Emmares - نسيت ما تعرفه عن التسويق عبر البريد!

22366800_147415332663805_2197491576604554748_n.jpg
 
في ذروة التسويق الرقمي ، فقد التسويق الإلكتروني القيمة. أولئك الذين عاشوا في 2000s سوف يتذكرون أنه كان هناك بريد إلكتروني لا يصدق في ذلك الوقت. كانت العديد من الشركات تحاول تسليم جميع إعلاناتها إلى الأشخاص عبر البريد. وبالطبع ، كان لهذا الوضع تأثير سلبي مع مرور الوقت وبدأ الناس في وضع علامة على هذا الأسلوب كرسالة غير مرغوب فيها. كانت المشكلة الأكبر هنا هي إرسال إعلانات كرة قدم إلى شخص مهتم بكرة السلة.
 
hdw.png
 
اليوم ، تبذل الشركات جهودًا كبيرة للوصول إلى الجمهور المناسب. في حالة الوصول إلى الجمهور المناسب في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يتم الوصول إلى نسبة 4٪ من عائد الاستثمار. هذه النسبة نسبة مقبولة للغاية بين أدوات التسويق الرقمي.
ظلت رسائل البريد الإلكتروني على حالها منذ عقود ، ويبدو أنها ظلت كما هي إلى الأبد ، أليس كذلك؟ يعيد  مشروع EMMARES كتابة كل شيء من البداية ، مع إعادة كتابته بقواعد جديدة.هذا ليس نموذجًا إعلانيًا ، ولكن معظم الأشياء التي يحلم بها المتسوقون عبر البريد الإلكتروني والمستلمون بالبريد الإلكتروني في الوقت الحالي. إذن ، ما الذي يمكن أن يكون عليه وضع الفوز للطرفين؟
يتيح EMMARES تقييم جودة محتوى حملات البريد الإلكتروني المرسلة. المقيمون هم متلقون للبريد  ويتم مكافأتهم برموز EMA لتقييم الرسائل الإلكترونية المستلمة  . يمكن للمستلمين الرجوع إلى مناطقهم المفضلة ، ويوصي النظام بأفضل مزودي المحتوى ذوي الصلة بهذا المجال. في حالة قبول المطابقة / المجموعة من قبل المشتري ، سيحصل أفضل مزود على المحتوى وسيتمكن المسوقون عبر البريد الإلكتروني من إرسال محتواهم إلى المشترين المستهدفين والمهتمين.
 
reynoldsandrowella.jpg
 
سيعمل  نظام EMMARES على التخلص من الحاجة إلى تصفية البريد العشوائي حيث سيتم حرمانه من نظام البريد العشوائي. سيتلقى المستلمون رسائل إلكترونية ترسل عددًا أقل من الرسائل غير المرغوب فيها ، وسيكون لدى المرسلين عملاء أكثر استهدافًا ، وسيتم تقليل تكلفة العميل الجديد المستهدف من البريد الإلكتروني إلى الحد الأدنى.
أود أن أقدم لك بعض المعلومات عن إحصاءات البريد ؛
  • 3.7 مليار مستخدم
  • 90 تريليون بريد سنوياً
  • 269 ​​مليار بريد في اليوم
  • 2.4 مليون بريد في الثانية
  • 60٪ بريد مزعج
  • 58٪ جميع الإيرادات تولد رسائل بريدية مجزأة ومستهدفة
  • تسويق أكثر فعالية بمقدار 40 ضعفًا من Facebook و Twitter
كما تعلمون ، أعتقد أنها تأتي حقًا من فترة "كسب المال من خلال الجلوس في المنزل" التي رأيناها دائمًا في الإعلانات التجارية. الآن لن تقوم الشركة بالاتصال بالعميل ، فإن العميل يريد الوصول إلى الشركة مباشرة. إذا كنا نعتقد أن عمر المحمول قد ازداد تدريجيا ،  سيحصل الناس علىEMA بالتصويت في طريقهم ، أثناء العمل أو على فترات راحة صغيرة  .
هناك أيضا أسماء ذات خبرة عالية داخل الفريق ، أوصي بأن أولئك الذين يرغبون في الاستثمار يجب أن يقوموا بأبحاث مفصلة على المواقع التالية.
الموقع:  https://emmares.io 
Telegram:  https://t.me/emmares



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.