Muzika

وفقا للتقرير الصادر عن IFPI ، بلغ إجمالي الإيرادات للموسيقى المسجلة 17.3 مليار دولار في عام 2017 ، وهو نمو بنسبة 8.1 ٪ مقارنة بالعام السابق. جاء مصدر الدخل الأعلى من البخار الذي نما بنسبة 41.1٪.
انطلاقاً من تفاعل المعجبين مع البث - وخاصةً الاشتراكات الصوتية المدفوعة - تمثل الإيرادات الرقمية الآن أكثر من نصف (54٪) سوق الموسيقى العالمية المسجلة.
كانت إيرادات صناعة الموسيقى الإجمالية لعام 2017 لا تزال 68.4٪ فقط من ذروة السوق في عام 1999. لقد تحمل سوق الموسيقى العالمي 15 عامًا من الانخفاض الكبير في العائدات ، وتعمل شركات التسجيل بجد لتغذية الحياة الجديدة في صناعة الموسيقى وتحاول تسخير التكنولوجيا الجديدة | الابتكار الرقمي لإثراء تجربة المشجعين.
من أجل تعزيز النمو المستدام في أسواق الموسيقى ، نحتاج إلى إنشاء طريقة جذابة للمعجبين للوصول إلى الموسيقى على العديد من الخدمات / المنصات وحل مشكلة انتهاك حقوق الطبع والنشر ، مع ظهور الدمج كأحدث مشكلة تواجه مجتمع الموسيقى.

من سيحدث ثورة؟

إحدى شركات "موسيقا" من كوريا الجنوبية تسير في طريقها إلى إحداث ثورة في صناعة الموسيقى التي تدعم رؤيتها شركة مابيا ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصال والتعاون في مجال الموسيقى الرقمية. يتمتع الفريق خلف Muzika بتاريخ ناجح للمبتدئين ومهارات جيدة في مجال تنظيم المشاريع حصلوا على جائزة Forbes 30 Under 30 Asia في عام 2018. ويحظى المشروع بدعم مالي من العديد من رؤوس الأموال المغامرة مثل رأس المال NEO العالمي وشارك مع مشاريع مثل Ontology. سيساعد استخدام تقنية blockchain على تغيير الحوافز الحالية في الصناعة ، وبالتالي إعادة تشكيل صناعة الموسيقى بأكملها. يتيح النظام لجميع المشاركين ، بما في ذلك المعجبين ، تحقيق ربح.
في الوقت الحاضر ، تواجه معظم مشاريع blockchain تحدي الافتقار إلى المنفعة أو لبناء نظام بيئي يستخدم المنصة. على خلاف المشاريع الأخرى ، سيكون لدى النظام الموسيقي في Muzika 17000 + فنان من 30 + دولة لتوفير المحتوى و 2،000،000 مستخدم من 150 + دولة لاستهلاك المحتوى ودعم الفنانين في الأنشطة المجتمعية.

ما هي المشاكل التي سوف تساعد في حلها:

  • مزيد من التفاعل والمكافأة:
    سوف تعمل منصة Muzika على إحداث ثورة في إنتاج الموسيقى الرقمية وتوزيعها واستهلاكها. مع الدعم من علم الوجود (واحد من مشاريع blockchain المعروفة والمحترمة في مجتمع التشفير) ، سوف تكون Muzika قادرة على تقديم تقنية blockchain في منصتها وبناء منصة متكاملة تهدف إلى ربط الفنانين والمشجعين مباشرة وبالتالي زيادة ربح الفنان والمكافآت يحصلون على المكافأة للمشاركة في الأنشطة المجتمعية مثل الاستهلاك | تقاسم | العصف الذهني في خلق الموسيقى ، وبالتالي خلق طريقة أكثر جاذبية للجماهير للتواصل مع الفنان والعكس بالعكس.
  • الدفاع عن الإبداع:
    منصة Muzika ستساعد أيضًا في الدفاع عن إبداع الفنان. إن حماية جميع عناصر العمل الإبداعي للفنان من التسرب عبر الإنترنت في الفترة التي تسبق إطلاقه يعد نقطة تركيز رئيسية لشركات التسجيل. المنظمات الإجرامية التي
    تسعى للربح من الحصول على السجل بشكل غير قانوني قبل أن تكون جاهزة بالكامل للإفراج عن أعمال الفنانين.
    استخدام منصة blockchain سيوفر الموسيقى | المحتوى والمعلومات ذات الصلة (مثل الفنان ، التاريخ) ليتم حفظها بشكل آمن في blockchain ومشاركة الموسيقى بشكل آمن ، وضمان الوصول إلى المتلقين المتفق عليها فقط.

لمعرفة المزيد عن Muzika ،



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.