لعبة Blockchain أركيد ل VR - Yumerium ICO

صورة
فتحت تقنية Blockchain والعقود الذكية حقبة جديدة من الألعاب من خلال منح اللاعبين الفرصة للحصول على رموز اللعب من خلال المشاركة في الألعاب. يمكن استخدام لعبة tokens لشراء لعبة الألعاب لأي لعبة يرغب اللاعبون في اللعب بها أو شراء عناصر اللعبة. هذا سيجعل اللاعبين أكثر مشاركة ويجلب متعة أكبر لتجربة الألعاب.
حلول الدفع الحالية التي تم إنشاؤها بواسطة المؤسسات المركزية لديها قيود حاسمة ، مثل ارتفاع تكاليف المعاملات ، وتأخر المدفوعات ، ورسوم التحويل العالمي ، وعدم وجود خيارات الدفع متعددة الأطراف ، وعدم وجود دعم المعاملات الصغيرة ، والاحتيال وعدم الشفافية في البيانات. تحد هذه المشكلات من نقل القيمة التي أنشأها لاعبو اللعبة وتعوق مشاركة المستخدمين على نطاق أوسع والتي يمكن أن تضيف المزيد إلى مجتمع الألعاب.

هل هذا Yumerium


Yumerium هو مجتمع ألعاب حيث يشارك اللاعبون تجاربهم مع لاعبين آخرين هم شكل حقيقي من التسويق الفيروسي. سيتم تعويض اللاعبين بشكل صحيح مع YUM لهذه الجهود. يمكن لمطوري الألعاب ترتيب الهدايا للاعبين باستخدام Yumerium حسب رغبتهم ، مثل مشاركة YUM لمشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية ومشاركة الروابط مع الشبكات الاجتماعية وترك تعليقات لألعابهم وما إلى ذلك. من خلال نظام المكافآت هذا ، سيكون اللاعبون أكثر حماسًا للمشاركة في المجتمع بشكل استباقي. مع تقنية blockchain والعقود الذكية ، ستقوم Yumerium بتحويل نظام الدفع عن طريق إزالة الوسطاء من المعاملات بين لاعبي اللعبة ومطوري اللعبة.

كيف ستعمل Yumerium


صورة
YUM، Yumerium رمز هو رمز الألعاب التي يمكن الحصول عليها من خلال اللعب والمشاركة وومراجعة اللعبة وتنفق عليه في أي لعبة التي تدعم Yumerium. يمكن لمطوري الألعاب استخدام YUM لجذب المستخدمين والتفاعل معهم باستخدام أدوات التسويق ، مثل مكافآت الإحالة أو حملات التبرعات والهواء.
تُعد ميزة Yumerium التميز وسيلة لدعم المراجعة والإبلاغ والمشاركة في صناعة الألعاب. على سبيل المثال، استعراض الألعاب التي تريد هي نتائج الامتحانات رمز YUM كهدية للاستعراض، أو الآراء التي تفعل الشيء نفسه، وهذه المرة مع YUM رمزية يمكن أن تعطى لكنت بمثابة هدية. سوف YUMIUM أيضا بمثابة الأموال اللازمة لاستثمارات جديدة وتطوير سوق الألعاب.
سيكون CryptoMine المنتج الأول لمشروع Yumerium ، الذي يستهدف ألعاب التعدين و crypto. ستتوفر إصدارات الويب و iOS و Android لهذه اللعبة الجديدة في أقرب وقت ممكن.

مشاكل مع النظام الذي سيحل Yumerium



حلول الدفع الحالية التي بنيت من قبل المنظمات المركزية التي لديها السيطرة الكاملة على المعاملات لها قيود مهمة في دعم تبادل القيم الصحيحة في اللعبة.
  1. تكاليف معاملات عالية
  2. الدفع المدفوع
  3. رسوم التحويل العالمية
4. عدم وجود خيارات الدفع متعددة الأطراف
5. عدم وجود دعم المعاملات الصغيرة
6. الاحتيال
7.Kurangnya شفافية البيانات

هذه المشاكل تحد من نقل القيمة التي أدلى بها اللاعب وتعيق مشاركة المستخدم على نطاق أوسع يمكن أن تضيف المزيد من القيمة إلى البلديات لعبة ليس سرا أن هذا البند اللعبة التي تم الحصول عليها بصعوبة تم تداوله على مواقع التداول لعبة البند ومثل Itembay الثالث في كوريا من أجل المال الحقيقي الذي هو دليل على القيمة الجوهرية للبنود التي في اللعبة المكتسبة بصعوبة.

