HUSSY جعل الأقدم المهنية SAFER


مرحبا أصدقاء لدهشتي جدا أرى منصة Blockchain التي توفر مخرجا لحياتنا الجنسية وأيضا مكافحة إساءة معاملة العاملين في الجنس وتجارة الجنس. هذه المنصة هي واحدة من أفضل منصة موجودة على تقنية blockchain. تم وضع علامة على النظام الأساسي باسم Hussy. دعونا نقرأ أدناه لنرى ما هذا البرنامج بالنسبة لنا. شكر. 
ما كل شيء عن هوسي؟ 
HUSSY.io هي بنية تحتية مرافقة موزعة بعناية. يتمثل اقتراح القيمة في إنشاء منصة وتقديم حوافز للعاملين في مجال الجنس حول العالم من أجل التنفيذ الآمن لمهنتهم. يمكن عرض هذا النظام الأساسي في الموقع التالي أدناه: 
★ موقع الويب ★ سطح الملعب * ورقة بيضاء ★ تويتر ★ Facebook ★ Reddit ★ برقية ★ متوسطة ★ Instagram ★ GitHub ★
النقاط الأساسية في Hussy platForm 
العناية الواجبة
  1. مجهولة المصدر ومع ذلك واضحة KYC الامتثال 
    2. خطة تهمة قابل للضبط في ضوء رايدين ترتيب
  2. شهادة رفاهية
  3. مخازن الأمان للعملاء على Blockchain لتفادي زبناء الوقت الذي ينظم جمع جمع لم تصل أبدا
  4. وضع إثبات للموافقة على استخدام Blockchain لتعليم الآلة مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي لتحديد موقع منهجية النفقات المثالية القريبة لفترة زمنية محددة.
مفتوحة على المراحل الخارجية
Temptress ليست مجرد مرحلة مرافقة أخرى ، ولكنها بدلاً من ذلك مؤسسة مرافقة كاملة. نحن مستعدون بشكل شرعي للعمل في مرحلة مرافقة خاصة بنا فقط في الأمم المختارة ، وعلى أي حال يستطيع أي شخص أن يفتح مرحلة مرافقة خاصة به سرا في أي دولة وينضم إلى مؤسسة HUSSY المتداولة مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي لتعزيز العمل كالمعتاد في العمل الجنسي على مستوى العالم صناعة.
من الصعب اغلاق
إن الطبيعة اللامركزية لإطار هوسي تجعل من الصعب إغلاقها. إجابتنا غير منيعة في اتجاهات مثل FOSTA / SESTA ويمكن لأي شخص فتح مرحلة نشر أخرى باستخدام مؤسسة HUSSY. إن مالكي المعلومات فقط هم المسؤولون عن معلوماتهم ، ولا يستطيع أي شخص آخر محو أو تغيير المعلومات - ليس بأي حال من الأحوال ، وليس بأي حال من الأحوال مراحل الترحيل وليس في أي حال تنفيذ القانون.
لا وقت تبديد أو عملاء ضارين
يتم تعزيز العملاء للتأثير على الأمن للتخزين قبل تنظيم تجمع. إذا كان ينبغي أن يكون هناك سلوك خاطئ أو قمعي ، فإن العميل يخاطر بخسارة متجره. علاوة على ذلك ، قد تتطلب التعاونيات المتخصصة من العميل التأثير على حجز لتخزين ، مع مراعاة الهدف النهائي من خلال تفريغ العملاء الذين يهدرون الوقت ويحجزون مكانًا ما لم يظهروا في أي تجمع.
خريطة الطريق
أعضاء الفريق

حملة التعهيد الجماعي 
يتم إعطاء أهداف جمع التبرعات من Crowdsale من حيث الحد الناعم (الحد الأدنى) والغطاء الصلب (الحد الأعلى). يعتبر crowdsale ناجحة بمجرد الوصول إلى الحد الأقصى. في حالة البيع الرمزي غير الناجح ، يتم إرجاع جميع الأموال المجمعة خلال البيع العام إلى الداعمين. تم إصدار العدد الإجمالي لـ 100،000،000 رمز HUS. يباع الرمز على مرحلتين - خاص (10،000،000 HUS بما في ذلك المكافآت) والعامة (50،000،000 HUS). سيتم حرق جميع الرموز غير المباعة. مزيد من المعلومات والاستفسارات على info [at] hussy.io أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.
القبعة الناعمة: 2،000،000 دولار أمريكي 
سقف ثابت: 20،000،000 دولار 
السعر المستهدف: 1 HUS = 0.36 دولار
أنت آمن مع منصة Hussy.




Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.