مشروع QRAVITY نظرة عامة

جعلت تدفق الناس في سوق cryptocurrency ارتفاعا فلكية في اعتماد تكنولوجيا blockchain. احتضن العديد من المؤيدين والمستثمرين من مختلف مجالات المهن والشركات في جميع أنحاء العالم ابتكارات تكنولوجية جديدة ساعدت على إعادة تشكيل العالم. إحدى الشركات التي تقف في مقدمة هذا الابتكار هي Qravity عبارة عن منصة إنتاج وتوزيع رقمي للترفيه حيث تحصل الفرق الإبداعية اللامركزية على إتاوات لصنع الأفلام والألعاب والموسيقى وأكثر من ذلك.
 
Qravity هي منصة لإنتاج وتوزيع المحتوى اللامركزي حيث يمتلك المبدعون أعمالهم ويستفيدون منها. توفر Qravity مساحة للرؤى المبدعين لتطوير المحتوى الرقمي الأصلي القابل للتنفيذ بشكل جماعي ، بما في ذلك الأفلام والموسيقى والألعاب والكتب الإلكترونية والتطبيقات. للمساعدة في حماية المحتوى الرقمي أثناء التطوير والتوزيع ، تعمل Qravity على دمج تقنية blockchain في نظامها الأساسي. وهذا يضمن أن البيانات في كل مشروع غير قابلة للتغيير أو مقاومة للتلاعب أو أقل عرضة للاهتراء أو الحذف ومقاومة عالية للقرصنة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Qravity على تحسين التعاون وتزيل العقبات مع تصور المنتجين والمبدعين وتطوير المحتوى الفريد الذي يتوق إليه المستهلكون.
رؤية المنصة ثورية ، لأنها توفر مساحة للرؤى المبدعين لتطوير المحتوى الرقمي الأصلي القابل للتحصيل الذي يتوق إليه المستهلكون بينما تحصل الفرق الإبداعية اللامركزية على حقوق الملكية لعملها.
هدفنا هو تحسين التعاون ومساعدة مؤسسي المشروع والمهنيين المبدعين في التغلب على التحديات التي تعيق مشاريع المحتوى الرقمي. ولتحقيق هذا الهدف ، تعمل منصة Qravity على تبسيط تطوير وتوزيع المحتوى الفريد وجعله أكثر إنصافًا ، وأكثر إرضاءً لهؤلاء الذين يقومون بإنشائه.
مع التحديات الحالية لسوق الترفيه الحالي ، تهدف Qravity إلى حل هذه التحديات من خلال إنشاء نظام أساسي شامل يتيح للمنتجين ومبدعي المحتوى التعاون في مشاريع ذات قيمة ترفيهية مثل مقاطع الفيديو والكتب والألعاب وغيرها من الأشكال. المحتويات الرقمية. تجمع منصة Qravity بين مجموعة من المنتجين والمبدعين وتربطهم بتشكيل فرق بعيدة سوف يتمتعون بنفس المزايا التعاونية للفرق البعيدة والمحلية. يحفز المستخدمين على المساهمة عن طيب خاطر في مشروع للحصول على حصة في ملكيتها. كما يسمح استخدام تقنية blockchain للفرق البعيدة بالعمل معًا كفريق واحد. تتوفر أدوات إدارة المشاريع وأدوات إنشاء المحتوى الرقمي وتبادل الملفات وخدمات المراسلة لمستخدمي النظام الأساسي.
SOLUTION المقدمة من QRAVITY
QRAVITY جاهزة مع حلها لإنتاج وتوزيع المحتوى. ويستند الحل الذي صممه الفريق إلى تقنية blockchain التي تقدم الفرق البعيدة للعمل بشكل مشترك كفريق واحد. أدوات إدارة المشاريع ، وأدوات إنتاج المحتوى الرقمي ، وتبادل الملفات وخدمات الرسائل متوفرة لمتخصصي التصميم. إدارة الأسعار على المنصة بسيطة للغاية ، حيث يتم إرشادها من قبل الشركة إلى QPT باعتبارها مكافأة رمزية. يقرر الفريق الذي يعمل في المشروع المختلف الاستخدام المستقبلي وتطبيق المشاريع التي يتم تطويرها على الساحة.
