BRAVO - إرسال واستلام المدفوعات الفورية مع قوة blockchain

Bravo Pay ICO مع الجيل القادم ، حلول الدفع عبر الهاتف النقال المجهول ، تمنح القوة للخبراء في مجال الخدمة ، والفنانين ، وتجار التجزئة ، وجميع الأشخاص الآخرين! سوف نرسل وتستقبل الدفعات مجهولة الهوية بقوة سلسلة الكتلة.

حول برافو دفع

بدأت برافو في عام 2014 وبدأت في إحداث ثورة في صناعة الدفعات والمجهول من خلال تطبيق الدفع عبر الهاتف المتحرك السلس. تم إطلاق وإطلاق الحد الأدنى من المنتجات القابلة للاستمرار في برافو (MVP) في TechCrunch Disrupt San Francisco في عام 2015 حيث فاز بجائزة اختيار الجمهور. في عام 2017 ، ظهر الإصدار التجريبي من BRAVO على SharkTank التابع لشركة ABC ، ​​حيث أبرم صفقة مع Mark Cuban & Lori Greiner. ومنذ ذلك الحين ، اكتسبت برافو قدرًا كبيرًا من الجاذبية مع مجموعة من عشرات الآلاف من المستخدمين وملايين الدولارات في المعاملات.
بعد إثبات ناجح للمفهوم ، بدأت برافو في بناء منصة مبتكرة هجين مع تجربة مستخدم سلسة تتمحور حول المستخدم والتي تدعم الدفعات العامة والخاصة عند الطلب باستخدام BRAVO tokens (BVO). هدف BRAVO هو جعل دفعات العملة المعدلة بسيطة مثل انتقاد على هاتفك.
تعمل خطة برافو لتحقيق التأثير والنمو العالمي خارج الولايات المتحدة على تنفيذ تطبيق Blockchain الهجين الخاص بها إلى جانب تشفير البيانات باستخدام تقنيات التحويل إلى رمزية للسماح بالصفقات المجهولة الآمنة والمحمولة في جميع أنحاء العالم بأقل رسوم ، ومع ذلك ، مستخدم بسيط تجربة.
برافو هو واحد من عدد قليل جدا من ICOs في العالم التي لديها في الواقع حل متطور وثبت مع إصدار fiat متوفر منذ 2015 في سوق الولايات المتحدة. في المقابل ، أقل من 9 ٪ من ICO تأتي من الشركات القائمة والنصف تقريبا ليس لديهم منتج تم تطويره قبل بدء حملة ICO الخاصة بهم.
في Q2–2019 ، ستصدر برافو إصدارًا من العملات الأجنبية مع الرمز المميز الخاص بها للسماح بالدفع الفوري والآمن والمجهول في جميع أنحاء العالم.

الميزات

BRAVO (و BVO token) هو مزيج متوازن من تكنولوجيا blockchain وتجربة المستخدم التي تكون جاهزة للتبني على نطاق واسع كمنصة تجريبية مع حالة استخدام حقيقية تخدم السوق الشامل.
ميزات برافو الرئيسية:
  • فاتورة مجهولة أو دفعات مشفرة بسلاسة في ثوانٍ مدعومة بسلسلة هجين قابلة للتطوير.
  • البحث عن مستخدمين بالقرب من الموقع الجغرافي أو البحث مباشرة عن طريق اسم المستخدم أو الرمز الخاص.
  • يسمح blockchain المختلط بالتناوب من blockchain التقليدي إلى blockchain مجهول عند الطلب مع بروتوكول مدفوعات Incognito لتوفير أمان إضافي.
  • حل BVO رمزي قادر على أي نوع من الدفع بما في ذلك الدفع ، الدفعات الصغرى والمدفوعات الكلية.
  • يتم تسجيل الأموال والمدفوعات (المودعة) على حساب BRAVO الخاص بالمستخدم على الفور (وقت الاستجابة المنخفض) بعد المعاملة. المعاملات التي يتم تسجيلها على blockchain برافو لا يمكن تغييرها أو التلاعب بها.
  • بروتوكول مصادقة حساب بسيط وبروتوكول استرداد لضمان التحكم الكامل والوصول إلى الرموز والأموال 100٪ من الوقت.
  • يمكن إرفاق الأموال برسالة خاصة عبر مراسلة التطبيق لدينا.

