Urunit ، المنصة الوحيدة المقامرة 100٪ التي يديرها مجتمعها عصر جديد في صناعة المقامرة!

أولاً وقبل كل شيء ، نعلم جميعًا أن في جميع أنحاء العالم أنواعًا مختلفة من صناعة المقامرة ، وأحد أكثر المقامرة شهرة في جميع أنحاء العالم هو كازينو. ولكن اليوم سأقدم منصة المقامرة الوحيدة التي يديرها مجتمعها 100٪ وتسمى URUNIT.

ما هو أورونيت؟

Urunit هو منصة المقامرة الوحيدة التي يديرها مجتمعها بنسبة 100٪ واللاعبون يسيطرون على المنزل ، ويستضيفون كل الألعاب ويحصلون على معظم الأرباح. Urunit ينشئ منصة لعب القمار على الإنترنت حيث سيتم استضافة جميع الألعاب والتحكم فيها على الإطلاق. مستخدمين المنصة ويسمحون ل Urunit بمشاركة المفهوم حول
العالم في وقت قصير وجعله معيارًا صناعيًا.
يحتوي مفهوم النظام الأساسي على واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة (واجهة برمجة التطبيقات). هذا سيجعل من الممكن إضافة الألعاب التي تم إنشاؤها بواسطة مطوري الطرف الثالث وبهذه الطريقة يمكن تجديد مكتبة الألعاب على المنصة باستمرار وتوسيعها مع الحد الأدنى من الوقت والمال المستثمر.

هنا مخطط النظام الأساسي:


المفهوم الأساسي للمنصة هو أن 100 ٪ من جميع الألعاب ، وطاولات البطاقات ، والآلات ، واليانصيب ، وما إلى ذلك يتم استضافتها وإدارتها من قبل مستخدمي النظام الأساسي وألعاب المدفوعة أنفسهم وتلقي معظم الأرباح التي تم جمعها خلال الألعاب.

تقع جميع الألعاب في ثلاث فئات رئيسية:

  • الألعاب العامة القياسية
  • ألعاب عامة مخصصة
  • ألعاب خاصة

الألعاب العامة القياسية

  • سيتم إنشاء الألعاب التي أنشأها الكازينو مع معلمات محددة مسبقًا في كل فئة ألعاب (ماكينات القمار ، غرف البوكر ، طاولات البلاك جاك ، البنغو ، اليانصيب ، إلخ.)

ألعاب عامة مخصصة

  • ألعاب قياسية مع المعلمات التي تم تعيينها من قبل المستخدمين وتخصيص الألعاب في قوائم ألعاب الكازينو بالإضافة إلى الألعاب القياسية في أي لحظة لا ينبغي أن تكون أكثر من نصف العدد الأولي للألعاب القياسية.

ألعاب خاصة

يتم إنشاؤها على أساس الألعاب القياسية مع المعلمات المخصصة ولن تظهر في القوائم العامة ولا يمكن الوصول إلى جميع الألعاب الخاصة إلا عن طريق الدعوة.
مفهوم Urunit هو منصة لا مركزية بالكامل وله العديد من المزايا ، ولكن لن يتمكن Urun من تنفيذها إلا بعد جيل جديد من منصات blockchain ، مما سيؤدي إلى القضاء على أوجه القصور في سابقاتها ، على الرغم من حقيقة أن حجب التكنولوجيا لا يمكن أن يكون تستخدم إلى أقصى مدى للألعاب نفسها ، سوف نستخدمها في:

لماذا أورونيت هو في الواقع شيء كبير؟

تمتلك Urunit فريقًا قويًا يتمتع بجميع المهارات والخبرات والخبرة اللازمة لإطلاق المشروع وتسويقه بنجاح. منصة مع مفهوم عمل جديد تمامًا في قلبها وتجربة اهتمام كبير في منصة URUN.

كيف يعمل؟

ألق نظرة على الرسم البياني أدناه:

Urunit TokenSale التفاصيل:

  • الرمز المميز: URUN
  • سعر صرف العملة العادية: 1 URUN = 0.00125 ETH (1 ETH = 800 URUN)
  • العدد الإجمالي للرموز المتوفرة: 80،000،000
  • العدد الإجمالي للرموز للبيع: 60،000،000
  • الحد الأدنى من الهدف (Soft Cap): 4،000،000 Tokens
  • أقصى هدف (Hard Cap): 60،000،000 رمز
  • العملة المقبولة: ETH تلقائيًا (BTC ، LTC ، XRP ، DASH - يدويًا)
  • الرموز غير المرغوب فيها: سيتم توزيعها بالتناسب بين أولئك الذين اشتروا رموزنا
    خلال مراحل ما قبل البيع و ICO

لا مضخة & تفريغ!

  • المؤسسون: (يتم تجميد الرموز المميزة لمدة عامين)
  • فريق: (يتم تجميد الرموز لمدة 1 سنة)
توفر منصة URUNIT للمشغلين كل ما يحتاجون إليه لإدارة كازينو مرخص ومربح: مكتب خلفي مدمج ، إدارة ألعاب ، أمن ، نتائج ألعاب شفافة ، توفر محتوى حصري ، بالإضافة إلى تحليلات متكاملة للاعبين وسلوكهم كما يأتي مع المدمج في نظام المكافآت للاعبين وإدارة العملة ، بالإضافة إلى نظام الموقع الجغرافي الذي يمكن استخدامه لتوزيع المكافآت بناءً على الموقع أو للحد من توفر الألعاب لمواقع محددة.

وحدة نظام التشغيل URUNIT:


فريق مشروع URUNIT:

  • يورونت لديها فريق قوي بكل المهارات والمواهب والخبرات اللازمة لإطلاق المشروع وتسويقه بنجاح.

القيادة والمستشارون:




فريق URUNIT:






لمزيد من المعلومات حول مشروع Urunit هنا ، رابطهم الشرعي المفيد الذي سوف أسقطه أدناه ، تأكد من النقر على الرابط الصحيح لتجنب أن تكون عملية احتيال من قبل موقع احتيالي آخر يقلّد URUNIT:
الموقع الإلكتروني: https://www.urunit.io/
Whitepaper: https://www.urunit.io/docs/whitepaper_eng.pdf
Telegram: https://t.me/urunit
Twitter: https://twitter.com/ URUNIT_IO
Facebook: https://www.facebook.com/urunit


Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.