Lynked.World رمز التوزيع والأهمية

Image result for lynked world logo
Lynked.The العالم هو مزيد من تعزيز تجربة مستخدميها من خلال تنفيذ استخدام العقود الذكية التي يتم الوفاء بها من خلال الاستفادة من رمزي الخدمة التي تعرف باسم الرموز LYNK. من الجدير بالذكر أن رمز LYNK متوافق مع THERUMENT 20ER. علاوة على ذلك ، من المهم ملاحظة أن رموز LYNK هي التبادل الوسيط داخل نظام Lynked .World وبالتالي للوصول إلى الخدمات الحصرية لهذه المنصة ، يجب أن تكون بحوزتك الرموز.
 
من المهم أيضاً الإشارة إلى أن العدد الإجمالي للرمز المتوفر هو 500 مليون. ستوفر المنصة 150 مليون قطعة للبيع خلال ICO. هذا يعني أنه مسموح لك بشراء أكبر عدد ممكن من الرموز خلال CO ، لأن هذا هو أفضل وقت لشراء الرموز بسعر أقل.
فوائد شراء LYNK Tokens
- كما ذكرنا من قبل ، من أجل الوصول إلى أي خدمات ضمن هذا النظام البيئي ، يجب أن تكون بحوزتك رموز LYNK. هذا هو السبب في أن عليك شراء الرموز السابقة وتحميلها في محفظتك.
- سيتم استخدام Lynk Tokens أيضًا في نقل القيمة عند تقديم خدمات التحقق من الهوية.
- سيتم استخدام الرموز المميزة أيضًا عند نقل القيمة عند تقديم الخدمات للمستند بالإضافة إلى شهادات التوثيق بالإضافة إلى الموافقة.
- سيتم استخدام الرموز المميزة أيضًا لاستضافة الخدمات على كل من المنصات الداخلية والخارجية عبر Lynked. عالم AP.
- سيتم استخدام tokes أيضًا عندما تريد نشر مهام على Lynked.World
- سيتم استخدام رموز LYNK عند التقدم للحصول على وظيفة من خلال منصة Lynked.World.
- إذا كنت تريد أن يتم التحقق من مستنداتك وكذلك الهوية من قبل السلطات من خلال هذا النظام الأساسي ، فستكون مطالبًا أيضًا بالدفع باستخدام LYNK Tokens.
- تجدر الإشارة إلى أنه سيتم استخدام LYNK Tokens لمكافأة المستخدمين المخلصين لهذه المنصة خاصة عندما يشاركون بنشاط في أنشطة المجتمع.
  • ستحتاج أيضًا إلى هذه الرموز المميزة لاستخدام رسوم الدفع لشركة Lynked. العالم عند الوصول إلى ترتيب خدماته مثل تسجيل الحضور والبطاقات الرقمية.
 
ضع في اعتبارك أن Lynked. العالم مدعوم بشكل رئيسي من خلال تقنية blockchain. عندما يتم دمج التكنولوجيا مع استخدام الرموز في النظام البيئي ، تأكد من أن المستخدمين سوف يكتسبون خدمات عالية الجودة وشفافة وآمنة. علاوة على ذلك ، من خلال الرموز ، ستكون جميع المعاملات داخل المنصة آمنة ، وسيتم حمايتها من المجرمين والمحتالين.
ضع في اعتبارك أنه كحامل مميز ، يمكنك الاستفادة من المبيعات. على سبيل المثال ، عند شراء الرموز أثناء ICO عندما تكون الأسعار أقل واتباع حقيقة أن هذه الشركة ذات مستقبل مشرق ، فمن المرجح أن ترتفع قيمة الرموز المميزة لها عاجلاً أم آجلاً ، يمكن بيع الرموز المميزة في سعر أعلى مما يجعل العديد من الأرباح. وأخيراً ، لا شك في أن هذه الشركة ذات أهداف واضحة ومحددة جيداً لديها جميع احتياجاتك كشاغل لها.

Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.