المعلومات الفنية

الدفعات المتخفية: سيدعم BRAVO Blockchain طريقتين مختلفتين لتحويل الأموال: التحويلات العامة وعمليات النقل المتخفية. التحويلات العامة هي معاملات عملة يتم تسجيلها وعرضها على blockchain. مثل Bitcoin و Ethereum ، من الممكن تتبع الأموال من محفظة إلى أخرى. بالنسبة للمعاملات التي لا تحتاج إلى إخفاء الهوية وعدم إمكانية الوصول إليها ، توفر عمليات النقل العامة باستخدام bracha bracha طريقة سريعة ومنخفضة التكلفة لإرسال العملة.
ومع ذلك ، تدرك برافو أن الأشخاص يقدرون خصوصيتهم ويرغبون في إرسال الأموال بشكل مجهول عند الحاجة. لدعم هذا ، ستقدم BRAVO Blockchain تحويلات مجهولة المصدر لـ BVO Coin عند الطلب من خلال ما يعرف باسم "التحويلات البينية". ويتم تحقيق ذلك من خلال استخدام BRAVO Private Coin (BVO-P) من خلال خوارزمية تستخدم تقنية إخفاء الهوية ، مما يجعل من المستحيل تحديد مصدر الأموال والأماكن التي يتم إرسالها إليها.
سيتم دمج BVO-P في تطبيق BRAVO للجوال ودعم وضع التصفح المتخفي للمدفوعات والتحويلات مع الحفاظ على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام للمعاملات العامة. عندما يرغب المستخدم في إرسال الدفعة بشكل مجهول ، تعمل عمليات النقل المتخفية من BRAVO عن طريق تنفيذ الخطوات التالية تلقائيًا:
  1. تحويل sender's BVO إلى BVO-P
  2. إرسال BVO-P مجهول إلى المتلقي
  3. يتم تحويل BVO-P تلقائيًا إلى BVO ووضعه في محفظة المستقبِل
تتطلب عمليات النقل المتخفية موارد حسابية أكثر ولها رسوم معاملات أعلى. ونظرًا لأن عمليات النقل المتخفية يتم إجراؤها عند الطلب ، فإن المستخدمين لديهم خيار التبديل الفوري بين عمليات النقل العامة السريعة منخفضة التكلفة وعمليات النقل المتخفية المجهولة.
تعمل Hybrid BlockchainBRAVO على ابتكار تقنية blockchain مبتكرة تتكون من blockchain عام و خاص. ويستند blockchain العامة على خوارزمية توافق الآراء البيزنطية الفدرالية (FBA) في حين يستند brachain المتخفي الخاص برافو برافو على خوارزمية إثبات المجهول المجهول. يجمع نظام BRAVO blockchain بين هاتين التقنيتين معًا ، مما يتيح لهما العمل بسلاسة ، ويمنح المستخدمين إمكانية التحكم في سرعة المعاملة والخصوصية والتكلفة.
اتفاق بيزنطي متحد يتطلب فهم خوارزمية التوافق البيزنطي المتفق عليه (FBA) التوافق سلفه ، والاتفاق البيزنطي التقليدي. يضمن الاتفاق البيزنطي التوافق حتى لو كان لديك بعض أعضاء سوء الفهم في شبكتك. هذا له ميزتان. أولاً ، يمكن أن يكون الإجماع سريعًا وفعالًا. ثانيًا ، يتم فصل الثقة تمامًا عن ملكية الموارد. وهذا يعني أن بائعًا صغيرًا لديه قدر كبير من القوة كمنظمة ثرية كبيرة تساعد في الحفاظ على صدقهما. على الجانب السلبي ، يجب على جميع الأطراف الاتفاق على القائمة الدقيقة للمشاركين. بشكل عام ، يتم تحديد العضوية في أنظمة الاتفاق البيزنطي من قبل سلطة مركزية أو مفاوضات مغلقة.
من الناحية العملية ، تتطلب الاتفاقيات البيزنطية التقليدية غير الفدرالية أن تشارك كل عقدة في كل معاملة للوصول إلى النصاب القانوني. هذا يشبه ترك كل مدينة رئيس بلدية في الولاية تعرف أنك على وشك زرع شجرة في ساحة الخاص بك والحصول على معظمها للموافقة على ذلك. هذا غير ضروري ومضيعة لوقت وموارد الجميع. في نظام برافو FBA ، يمكن لكل عقدة أن تقرر من تثق وأن تكون جزءًا من مجموعة اتخاذ القرار الخاصة بها ، والتي نشير إليها باعتبارها شريحة نصاب. بعد المثال السابق ، عليك فقط السماح لجيرانك بمعرفة (شريحة النصاب) الخاصة بك التي تريد زرع شجرة في الفناء الخاص بك وحملهم على الموافقة عليها. علاوة على ذلك ، يتم التوصل إلى اتفاق على مستوى النظام عندما تتداخل شرائح النصاب المتداخلة مع المعاملات. لمواصلة مثال زرع الأشجار ،

لماذا برافو؟

برافو لديها حل مطور:
  • ثبت الجر مع إصدار فيات المتاحة منذ عام 2015 في سوق الولايات المتحدة الأمريكية
  • في عام 2019 ، ستصدر برافو تحديثًا للدفع باستخدام cryptocurrency (BVO Token) مما يسمح بالدفع الفوري والآمن والمجهول في جميع أنحاء العالم
  • برافو بنيت وتعمل على منصة blockchain الخاصة
برافو هو واحد من عدد قليل جدا من ICOs في العالم لديها بالفعل
  • نشاط تجاري قائم
  • حل وضعت
في المقابل ، أقل من 9 ٪ من ICOs تأتي من الشركات القائمة والنصف تقريبا ليس لديهم منتج تم تطويره قبل بدء حملة ICO الخاصة بهم
برافو ينمو بسرعة
برافو لديها مجتمع من عشرات الآلاف من المستخدمين النشطين في قطاعات متعددة:
  • صناعة البقشيش
  • المدفوعات بين الأقران
  • تسوية الديون
  • مدفوعات التجار الصغرى