تساعد العقود الذكية في الإدارة السلسة للمهام المختلفة على المنصة. لا تمثل الأفلام والموسيقى والملفات الصوتية سوى جزء صغير من أنواع المحتوى المختلفة التي يتم تقديمها على النظام الأساسي. يمكن أن تقوم شركة Usours بتسديد رموز QCO مباشرة إلى منشئي المحتوى على المنصة لاستهلاك عروض معينة. يتم توزيع المشاريع على المنصة في المهام الصغيرة المخصصة لأعضاء الفريق المختلفة للمجموعة. مبدعون المحتوى على المنصة هي التي قُدِّمت لمهاراتهم وبراعتهم.
ميزات وفوائد منصة QRAVITY
يبسط إدارة المشروع
مجموعة كاملة من أدوات إدارة المشاريع المهنية تحافظ على تطوير المحتوى قيد التقدم في جميع المراحل ، من التخطيط إلى الإنتاج والتوزيع.
تحسين سير العمل والتعاون
تسهل الأدوات التعاونية العملية التواصل بين أعضاء الفريق الإبداعي الموزع وتتبع مساهمات كل عضو.
تساعد Qravity الأشخاص الذين يمتلكون أفكارًا رائعة في تجميع المعدات وإدارتها ودفع ثمنها للحصول على أفلام أصلية ممتازة وألعاب فيديو وموسيقى وأكثر من ذلك.
تقليل المخاطر ، وتعظيم المكافآت
يحصل المنشئون على المشاركة في المشاريع التي ينتجونها مع Qravity ، والتي تستضيف وتوزع فقط المحتوى المتميز القابل للتوفير
كسب الإتاوات
يتلقى منشئو المحتوى رسومًا استنادًا إلى المشاركة في كل مرة يتم استهلاك محتواهم فيها. كلما نجحت في خلقك ، كلما زادت أرباحك.
تحفيز الثقة
تسهل Qravity على منشئي المحتوى بناء علاقات عمل ناجحة وتشكيل مجتمع منتج وتعاوني
عقود SMART
تحتوي عقود Qravity الذكية على العديد من المكونات ، بما في ذلك QCO و QPT والحساب والمشروع وبيانات المهمة. من أجل تحسين المنصة باستمرار من خلال الترقيات وإضافات الميزات ، يجب أن تكون العقود الذكية قابلة للترقية جزئيًا. للحفاظ على سلامة الرمز المميز ، لن يكون رمز QCO المميز قابلاً للترقية.
QRAVITY ECOSYSTEM
نظام Qravity Ecosystem IS ؛
شفافة
توفر التكنولوجيا Blockchain الشفافية للتعاون والتوزيع والمعاملات وتقاسم الأرباح، في حين القضاء الوسطاء والحواجز المالية.
عادلة
عقود الذكية ثابتة تسهل الثقة في اقتصاد العمل رقمية حقا، وحماية حقوق التأليف والنشر وضمان تعويض عادل لإنشاء المحتوى وإدارة المشاريع.
Professional
حتى لو كان النموذج الأولي الوظيفي ، فإن مجموعة Qravity من أدوات إدارة المشاريع المهنية تتضمن بالفعل إنتاج الأصول والموافقة عليها ، ومشاركة الملفات والرسائل.
الدعم
يقدم مجتمع Qravity للأدوات الإبداعية مساحة للتعاون ومشاركة مواهبهم والوصول إلى ثروة من الموارد والمعرفة.

تستخدم شركة Qravity التي تحقق الدخل نوعين من الرموز: Qravity QPT لتتبع ملكية المشروع و Qco Qravity للمعاملات النقدية ضمن عمليات إنشاء المحتوى وتوزيعه.
