Desico - تأمين مستقبل ICO

vilnius_desico.jpg
مرحبا!
اليوم نحن في وضع يسمح لنا بإدخال حقبة جديدة ، تسمى "blockchain" ، أو "Value Internet" ، على أساس السلع الرقمية. يسمح لك Blockchain بتبادل أي أصل رقمي في أي وقت في أي مكان في العالم. مثل السجل التقليدي ، blockchain هو في الأساس سجل المعاملات. يمكن أن تكون هذه المعاملات تبادل الأموال أو البضائع أو البيانات. وتميل التطبيقات اللامركزية واللامركزية عمومًا إلى التقاط جميع التقنيات الجديدة ، حيث يتم اتخاذ خطوات مهمة في هذا المجال والتي بدأت الآن في جذب المزيد من مصادر الدخل من المستثمرين أصحاب الرؤية.
الآن أريد أن أقدم لكم واحدة من الشركات الناشئة لهذا العام والتي تسمى ديسكو . سأشرح لك عن هذا البيع المبدئي للرقائق والفريق والإمكانيات.
http://desico.io/
CES-feat2-1110x550.jpg
أنا بالتأكيد معجب بهذا المشروع ، وأعتقد أنه فكرة رائعة ومشروع مثل هذا طال انتظاره لصناعة Crypto. أعتقد أن حل blockchain مثل Desico سيؤثر بشكل كبير على أمن ICOs ، يستبعد المحتالين ويجعل صناعة Crypto مكان أكثر أماناً.
أكبر مشكلة تواجه صناعة ICO اليوم هي الرموز المميزة التي تطرح كرموز أمنية. هذه القضية هي أكبر تهديد للمصداقية والتبني على نطاق واسع ، والاعتراف من blockchain. وستقوم شركة DESICO بمعالجة هذه العقبات من خلال إنشاء البنية التحتية اللازمة لإصدار وشراء وبيع الرموز الأمنية مع الامتثال الكامل للقانون.
العديد من ICOs هذه الأيام إصدار الرموز فائدة. ومع ذلك ، فإنهم يقدمون وعودًا للمشترين المميزين الذين لا يستطيعون سوى تسليم الرموز الأمنية. على سبيل المثال ، هناك العديد من ICOs التي جمعت الملايين من الدولارات الأمريكية عن طريق الوعد جزء من دخلها أو إيراداتها إلى أصحاب رمزية المرافق الخاصة بهم. ولهذا السبب في منتصف عام 2017 ، بدأت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ، SEC ، حملة قمع ليس فقط على هذه ICOs الحدودية المزورة ، ولكن أيضا على صناعة ICO ككل.
هذا هو السبب في موافقة الخبراء على أن الرموز الأمنية هي الترتيبة التالية. فقط الافتقار إلى البنية التحتية الضرورية هو ما يوقف في الوقت الحالي تبنيها على نطاق واسع.
يتفق الجميع في مجتمع blockchain على أن الرموز الأمنية هي مستقبل التشفير ، قال مؤسس DESICO ، ليموناس نوريكا. للأسف ، عدم وجود أطر قانونية وبنية أساسية لإصدار الرموز الأمنية هو السبب في أننا لا نرى أي حشد رمزي أمن. سوف تقوم شركة DESICO بتغيير ذلك من خلال إنشاء أول منصة في العالم لإصدار وشراء وبيع رموز الأمان مع الامتثال الكامل للقانون.
وسيشمل النظام البيئي لـ DESICO منصة تمويل جماعي منظمة لإصدار رموز الأمان ، وتبادل سيوفر السيولة لرموز الأمان الصادرة عبر DESICO منذ اليوم الأول. كما سيكون لدى DESICO نظام دفع يعتمد على ترخيص الأموال الإلكترونية الأوروبي. وهذا يعني أنه سيكون قادراً على تزويد ICOs بحسابات IBAN من اليوم الأول الذي يتم إدراجه فيه على منصة DESICO.
حظي "ديسيكو" بإشادة من قبل رئيس تحالف الشمال للتعاون الجماعي ، الدكتور روتيم شنيور ، الذي رشحه ليكون "بطلًا دوليًا" مستقبليًا للتمويل الجماعي للأسهم.
ستكون الشركات من جميع أنحاء العالم مؤهلة لإصدار رموز الأمان عبر DESICO. تقوم شركة DESICO بعملياتها العالمية من ليتوانيا ، وهي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي ومنطقة اليورو. ويرجع ذلك إلى قوانين التمويل الجماعي الليتوانية المواتية والدعم الحكومي من مؤسسات مثل وزارة المالية في جمهورية ليتوانيا ، ووكالة تنمية المشاريع التجارية في ليتوانيا. كما تخضع منصة DESICO للتنظيم من بنك ليتوانيا ، الذي يخضع لسيطرة البنك المركزي الأوروبي.

