CYBERFM منصة
هذا هو منصة مثيرة للاهتمام وقد تم تأسيسها في 11 أكتوبر ، 2017. تم بناء المنصة على السمعة في صناعة الموسيقى والغرض منها هو تزويد الجمهور بتصوير فني لموهبة لا مثيل لها في قاعدة منتظمة.
يحتوي النظام الأساسي على نظام جودة صوت أكثر وضوحًا مما هو أكثر من أي جهاز راديو والاستماع إلى cyberFm لا يسبب أي شيء وهذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام لمحبي الموسيقى.
لقد كان النظام الأساسي للبث عبر الإنترنت على جميع الإنترنت وأيضاً من خلال أجهزة مختلفة لمدة 10 سنوات ، ومما يثير الدهشة أنه كان يرقى إلى مستوى موتو الذي هو "نحن لسنا راديو عبر الإنترنت ، نحن راديو".
تمكن الملايين من الفنانين في جميع أنحاء العالم من الانضمام إلى المجتمع عمداً للمجتمع تحت الأرض مجانًا. المنصة رائعة لدرجة أنها بثت أغانيها لمئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.
يحصل المستخدمون على تدفقات موسيقية غير محدودة ويمكنهم في بعض الأحيان الوصول إلى الموسيقى من خلال تطبيقات الهاتف المحمول. كما أن النظام الأساسي يستخدم تقنية blockchain في نظامه ، وتساعد تقنية blockchain هذه المستمعين على الوصول إلى الموسيقى وإدارة دفع رسوم امتياز الفنانين.
كما أنها تستفيد من التنظيم الصحيح لأداء دفتر الأستاذ الموزع ، فهي تمكِّن الفنانين من تحميل حقوق النشر الخاصة بهم في جميع المواقع وضمان التعويض عن طريق تأمينها في بيئة شفافة.
التوكينز
لقد أنشأنا نموذجًا للدفع عبر الإنترنت ذي مصدر مفتوح مع معلومات راجعها زملاء العمل في جميع أنحاء العالم من خلال نظام دفتر أستاذ موزع. يُطلق على نظام Double Token الرمز الرمزي CyberFM "CYFM" ويطلق عليه الرمز "MFTU" في "Mainstream For The Underground".
تمثل الرموز المميزة لـ CYFM نماذج عملة تشفيرية وفقًا لقواعد للفنانين المسجلين حاليًا مع ممثلين محليين. كما ذكر أعلاه أو على سبيل المثال SOCAN في كندا.
تتشابه MFTU Tokens ولكنها تمثل منظمة حقوق الأداء الحقيقية الرقمية والعادلة والقانونية والتشفير للفنانين المستقلين. حماية حقوقهم والمدفوعات في جميع أنحاء العالم!
تعتبر كل من رقم التعريف الشخصي للموجودات ERC20 قائمة مدرجة في مجموعة ETH blockchain التي يتم استخدامها لإنشاء نظام الدفع العالمي هذا الذي يسمح بجمع الإتاوات لجميع العروض ، في جميع الأوقات ، في جميع أنحاء البلاد! كما سيتم استخدام MFTU و CYFM tokens مبدئيًا لإكمال دفعات فيات العضوية عبر الإنترنت ، والائتمان لعمليات الشراء داخل التطبيق ورسوم التسجيل.

MFTU MOBILE APP
تطور MFTU محفظة متنقلة مصممة خصيصًا للأندرويد على متجر google play ومتاجر التطبيقات المخصصة لـ IOS وكذلك إصدار سطح مكتب مطور جيدًا.
شخصيا ، هذه المنصة لديها مفهوم لطيف مع أعضاء فريقها المحترف الذي سيتم تنسيقه. هذه المنصة هي نظام فريد من نوعه مصمم جيدًا ليتمكن من تغيير حياة الملايين من الفنانين على مستوى العالم.
لمزيد من المعلومات الكاملة ، يمكنك زيارة:
#CyberFM #Investment #Cryptocurrency #DistributedLedger#RadioOnline #CYFM

Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.