ORBIS - مستقبل المصرفية الحديثة مع مفهوم المعاملات المالية ، والاستثمار بسهولة وبسرعة

مرحباً بالجميع ، سوف أعرض مشروع أوربيس (ORBIS) ومعرفة فوائد مشروع أوربس (Orbis Project) ، ابق هنا حتى النهاية!
Orbis في جميع أنحاء العالم نقل الأموال والاستثمار هو مستقبل المصرفية الحديثة مع مفهوم المعاملات المالية والاستثمار والاستثمار من خدمات التسويق سريعة وسهلة وغير مكلفة جلب خدمة سهلة الاستخدام من خلال التسويق الذكي في جميع الطبقات الاجتماعية.
تتمثل رؤية فريقنا في إنشاء فرع مالي جديد على مستوى العالم ، يعتمد على الكتل اللامركزية التكنولوجية اللامركزية. ستقدم شركة أوربس خدمات نقل مبتكرة وخدمات دفع واستثمار باستخدام الرموز المكوّنة للمكرّات وكتل تكنولوجيا السلسلة. هذه التقنية ، إلى جانب البرمجيات المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، ستمنح البشرية الفرصة للقيام بعمليات تحويل الأموال ، والاستثمارات والمدفوعات باستخدام آلات الخدمة الذاتية ، فضلاً عن الهواتف الذكية الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت.
كيف يعمل ؟؟
تخضع التجارة والاستثمار وتحكم من قبل البنوك والشركات الجشعة التي تتحكم في الوصول وتعمل بطريقة غير شفافة وتسحب أموالك دائمًا.
ونتيجة لذلك ، تعاني الصناعة من انخفاض السيولة في السلع الافتراضية والعملة المبتذلة ، فضلاً عن الافتقار إلى واجهة للوصول إلى الأسواق المالية والافتراضية وأسواق التشفير.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعقيد والطبيعة الحصرية للنظام المالي الحالي يترك 3 مليارات شخص بدون حسابات مصرفية في جميع أنحاء العالم ، وهذا هو السبب في ظهور شركة OrbisSolutions وتطويرها فكرة رائعة.
نقل Orbis
 
ستكون طريقة الدفع باستخدام تقنية بطاقة الموبايل والهاتف المحمول من NFC المقدمة من قبل شركة Orbis الخطوة التالية في تقليل التدفق النقدي للأموال من السوق سوف تساعد نقاط المبيعات اللاسلكية المجانية المقدمة المتداولين الصغار وأصحاب المشاريع ورجال الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والكبيرة على تلقي المدفوعات مقابل الخدمات ومنتجاتها.
كما نعلم العديد من المشاريع والأنظمة المكوِّرة للمخلّفات ، مثل Bitcoin و Riple و Viacoin وغيرها الكثير ، لا تقدم سوى خدمات افتراضية.
يعتزم فريق Orbis فتح الفروع المادية في جميع أنحاء العالم التي سيكون لديها أجهزة ATM ذاتية الخدمة وواحدة من نوع من مكتب خدمة العملاء الواقعية الافتراضية التي توفر تلقائياً خدمات إيداع الأموال والانسحاب والتحويل والدفع والاستثمار.
المزيد عن الخطة المستقبلية للمستقبل في Orbis شاهد الفيديو التالي:
 
سيوفر فريق Orbis خدمات تسويقية واستثمارية محترفة تعتمد على برامج المقاولات الذكية التي تساعد الشركات الناشئة على التطور.
وبوجود رؤية خيرية شابة ، سنفعل ذلك أيضًا لمساعدة المجتمع ، وجلب التكنولوجيا إلى أماكن لا يستطيع الناس تحمل تكاليفها ، ومساعدة المحتاجين.
ICO
1 مايو - 29 أكتوبر
البدء في
1 مايو 2018 (0900 بتوقيت جرينتش)
بيع العملات المعدنية حتى الآن
4011314 أوربيس
نهاية
29 أكتوبر 2018 (11:00 بتوقيت جرينتش)
سعر صرف عملة
1 ORBIS = 0.5 يورو
تلقت العملة
ETH ، BTC ، EUR ، USD
الحد الأدنى لرأس المال من ICO
500،000 يورو
فريق أوربيس
 


هنا شرح لي وللحصول على معلومات دقيقة وموثوقة ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي أدناه:
الموقع الإلكتروني: https://orbistransfer.com/
WHITEPAPER: https://orbistransfer.com/downloads/Orbis-White-Paper-2.pdf
ANN THREAD: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=3844192.0
FACEBOOK : https://facebook.com/orbistoken
TWITTER: https://twitter.com/OrbisToken
TELEGRAM: https://t.me/orbisgroup




Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.