SCAVO - فكرة عامة

SCAVO.FARM Technologies هي شركة مزودة جيدة تأسست في الأرجنتين متخصصة في بناء البنية التحتية لمركز بيانات الاتصالات السلكية واللاسلكية لتعدين التشفير ، والعمل مع الوسائل المتجددة. أسس قانونًا في 1 أغسطس 2017 ، وذلك بسبب عامين من الاستكشاف والتقدم في تكنولوجيا الملكية التي ساهمت معًا في تعزيز قابلية الاستدامة الذاتية لتعدين التشفير الكامل.
من خلال عرض العملة الأولية (ICO) ، سيقوم فريق SCAVO.FARM بإنشاء مزرعة التعدين ذات التشفير الكبير على نطاق واسع من بعض البيتكوين و altcoins ، بطريقة ذاتية للغاية إلى حد كبير ووضعها في التنمية وفقا للمواعيد النهائية المنصوص عليها في خريطة الطريق.
SCAVO.FARM.JPG
تستند SCAVO.FARM Token على عقد ذكي على شبكة Ethereum. وهو صغير من طراز ERC-20 ، وهو أمر واقعي من حفلات الزفاف اليوم.
يسمح كل رمز مكتسب للحائز للوصول إلى الأدوات التي تم إنتاجها استنادًا إلى أنماط الأعمال المنصوص عليها في ورقة العمل. في هذه الطريقة ، يكتسب مالك SCAVO.FARM Symbol أفضل ملاءمة لتلقي الدخل بشكل متناسب مع الكمية الصغيرة التي يدعمها ، مدى الحياة. ومن المعروف عموما على هذا النحو ، إلى الفترة التي تنفذ بها النفقات العاملة بالتأكيد لن تتجاوز المكاسب التي سيتم استلامها.
بمجرد إنشاء مزرعة التعدين ، سيتم توزيع جميع مزايا إجراء التعدين بين حاملي التوكينز والمؤسسين (الذين يشتركون بالمثل حفل الزفاف). حساب يجعل فوائد منطقية من اللحظة الأولى من المزرعة بلا شك في الإجراء.
SCAVO.FARM هو المسؤول عن الحصول على أفضل موقع ملائم للمزرعة والقدرة زهرة ، والاستثمار في الأجهزة ، وتسليمها إلى بقعة عطلة. بناء والحفاظ على المزرعة ، وإنشاء برنامجهم تقشعر لها الأبدان. قم بإدارة فواتير دعم الاتصال البيني بشكل جيد للغاية للتفاوض على التوصيل البيني مع شبكة الكهرباء الحالية التابعة لشعبة الطاقة المحلية حتى ينتهي بوضعها في موضع يسمح لضخ القوة الفائضة (غير مطلوبة للمزرعة) وتجهيزها لتكون جاهزة لكسب المال والتدريب ، أي فشل أو صعوبة قد تحدث أثناء هذه العمليات.
كما ذكرنا من قبل ، فإن حاملي SCAVO.FARM Token سوف يحصلون على أرباح بالتأكيد ، من خلال اتفاقية مدى الحياة ، أو ربما بشكل أكثر دقة ، طالما أن مكاسب عملية مزرعة التعدين تتعدى فواتير الكهرباء.
من أجل القيام بمهمة واسعة النطاق ، من المهم أن يكون لديك العديد من الموارد المتنوعة كوسائل اقتصادية ، وفيزيائية ، وعلمية ، وإنسانية حقيقية ، إلخ. خلال مراحل مختلفة من التحليل والإنتاج (N & G) ، تمرصد تقنية SCAVO.FARM إقامة العديد من الروابط مع شركات التكنولوجيا والمنتجين والموظفين ذوي الخبرة في العديد من أجزاء البيئة.
في نفس الإجراء ، يأمل أعضاء فريق SCAVO.FARM في إنشاء علاقة رومانسية طويلة الأمد مع مستثمريهم تسمح لهم بالتكامل مع ظروف وشروط واضحة.
للوصول إلى الأهداف المقترحة لإيجادها في تقدمنا ​​، كان من الضروري العمل حول استراتيجية "القطاع 4.0" ؛ هذا بالتأكيد للحصول على أعلى مستوى من الإنتاجية والأتمتة للعمليات العملية لصنع القرار. إن القواعد التي تساعدنا على اقتراحنا تحدق في الوصول إلى قوة مرتبة وعلى حساب منخفض بشكل لا يصدق ، والاستفادة من الأجزاء الطبقية المهنية لإنتاج وتجميع العديد من الأجهزة التي تساعد على تكوين تعدين التشفير ، وإنتاجية القوة ، و القوة اللازمة لإخراج طريقة التعدين التشفير في المدى لفترة طويلة.
وقد أتاح لنا ذلك تقديم حل ذكي لمشكلة الوصول إلى الطاقة بتكلفة تنافسية ، وبالتالي المساهمة في مبدأ اللامركزية وكذلك سهولة الوصول إلى تطبيق التكنولوجيا على عامة الناس.
اسم ICOSCAVO.FARM
موقع الكترونيhttps://scavo.farm/
تغريدhttps://twitter.com/SCAVOTech
برقيةhttps://t.me/SCAVOTech_English
ورق ابيضhttps://scavo.farm/download/WhitepaperEnglishv1.15.pdf




Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.