StealthCrypto: مستقبل الأمن وحماية الخصوصية

أصبح الأمن وحماية البيانات الشخصية ، بشكل لا لبس فيه ، أحد المجالات ذات الأولوية لحظر المشاريع في عام 2018. من يدري ، ربما أدت فضيحة فيسبوك هذه إلى تطوير حلول في هذا المجال ، أو حالات متكررة من الهجمات السيبرانية والقرصنة.
في الأولى و الثانية من المادة ناقشنا ملامح StealthCrypto المشروع الذي سينفذ حل متكامل حقا تتكون من عدة عناصر رئيسية معا يجب ضمان أقصى مستوى من اللامركزية في الاتصالات، والأمن، وحماية البيانات الشخصية لمستخدمي حول العالم.
في المقالة السابقة ، اكتشفنا أن مبدعي المشروع يعتزمون إطلاق هواتفهم الذكية الخاصة بهم والتي تسمى StealthCrypto Phone. في المستقبل ، يمكن أن تصبح واحدة من الهواتف الذكية الأكثر أمانًا في العالم ، حيث يتم توفير حماية الخصوصية والأمان فيها ليس فقط على مستوى البرامج ، ولكن أيضًا على مستوى الأجهزة وفي التصميم نفسه.
في المقالة الأخيرة ، قررنا معرفة الدور الذي سيلعبه الحصار والعملات المشفرة في عملية ضمان اللامركزية في الاتصالات ، وضمان الأمن وحماية البيانات الشخصية للمستخدمين ، لذا دعونا نتحدث عن دور StealthCrypto ، Stealth Grid و عملات StealthCrypto.
شبكات بلوك وشبكات
كما ذكرنا في مقالة المراجعة الأولى ، فإن حل StealthCrypto الرئيسي يكمن في الجمع بين قدرات حجب التكنولوجيا وطبولوجيا الشبكات الخلوية. والنتيجة هي أن البيانات مشفرة بشكل آمن ويتم تخزينها في القاعة ، مقسمة إلى عدة خلايا متصلة.
خلاصة القول هي أن البيانات لا يتم تخزينها في مستودع محدد ، على سبيل المثال ، على خوادم في موقع معين. بدلا من ذلك ، يتم تخزينها في أجزاء على مئات وآلاف الأجهزة المتصلة بـ StealthCrypto ، لذلك لن يتمكن المتسللون وغيرهم من المتسللين من الحصول على الملف بأكمله أو إتلافه بأي شكل من الأشكال.
تحميل البيانات من قبل مالكها ليس مرة أخرى من مكان محدد ، ولكن من عدة موارد ، والتي تزيد من سرعة تنزيلها ونقلها عدة مرات. هذا يعني أن الموقع الجغرافي للمستخدمين والأجهزة التي يتم نقل البيانات من خلالها لا يهم.
وهكذا ، وبفضل حل StealthCrypto ، سيتمكن المستخدمون من حماية أي بيانات شخصية على الإطلاق ، وضمان تخزينها الآمن واستحالة الوصول غير المصرح به: العناوين ، وبيانات الحساب المصرفي ، وجميع البيانات المتعلقة بأمن أجهزة IoT ، والاتصالات وغيرها معلومات.
عملة StealthCrypto
لذا ، فقد حان الوقت للحديث عن دور عملة التشفير في حل StealthCrypto. سيتم إصدار رموز عملة StealthCrypto بحجم محدود من 400 مليون وحدة بسعر 0.5 دولار لكل رمز. وهكذا ، من خلال بيع جميع الرموز المميزة في إطارات العرض الرئيسي والجولة الرئيسية من الحشود ، والتي ستستمر من 18 يوليو إلى 5 سبتمبر من هذا العام ، سيتمكن منظمو المشروع من جمع المبلغ اللازم البالغ 200 مليون دولار. ، وهو ما يكفي لمشروع نموذجي ، لكنه مبرر من قبل خطط المبدعين StealthCrypto.
العملة StealthCrypto ، أو QMN ، هي الرموز المميزة التي تطلق قدرات منصة StealthCrypto من خلال الحصول على تراخيص لمستويات مختلفة. وبالتالي ، ستحتاج الرموز المميزة للمستخدمين ، في المقام الأول ، من أجل الوصول إلى خدمات StealthCrypto.
وظيفة أخرى للرمز هي الأداء كأسلوب لدفع العمولات في شبكة شبكة الكم ، وحدة Qubit ، فضلا عن دفع التأمين. وبالمثل ، يمكن أيضًا شراء الهواتف الذكية ، التي تحدثنا عنها في الجزء السابق من المراجعة ، بمساعدة الرموز المميزة StealthCrypto Coin.
سيتمكن مستخدمي شبكات الخلوية الكميّة StealthCrypto من تبادل رموز QMN فيما بينهم. لهذه الأغراض ، يقدم مبدعو المشروع ، أولاً وقبل كل شيء ، المحفظة StealthCrypto المحفظة مع واجهة ملائمة لإدارة الرموز ، بالإضافة إلى نظام بسيط للتحويلات السريعة للرموز StealthCrypto Pay.
أقرب مستقبل للمشروع
قبل ثورة الحصار في مجال الأمن وحماية خصوصية البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين ، هناك القليل جدا - كل مشروع تطوير مشروع StealthCrypto من المخطط أن يكتمل في عام ، ولكنه سيعتمد بالطبع على كمية الاستثمارات التي يمكن لمؤسسي StealthCrypto الحصول عليها ضمن إطار crowdsdale 5 سبتمبر هذا العام شاملة.
في مرحلة االختيار المسبق المغلق ، تمكن مبدعو المشروع من بيع 44،454،480،87 إلى مستثمرين من القطاع الخاص. سيتم تنفيذ عملات StealthCrypto المتبقية في جولة ICO العامة. بحلول نهاية هذا العام ، سيتم إطلاق فيلم Qubit الرائج ، والذي سيصبح الأساس لشبكة Quantum Mesh Network ، وفي عام واحد سيتم إطلاق تبادل التشفير التبادلي.
★ موقع ★ ANN ★ المستند التقني ★ تويتر ★ الفيسبوك ★ برقية ★ رديت ★



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.