BRAVO  — الدفع الآمن

برافو هو برنامج مبتكر مثالي للعمل في المنصة لتحويل الأموال بين المستخدمين. استخدام حظر يسمح التنفيذ الفعال والسريع لكل المعاملات التي تنطوي على العملات crypto. الدفع آمن ومجهول وسريع جداً - هذا هو منصة Bravo اللامركزية التي تقدم لعملائها. لقد قام المطورون بكل شيء لجعل المعاملات آمنة وكفؤة بقدر الإمكان - فالعقود الفكرية تحمي الأموال من العبث وتضمن تنفيذ الصفقات.
تاريخ برافو 
يرجى ملاحظة حقيقة أن برنامج برافو يعمل منذ أكثر من ثلاث سنوات ، ولكن على وجه الحصر في الولايات المتحدة بعملة ثابتة. في الوقت نفسه ، سيقوم المطورون بعمل مشاريعهم على المستوى العالمي وتوصيل إمكانية تطبيق جميع العملات المتاحة. في عام 2019 ، سيطلقون علاماتهم الخاصة ويبدأون العمل بنشاط مع العملاء. تعد منصة الدفع ابتكارات مثيرة للاهتمام في فئتها. يثق مطورو برافو بأنهم سيكونون قادرين على جذب انتباه المستثمرين الكبار وتحقيق الإمكانات الكاملة للمشروع.
سوف تبدأ مبيعات رمزية هذا العام ، في المرحلة الأولية ، يمكن للعملاء المهتمين فقط شراء عدد من القطع النقدية. وستكون أسعارها جذابة للغاية - في المستقبل ، نظراً لخصائص هذا السوق والتطور السريع لعملات التشفير ، لن تنمو القيمة المميزة إلا إذا أثبت المشروع نجاحه. هذا هو السبب في أن مطوري برافو ليس لديهم أدنى شك في أنهم سيكونون قادرين على جذب عدد المستثمرين اللازمين.
ميزات التشغيل Bravo
Platform Bravo  هي عالمية - سيتم استخدامها من قبل جميع الشركات والزبائن الذين يرغبون في الحصول على مدفوعات سريعة وآمنة باستخدام العملات المشفرة. إذا نظرنا إلى الخدمات المركزية القائمة - فهي جميعًا وسطاء حقيقيون وتتطلب دفعات خطيرة مقابل خدماتهم. في الوقت نفسه ، Bravo هو برنامج فريد من نوعه مع واجهة بسيطة ومنخفضة التكلفة لخدماتها. يدفع كل عميل 2٪ فقط من المبلغ - لذا لا توجد عمولة منخفضة في مكان آخر.
يمكن للمطورين المهتمين بتطوير تطبيقاتهم الخاصة استنادًا إلى النظام الأساسي استخدام واجهة برمجة التطبيقات ، حيث يوفر صانع المشروع هذا الخيار ويفعل كل شيء لتنفيذه بشكل صحيح.
هناك العديد من التطورات التي ستضمن تشغيل مشاريع مبتكرة مستقرة في مرحلة التطوير. سيكون الدخول إلى السوق العالمية سهلاً وآمناً. سوف يكون Bravo مكانًا مثاليًا لإنشاء مجتمع مستقر - هنا يمكن للأشخاص فعلاً إجراء الدفعات اللازمة باستخدام أصول عملة التشفير الخاصة بهم.
فوائد برافو من 
المهم تسليط الضوء على السمات الرئيسية لهذه المنصة اللامركزية: 
أول منصة آمنة ، والتي تضمن الحماية الكاملة لمرافق المستخدم والبيانات.
لا يمكن لأي محتال استخدام مخططه والحصول على أموالك ؛
اللجنة منخفضة جدا وهناك نقص في وسطاء حقيقيين. لست بحاجة إلى العمل مع أطراف ثالثة لإجراء الدفعات الضرورية. ببساطة ، ابحث عن الشركاء لإجراء المعاملات وترتيب كل شيء من خلال العقود الفكرية ؛
مطور البرامج دائمًا متصل. هذا هو ما يجعل من الممكن حساب نجاح المشروع ، يفعلون كل شيء من أجل التطوير المخطط. تم إطلاق هذا المشروع في عام 2015 في الولايات المتحدة وتم تشغيله بنجاح لفترة طويلة ، وجذب عملاء جدد.
Infotoken
  1. الاسم الرمزي: BVO
  2. نوع الرمز المميز: ERC-20
  3. مجموع الرمز المميز: 1،000،000،000
  4. ٪ الرموز للبيع: 50٪
  5. فترة مبيعات Token: TBA
  6. الرمز المميز السعر: 0.10 دولار
  7. الثابت كاب: 347000000 دولار
  8. العملات المستلمة: ETH، BTC & USD
  9. الجنسية المستلمة: أي شيء باستثناء جمهورية الصين الشعبية وسنغافورة والولايات المتحدة وكندا.
خاتمة 
من ينبغي أن ينتبه لهذا المشروع؟ بشكل عام ، ستكون منصة برافو بمثابة اكتشاف مثالي للأشخاص الذين يستخدمون الخدمة بالفعل. يمكنهم النظر في خيار شراء رمز المشروع برافو. خلاف ذلك ، سيكون هناك العديد من العملاء ، كل شخص لديه الرغبة في العمل مع العملات التشفير ، مع تجنب جميع أنواع المخاطر والمشاكل.
مزيد من المعلومات:

----------------------------
Whitepaper : https://bvo.trybravo.com/BRAVO_Whitepaper_V1.pdf
Website : http://bvo.trybravo.com
Your BitcoinTalk profile link : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.