استعراض Papusha الصواريخ

تحياتي ، أيها الأصدقاء الأعزاء ، إذا كنت تقرأ هذه السطور ، فهذا يعني أنك قررت تغيير حياتك.
اليوم سوف أخبركم عن مشروع Papusha Rocket الجديد
hqdefault-2343.jpg
الذي يهدف إلى إدخال تقنيات جديدة من شأنها تغيير العالم. سيستخدم المشروع الاحتراق transonic ، الذي سيزيل المخلفات السامة. بمساعدة من الاختراعات المعدلة التي أنشأتها A.I. Papush ، سيكون من الممكن استخراج منتجات قيمة - الكيروسين ، وقود الديزل ، الزيوت الاصطناعية.
تتميز وحدة PRT بأبعاد صغيرة وموثوقية وكفاءة عالية وفترة استرداد منخفضة. وستكون لوحدة إعادة الإعمار الإقليمية الصغيرة هذه عبارة عن وقود سائل يصل إلى 60٪. هناك ببساطة لا منافسين لهذه التكنولوجيا في العالم.لقد أظهر الاهتمام الكبير بالفعل أكبر مصافي في العالم. تتكلف وحدة واحدة من فرق إعادة الإعمار الإقليمية حوالي 950،000 دولار أمريكي ، وهو أقل بكثير من الوحدات الأخرى الأقل كفاءة. تقدر فترة الاسترداد بنحو 7 أشهر.
تؤكد المطالب البيئية المتزايدة باستمرار الحاجة الملحة للتنمية. سيسمح الاقتصاد المربح للشركة في الحصول على دخل من هذا القطاع من الاقتصاد. لاحظ أيضا أن يتم إنشاء عائدات الشركة ليس فقط من خلال تطبيق أنظمة، ولكن الزبائن سوف تكون ايضا قادرة على استئجار بها
فريق
Papusha Anatoly Ivanovich: مؤلف ورئيس التطوير. دكتوراه في العلوم التقنية ، وأستاذ حائز على جائزة الدولة في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، وأكاديمي في الأكاديمية الروسية للعلوم الطبيعية ، والأكاديمية الروسية للملاحة الفضائية ، والأكاديمية الإيكولوجية الروسية ، وأكاديمية المشاكل الجيوسياسية.
بابوشا إيغور أناتوليفيتش: مهندس إيكولوجي ، تخرج من الجامعة الروسية الكيميائية والتكنولوجية. DI منديليف ، تقني المشروع. شارك في جميع التطورات المواضيعية الأخيرة من Papusha Rocket Technology.
فلاديمير فلاديميروفيتش دافيدنكو مدير المشروع Papusha ICO. تخرج من أكاديمية فولغا الحكومية للنقل المائي في عام 1995 وحصل على درجة في الهندسة الميكانيكية ، البرنامج الرئاسي للتدريب المتقدم لموظفي الإدارة في عام 2005 مع شهادة في التسويق ، معهد موسكو للتعليم الأكاديمي الحديث في عام 2012 مع شهادة في الإدارة وإدارة شؤون الموظفين. رجل أعمال ناجح ، مدير لديه 15 عامًا من الخبرة ، متخصص في مجال النشاط الاقتصادي الأجنبي.
إيغور كليموف: مدير المشروع. Blockchain هو متحمس ، والفائز في المسابقات الإقليمية في الروبوتات WRO 2017 ، وما إلى ذلك تخرج من جامعة ولاية كوبان مع درجة في المعلوماتية التطبيقية في عام 2014.
فاليري سامسونوفيتش بيتروسيان: دكتوراه في العلوم الكيميائية ، وأستاذ في الأكاديمية الروسية للعلوم الطبيعية. خبير الأمم المتحدة المعني بالسلامة الكيميائية ، وعامل تكريم في المدرسة العليا للاتحاد الروسي ، وأستاذ جامعي في جامعة موسكو الحكومية.
أعتقد أن المطورين هم لا غنى عنها وذات جودة عالية المتخصصين في هذه الصناعة إنشاء منصات. هؤلاء هم الأشخاص الذين يؤمنون بمشروعهم ومستعدون للذهاب إليه حتى النهاية ، من أجل جعل أحلامهم حقيقة واقعة وتمنحك فرصة لاتخاذ خطوة على طريق التنمية في العالم كله.
ICO
يعد عقد ICO هو أكثر الطرق صدقًا وصحةً لمواصلة
التمويل وتطوير المشاريع. ترتبط المقترحات الحالية للمستثمرين الكبار
بالنقل الفعلي للحقوق والحصص المسيطرة في Papusha Rocket Technology لهم.
الرمز المميز: PRT
Blockchain: Ethereum
Standard: ERC20
Hard Cap: 13500 ETH
Total Token الكونت: 100،000،000
متوفر للبيع: 75٪
الرمز المميز: 1 ETH = 3500 PRT
الخلاصة
أعتقد أن هذه الشركة مليئة بالآفاق ، لديها العديد من المزايا وأيضا التطور الديناميكي. يرتبط المطورين بمسؤولية وكفاءة عملهم ، مما له تأثير كبير على الطلب من منصة هذه الشركة. بعد أن قُدرت جميع مزايا الشركة ، توصلت إلى استنتاج مفاده أن الشركة لديها إمكانيات كبيرة ، مما سيقودها دون شك إلى النجاح والتقدم. أقترح عليك أن تتعرف على هذه الشركة في الوصف.
روابط مفيدة:
الموقع الإلكتروني: https://papusha.io/ru/
White Paper: https://papusha.io/files/Whitepaper_RU.pdf
Technicalpaper: https://papusha.io/files/Technicalpaper_RU.pdf
Telegram: https: //t.me/prt_chat
Twitter: https://twitter.com/papushatech
Facebook: https://www.facebook.com/Papusha-Rocket-Technology-241396259943698
Medium: https://medium.com/@papusha_ICO
Bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4497480.0
Instagram: https://www.instagram.com/papushaico/
YouTube: https://www.youtube.com/channel/UCYV0zOPkYjsdPb34uAvvlNw
Telegramhttps://t.me/prt_chat


Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.