REDCAB - خدمات نقل الجيل الجديد

Main.jpg

  اليوم أريد أن أتحدث عن موضوع شديد الحدة. الموضوع الذي نواجهه كل يوم ، ولكن لا تفكر فيه بشكل صحيح. نلاحظ مشاكل ذلك فقط عندما نشعر بالضيق الشديد ، وفي حالات أخرى نفضل التركيز على شيء آخر ونغمض أعيننا عن القضايا التي يتعين علينا حلها. أنا أتحدث عن مجال النقل.  إنها الحقيقة المحزنة أنه قد تم إنشاء الكثير من الشركات الناشئة ، حتى الجيدة منها لحل هذه المشاكل. لسوء الحظ ، لم يستمر هذا التأثير طويلاً - فالمسافرون ما زالوا غير راضين عن سلامة وجودة الخدمة التي يحصلون عليها ، ولا يزال السائق يشتكي من الدخل المنخفض ، والتحولات غير الملائمة وظروف العمل السيئة.
  لحسن الحظ ، لدينا حل لهذه المشاكل - Redcab. Redcab هي منصة جديدة يمكن أن توفر السائقين نظام الولاء وإمكانية توفير المال للعملاء مما يضمن سهولة الاستخدام. هذه الشروط تؤدي إلى توازن العرض والطلب. يتم ضمان الشفافية بفضل تقنية العقود الذكية ، لذلك ستعرف دائمًا أين تم إنفاق أموالك.
  كمسافر ، سوف يسعدنا أن تعرف أنك لن تحتاج إلى الانتظار لفترة طويلة لسيارة أجرة ، وعلاوة على ذلك ستحصل على بعض المكافآت مثل الرحلات المجانية في حال كنت تستخدم Redcab كثيرا وستحصل على فرصة حتى كسب الرموز!
  إذا كنت سائقًا ، فستعجبك مشروعنا أيضًا! كنت على يقين من الحصول على المزيد من الأرباح والأرباح ، بالإضافة إلى أنه يمكنك اختيار الجدول الزمني الذي تريده والاختيار بين خدمات trasportantion المختلفة ، في نفس الوقت كسب الرموز.
  أنا متأكد من أنك تستخدم وسائل النقل العام من سيارات الأجرة إن لم يكن كل يوم ، ولكن في كثير من الأحيان ، أليس كذلك؟ وأنت لست الوحيد - عائلتك وأصدقائك يفعلون ذلك أيضًا. فلماذا لا تجعل حياتك وحياة الناس الذين تحبهم أكثر سهولة وسلاسة؟

الجزء التقني من المشروع
المميزات
البحث
1 سنة من البحوث في إمكانات صناعة النقل والأسواق والتكنولوجيات والخبرات.RETURNS
أدنى سعر لأجرة النقل مع عوائد عالية للسائقين.
السوق
بناء مجتمع واحد من مختلف الأسواق واعتناق التنوع.
TECHNOLOGY
تطوير منصة تقنية ذات عين صلبة حول المستقبل. تقديم تقنيات متقدمة لصناعة النقل لتعزيز تجربة العملاء وتحقيق نتائج أفضل للأعمال.
فيديو قصير حول المشروع
 

رؤية
شهد فريق RedCab LLC فرصة واضحة في مجال النقل لنموذج أعمال فريد لتحقيق التوازن بين أهداف الأعمال واحتياجات العملاء ، مدعومًا بقاعدة تقنية قوية.تعتبر تقنية Blockchain العمود الفقري لنموذج أعمالنا من توفير المعاملات المضمونة والتعاقد السريع. إنها تمتزج تمامًا مع نموذج أعمالنا لتقدم للعالم حل النقل اللامركزي والمدار بإدارة المجتمع الجاهز لخدمة الأفراد ودعم الأعمال.
شركة قائمة منذ عام 2016 مع عمليات ملموسة على الأرض. جلب حلول مبتكرة على مستوى العالم من خلال Blockchain إلى حاجة السوق الحالية مع الطلب السنوي 230 مليار دولار.
خريطة طريق تفصيلية ، منتج عملي مع فريق مخصص ومرن.
تفاصيل ICO
تلتزم Redcab بعملية بيع رمزية شفافة.
سنقوم بإشعار الجمهور بالمبلغ النهائي النهائي لرموز REDC المتداولة بعد إتمام "Token Sale" لأنه يتم سكك الرموز مع قيام المساهمين بشرائها. هذا هو تعظيم قيمة الرموز المميزة المبيعة ، ونقص العرض ، وخلق قيمة لحاملي الرمز المميز بمجرد إدراجه في البورصات الرئيسية. لن تقوم RedCab بإنشاء أي رموز جديدة لـ REDC بعد بيع الرمز المميز. الحد الأقصى لتزويد توكنز كاب هو 100،000،000
token.jpg

REDC TOKENS
استخدام الصندوق

useOfFund.png

29٪ تطوير المنتج٪
41 التسويق والشراء والشراكات
13٪ اإلدارة واإلدارة االستشارية
11٪ مسؤول اإلدارة والعمليات
6٪ قانوني



توزيع الرموز

tokenDistrbution.png

9٪ فريق ومؤسسو
3٪ المستشارون
1٪ Bounty
7٪ بيع خاص
15٪ ما قبل البيع
25٪ محجوزة لخوارزمية إثبات القيادة والتسويق والدليل على التسويق الرمزي
40٪

خريطة الطريق
ROADMAP.jpg
الفريق
TEAM.jpg

ADVISORS
advisd.jpg


هل تريد معرفة المزيد؟ المعلومات هنا:


Telegram: https://t.me/RedCab_ICO
LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/redcab
Twitter: https://twitter.com/redcab_llc
Medium: https://medium.com/redcab
Facebook: https://facebook.com/redcabeg
Reddit: https://www.reddit.com/u/Redcab_io
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.