برعاية
Qravity تستضيف فقط المحتوى مجدية تجاريا. على عكس الأسواق المستقلة للمهنيين المستقلين ، فإننا نراجع مقترحات المشاريع بعناية ونختار المقترحات ذات الإمكانات العالية في السوق لضمان الربحية لجميع المهتمين بالمشروع.
كيف يعمل Qravity
وقد أدرجت Qravity في أدواتها الخاصة بإدارة المشاريع ، والإنتاج والموافقة على المشاريع ، ومشاركة الملفات ، وما لا يمكن أن يفتقده مجتمع تبادل الرسائل للتفاعل بين المبدعين والفريق.
يمكن لمنشئي المحتوى الاستفادة من النظام الأساسي لتوجيه فرقهم الإبداعية ، ويمكن لمنشئي المحتوى تتبع تقدمهم واهتماماتهم. وبمجرد الانتهاء من المشروع ، ستقوم Qravity بتسويق المحتوى ، مما يجعله ميسور التكلفة من خلال منصتها ، وبيع الحقوق إلى الموزعين وبيعها مباشرة من خلال أسواق رقمية خارجية مثل مخازن التطبيقات وخدمات البث.
سيستخدم هذا المشروع الرائع تقنية blockchain التي تعطي ميزة كبيرة على الخالق مع العلم أن مشروعه سيكون آمنًا وأن المحتوى سيكون غير قابل للتغيير. تكافئ Qravity المبدعين بالمشاركة في ملكية المشروع في كل مساهمة ؛ عندما يكمل منشئ محتوى مهمة محددة ، يحصلون على عدد رموز مشروع Qravity (QPT) التي حددها منشئ المشروع لتلك المهمة. تتم مراقبة هذه المراكز وإنشاءها ضمن العقود الذكية لشركة Ethereum ، مما يجعلها فريدة من نوعها لمشاريع محددة وتكون في مأمن من التقليد أو الاحتيال. قد تكون مدفوعات QPT أعلى طالما كان المشروع شديد التعقيد في المهمة.
تفاصيل TOKEN و ICO
تستخدم منصة Qravity الرموز المميزة المعروفة باسم Qravity QCO (QCO) لجميع المعاملات النقدية. يمكن لأي شخص شراء هذه الرموز مع ETH خلال بيع رمزية Qravity.
الاسم الرمزي: Qravity
الاسم: Qravity
رمز الرمز: QCO
Decimal TULken: 18
منهاج: Ethereum ERC-827
عنوان البيع من الرموز: TBA
إجمالي المعروض من الرموز: 1.000.000.000 QCO
Price Token: 0.0002 ETH
السعر الأولي
للرمز: 1 QCO = 0.0002 ETH (حسب مرحلة سندات الإبحار المتاحة) Hardcap: 35،000 ETH
Previous sale: from August 18 to 31، 2018
Main sale: September 1 - October 7، 2018
الجولة الحالية:
تاريخ البدء
Sep 01، 2018، 00:00
تاريخ الانتهاء
7 سبتمبر 2018 ، 23:59
العملة المقبولة
ETH
سعر صرف العملة
1 ETH = 5،000 + 1،250 QCO
الجولة 2
تاريخ البدء هو
سبتمبر 08 ، 2018 ، 00:00
العملة المقبولة
ETH
سعر صرف العملة
1 ETH = 5،000 + 1،000 QCO
يمكنك الحصول على الرموز الخاصة بك هنا: https://qravity.com/en/offering/
خريطة الطريق
الفريق
ADVISOR
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الروابط التي قمت بتقديمها أدناه ؛
موقع الويب: https://qravity.com/en/
ورقة المعلومات: https://media.qravity.com/media/filer_public/72/d6/72d614e4-8e65-40e6-a27e-9aab39016f20/qravity_whitepaper_v1-0_public_en.pdf
ANN: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=3913750.0
برقية: https://t.me/qravityqa
قناة Telegram: http://t.me/QravityCom
تويتر: http://twitter.com/QravityCom
Facebook: https://www.facebook.com/QravityCom/
Linkedin: https://www.linkedin.com/company/qravity/
متوسطة: https://medium.com/qravity



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.