مثل ما الوجه على Yumerum


Youmerium كقائد لعملية الاستحواذ:
سيتم تخصيص كل لعبة على منصة Yumerium مع صندوق الحضانة الأولي في YUM لجذب لاعبين جدد إلى اللعبة. نتيجة لذلك ، سيحصل اللاعب على YUM من خلال اللعب والمشاركة ومراجعة الألعاب. سيتمكن اللاعبون الذين يستخدمون YUM من استخدام YUM لدفع أموال اللعبة. يمكن لمطوري الألعاب استخدام YUM حتى يتمكنوا من جذب المستخدمين والتفاعل معهم باستخدام أدوات التسويق ، مثل مكافآت الإحالة أو حملات المكافآت الجوية.
Yumerium كمجتمع ألعاب:
Yumerium هو مجتمع ألعاب حيث يشارك اللاعبون تجاربهم مع لاعبين آخرين هم شكل حقيقي من التسويق الفيروسي. سيتم تعويض اللاعبين بشكل صحيح مع YUM لهذه الجهود. يمكن لمطوري الألعاب ترتيب الهدايا للاعبين مع Yumerium حسب رغبتهم. من خلال نظام المكافآت هذا ، سيحصل اللاعبين على المزيد من الحوافز للمشاركة في المجتمع بشكل استباقي.
Yumerium كمنصة Crowdfunding:
سيساعد تطبيق Yumerium استوديو الألعاب المستقلة على تنظيم حملة تمويل جماعي في مجتمع Yumerium ، وهو المكان الذي يعيش فيه عشاق اللعبة الحقيقيين. سيتم تنفيذ التمويل الجماعي من خلال Yumerium ويمكن لكل حملة تلقي YUM التي يمكن استخدامها لتسويقها.
Youmerium باعتبارها بوابة الدفع اللامركزية:
مع تقنية blockchain والعقود الذكية ، ستقوم Yumerium بتحويل دفعات النظام للقضاء على الوسطاء من المعاملات بين لاعبي اللعبة ومطوري اللعبة. يمكن الدفع على الفور وإرسالها إلى مطوري الألعاب وأي شخص لديه الحق في أخذ حصته في العقد الذكي مع الحد الأدنى من تكاليف المعاملات هو أقل بكثير من تكاليف PG التقليدية ويعمل على الصعيد العالمي دون مخاطر FX.

Yumerium ICO Token Details


YUM سيكون رمزًا مميزًا من نوع ERC20 مدعومًا من قِبل Ethereum blockchain. سيتم توزيع ما يصل إلى 500 مليار توكسين وسيتم تخصيص 50٪ من مبيعات توكين ، وسيتم تخصيص 20٪ من أجل مشتل الشبكة ، و 20٪ سيذهب إلى الفريق التأسيسي والاستشاري وسيتم حجز 10٪ للاحتياطيات. بدأ العرض العام في 23 مايو بسعر خصم يبدأ من 30٪. سعر 1 YUM هو الافتتاح بـ 0.1 دولار ويتلقون المدفوعات في ETH و BTC.
الرمز المميز الرمز: YUM
السعر: 0.1 دولار أمريكي
إجمالي الرصيد الإضافي: 500 مليار
الرمز القياسي: ERC20
سيوفر 50٪ من الأموال التي يتم جمعها فرصة للاعبين لتطوير لعبة Yumerium الأصلية. سيخصصون 10٪ للتطوير و 15٪ لتشغيل نظام Yumerium مع تخصيص منفصل بنسبة 20٪ لتنمية المجتمع كصندوق تسويق.

خريطة طريق

صورة

فريق

صورة
 

الخلاصة من Yumerium


وتبلغ قيمة صناعة المقامرة 109 مليار دولار في السوق اليوم ومن المتوقع أن تصل إلى 128 مليار دولار بحلول عام 2020. ومن المأمول أن النموذج الذي يمكن أن تلعبه سيزدهر في نفس مسار نموذج اللعب الحر.يريد Yumerium قيادة السوق من خلال اختبار المفهوم في السوق على الفور من خلال الألعاب الخاصة به وألعاب الشركاء.
يمكنك معرفة المزيد عن المنتج من خلال زيارة الموقع أدناه:
الموقع الإلكتروني: https://www.yumerium.com/
Whitepaper: https://www.yumerium.com/resources/files/whitepaper_en.pdf
Bitcointalk (ANN) ): https://bitcointalk.org/index.php؟topic=3272290
معلومات إضافية
برقية: https://t.me/joinchat/H5o7EE7ncnHvSXJJYWSLYg
تويتر: https://twitter.com/yumeriumtoken
باونتي: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4465888.0


Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.