعة ، أنشأنا عملتين ، واحدة بسعر ثابت وواحدة بسعر متذبذب.
التفاصيل رموز ORBS
يعرف الكثيرون بالفعل أن النظام الأساسي للتعمية ليس له سوى رمز مميز بسعر غير مستقر. لا يحتوي Orbis على أكثر من رمزين: ORBIS Token (ORBS) و ORBISInvest Token (ORBSi).
يجعل Orbis من السهل على العملاء استخدام محافظ ذات نوعين من العملات:
تصنع التيارات ORBIS مع عدد محدود من 8،000،000،000،000 الرموز ، والتي تبدأ عند 0.50 دولار.
سيتم استخدام رموز ORBS لتحويل الأموال بأمان دون التسبب في خسارة العملاء.
يتم إنشاء دفق ORBISInvest في عدد محدود من 80000000 الرموز بسعر 0.50 دولار.
سيتم استخدام علامة ORBSi من قبل هواة العملة المشجعة والمستثمرين لإنقاذ وكسب المال من تقييمات العملة في سوق عملة التشفير.
الرمز المميز: ORBS
السعر 1 ORBS = 0.50 يورو
قبول: ETH ، BTC ، فيات
توزع في ICO 62٪
غطاء لينة: 500000 يورو
سقف ثابت: 25000000 يورو
الرموز للبيع: 50،000،000
لماذا من الممكن دعم هذا المشروع:
فريق Orbis ، جميع الموظفين يعملون حقاً لصالح الشركة ومستعدون دائماً للمساعدة في أي حال. هم دائما على اتصال ولا ننسى. في الواقع ، في هذا الوقت ، عندما نتحدث عن مشروع ICO ، فإن هذه الحقيقة مهمة للغاية.
جميع النماذج التي أنشأها فريق تطوير Orbis متاحة للجمهور ، والآن يمكنك التعود على هذا النظام وتجربته.
يشارك Orbis في أي تشفير محتمل ، ومنع المنتدى ، وإبرام عقد جاد.
فريق رائع
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الرابط أدناه:
المؤلف: safazara
موقع الويب: https://orbistransfer.com/
ورقة عمل: https://orbistransfer.com/downloads/Orbis-White-Paper-2.pdf
Facebook: https://facebook.com/orbistoken
Twitter: https://twitter.com/OrbisToken
برقية: https://t.me/orbisgroup
آن الموضوع: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=3844192.0



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.