برافو باي

الدفع الفوري والأمان والمجهول المحمول. تم إنشاء برافو باي قبل 3 سنوات للتمكين المالي للفنانين ومحترفي صناعة الخدمات والتجار الصغار الذين غالبًا ما يفوتون على النصائح والمدفوعات لأن معظمنا لم يعد يحمل نقودًا ولا تدعم الأنظمة الأساسية الأخرى الدفع الفوري والآمن والمجهول.
قامت شركة برافو باي ببناء منصة ميكروفايمينت مقلقة لجيل جديد يتطلب البساطة والخصوصية وإخفاء الهوية. باستخدام القرب (عبر GPS) أو البحث البسيط ، يسهل BRAVO Pay بالفعل آلاف الدفعات اليومية بين المستخدمين ؛ كل ذلك دون تبادل للمعلومات الشخصية (لا يوجد عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف أو معلومات حساب). ونحن ننمو بسرعة!
ابتداءً من عام 2017 ، بدأت برافو باي تطورها إلى بلوكتشين لزيادة تحسين الأمن والشفافية وعدم الكشف عن هويتها في المدفوعات ، والاستفادة من الفرصة المتاحة لجعل المعاملات المشفرة قابلة للاستخدام في المعاملات اليومية.

THE BRAVO PAY SOLUTION BRAVO

تدفع بالفعل المدفوعات الرقمية الفورية والآمنة والخاصة باستخدام عملات Fiat نحن الآن في طور التطوير لدعم الدفعات اليومية الثابتة مع Cryptocurrencies !.

تفاصيل الرمز المميز

مؤشر: BVO
العملات المقبولة: ETH، BTC، USD
تفاصيل اضافية
النظام الأساسي: Ethereum

توزيع الأموال

45 ٪ تطوير البرمجيات
التسويق 20 ٪
9٪ المصروفات التشغيلية
3٪ النفقات القانونية
3٪ متفرقات

برافو دفع خارطة الطريق

أكتوبر 2013: IDEA
مدفوعات خاصة وفورية وآمنة
نوفمبر 2013 - أكتوبر 2014: R & D
عملية اكتشاف العملاء
Nov-2014: BRAVO MVP
الإصدار الأولي لإثبات المفهوم
سبتمبر 2015: اقتطاع تك كرانش
إصدار MVP ، جائزة اختيار الجمهور: الفائز
سبتمبر 2016: FIAT alpha
تم إصداره لنظام التشغيل iOS و Android
يناير 2017: BLOCKCHAIN
تخطيط و تصميم
سبتمبر - 2017: BLOCKCHAIN ​​R & D
Blockchain دليل على مفهوم ديف
Nov-2017: ABC's SHARK TANK DEAL
الافراج عن الجمهور فيا بيتا
يناير-يوليو 2018: VNEXT DEV
واصل تطوير vNext & blockchain ، تصميم واجهة المستخدم لـ vNext
Aug-2018: BVO TOKEN
بيع خاص ، اختبار عقد ذكي
Oct-2018: BVO ICO
ما قبل البيع العامة
Nov-2018: BVO ICO
بيع جمهور العامة
Dec-2018: BVO CRYPTO
اختبار الجودة الأولي للمحفظة ، أول شبكة betanet متاحة
Q1–2019: VNEXT
اكتمال رمز vNext ، الإصدار الأول من أداة Merchant Merchant (دعم تذكرة الحدث)
Q1 2019: قائمة التبادل
قائمة التبادل عالية الحجم
Q2–2019: BVO WALLET
Testnet على الهواء مباشرة ، Wallet Beta Test ، Initial BVO-P Testing
Q3–2019: BVO-P
Public Preview ، إصدار إصدار المحفظة
Q4–2019: BVO-P
QA Testing & Production Release، Consortium validator client
Q1–2020: BVO CONSORTIUM
مرحلة اختبار شبكة الشركاء الأولية
Q2–2020: API FOR DEVS
اختبار الجودة والإصدار

فريق القيادة

يقود فريق BVO المبدعين في تطوير البرمجيات ، والتسويق ، وريادة الأعمال ، ومهندسي blockchain.
ماريا ديل كارمن لونا ، ماجستير إدارة الأعمال: المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي
دكتور هيكتور رودريغيز لونا: المؤسس المشارك و مدير العمليات
Robert Lunny، CPA MBA: CFO
ستيفن كورنيجو: مدير المنتج
إلمر موراليس: CTO ، Blockchain Architect
آدم سوانتون: مدير استراتيجية العميل
Tanmay Shahane: مدير الهندسة
Vitaliy Marusenko، MSL: Community Manager
بول نجوين: Blockchain المهندس المعماري

لمزيد من المعلومات ، يرجى اتباع الروابط أدناه:


----------------------------
Whitepaper : https://bvo.trybravo.com/BRAVO_Whitepaper_V1.pdf
Website : http://bvo.trybravo.com
Your BitcoinTalk profile link : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.