معلومات الرمز المميز

 

descărcare.jpg
الرمز المميز لـ DESI ، منصة Ethereum ، نوع ERC20
السعر في ICO 1 DESI = 0.08 USD
Tokens للبيع 410،000،000
غطاء ضعيف 3،500،000 USD
غطاء صلب 32،000،000 USD تقوم شركة
DESICO ببيع 51٪ من إجمالي مستلزمات الرمز أثناء الحدث الجماعي. الرموز DESICO التي لن توضع في المال. سيكون لدى الرموز المميزة المخصصة للفريق فترة حبس لمدة 12 شهرًا.
Token_Distribution.jpg

خرائط الطريق

 

2015 Q3: يؤسس فريق DESICO الأساسي منصة الإقراض P2p. الملامح الرئيسية: العطاءات في الوقت الحقيقي ، والاستثمارات الآلية ، والسوق الثانوية ، واجهة المستخدم ودية.
2017 Q1: فريق DESICO الأساسي يطلق منصة تمويل جماعي للشركات.
2017 Q3: فريق DESICO الأساسي يتلقى رخصة E-money.
2018 Q1: فريق DESICO الأساسي - يصبح عضوًا في فريق التطوير التنظيمي لـ ICO ، من إعداد وزارة المالية في جمهورية ليتوانيا.
2018 س 2: تشكيل فريق المطورين. تعزيز منصة بين مجتمع blockchain.
2018 Q2 / Q3: DESICO Tokensale.
2019 Q2: إطلاق منصة ICO الأمان - إصدار بيتا.
2019 Q3: إطلاق نظام الدفع لـ Crypto / fiat.
2019 Q4: إطلاق التبادل المدمج.
افتتاح مكتب في أمستردام وبرلين.
2020 Q4: إطلاق منصة ICO الأمان - النسخة الكاملة.
desico-team.png
جمعت شركة Desico فريقا من المستشارين الدوليين الذين سيحصلون على ثروة من الخبرة العالمية من مجالات تطوير الأعمال ، والتمويل الجماعي ، والتكنولوجيا. ومن بين هؤلاء المستشارين الخبراء الأوروبيين في الشؤون المالية البديلة ، رونالد كليفليران. عضو فريق تأسيس الفنون الإلكترونية ، جيف بورتون ، بالإضافة إلى المؤثر العالمي المؤثر في مجال التكنولوجيا الحيوية والمؤسس والمؤلف المشارك لمؤسسة Daily Fintech ، الدكتور Efi Pylarinou.

ADVISORS

 

image (1) .png
سوف تجد جميع التفاصيل حول هذا المشروع ، وبيع الرقائق ، والفريق والخطوات التي سيتخذونها في شكل أكثر تفصيلاً ومع المزيد من التفاصيل الفنية في العناوين المدرجة أدناه:
الموقع الرسمي: http://desico.io/
ورقة بيضاء: https://www.desico.io/whitepaper
Twitter: https://twitter.com/desico_io
youtube: https://www.youtube.com/channel/UCVi7k-JSG2sqqQnOmIMMvaw
Facebook: https://www.facebook.com/desico.io/
Telegram bounty: https: / /t.me/desicochat
Reddit: https://www.reddit.com/r/desico/
medium: https://medium.com/@desico.io



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.