Module - استخدام معقول لحجم البيانات المجانية



 
يوم جيد ، أصدقاء! اليوم سوف أخبركم عن مشروع الوحدة النمطية ، والذي سوف يساعد على حل المشكلة مع الاستخدام المعقول للذاكرة الحرة على أدواتك.
في الوقت الحاضر ، لا يمكن تصور حياة الشخص بدون هاتف. هذه حقيقة. ووفقًا لنتائج الأبحاث التي أجراها محللون ، يتم بيع حوالي 1.5 مليار هاتف ذكي سنويًا في جميع أنحاء العالم ، ويزداد هذا الرقم سنويًا. عندما تشتري هاتفًا ، فأنت تنظر أولاً إلى العلامة التجارية وسعره وما هي الأجهزة الموجودة داخله ووظائفه والكاميرا ومقدار الذاكرة. على سبيل المثال ، يمكنك شراء هاتف مع الحد الأقصى من الذاكرة ، لذلك فقط في حالة ، لن تكون زائدة عن الحاجة. من غير المحتمل أن تقوم بتنزيل كل الذاكرة المتوفرة عند استخدامك للهاتف الذكي.السؤال الذي يطرح نفسه ، إذا كان لا يزال هناك الكثير من الذاكرة المجانية على الجهاز ، كيف يمكن أن يكون من المناسب استخدامه؟
لحل هذه المشكلة ، تأتي وحدة المشروع لمساعدتك.

وحدة النظام الأساسي Platform Platform عبارة عن منصة مدمجة ، الغرض الرئيسي منها هو تزويد مالك الأداة بفرصة لاستئجار ذاكرة مجانية للإيجار والحصول على مكافأة مقابلها. من المهم أن نلاحظ أنه في ظل الأداة لا يعني فقط الهاتف الذكي ، ولكن أيضا جهاز كمبيوتر ، قرص وحتى وحدة تحكم لعبة.
 
يمكنك تنزيل النظام الأساسي للتطبيق على أداتك وإعطاء الفرصة للمستخدمين الآخرين لتخزين بياناتهم ، والتي تحصل من خلالها على رمز مميز مكافأة. سيعتمد مبلغ التعويض على مقدار الذاكرة التي استأجرتها.
لا داعي للقلق حول إمكانية قرصنة البيانات. سيتم حمايتها عن طريق التشفير وتكسيرها إلى أجزاء ، أي سيكون في أماكن مختلفة في نفس الوقت. على المنصة ، يمكن لكل مستخدم إطلاق مشروعه ، وإنشاء تطبيق والمشاركة في التعدين.
يوفر المطورون أيضًا فرصة للشركات الكبيرة لاستخدام منصة لتخزين بياناتها. هذا يرجع إلى حقيقة أن المستخدمين على الشبكة سيكون عدد ضخم.

أما بالنسبة للمنصة نفسها ، فمن المقرر إطلاق الاختبار في خريف عام 2018. بعد كل الاختبارات في ديسمبر ، سيصدر المطورون إصدارًا تجريبيًا من النظام الأساسي للمراجعة.
التكنولوجيا
يعتمد النظام الأساسي للوحدة على بروتوكول التعدين PoSTT لتخزين البيانات اللامركزية. النقطة هي أن هناك اثنين من المشاركين في الشبكة - هو الشخص الذي يستأجر مساحة حرة لتخزين البيانات والشخص الذي يشتريها. يقومون بتنفيذ الصفقة فيما بينهم ، بعد أن وافق المبدئي على السعر.
تتكون هذه الخوارزمية من ثلاثة عناصر - تأكيدا مقعد، والوقت، وحقيقة أن معظم المعاملات في الشبكة.
سيقوم عمال المناجم بإنشاء كتل جديدة ، وبالتالي دعم عمل نظام الكتلة بأكمله. سيعتمد تعويضهم على عدد المعاملات وحجم التخزين بأكمله في لحظة معينة.
PoSTT لتنفيذ العملية برمتها في خوارزمية يستند استخدام تكنولوجيا P2P blokcheyne، الذي ينطوي على المواقع عقدة التخزين (المدقق) لتوفير مساحة التخزين (المزارع) وشركة التعدين الذي يخلق القطع، مما يؤكد الصفقة في الشبكة.
 
وتتألف هذه العملية في حقيقة أن المزارع يحصل دفع ثمن MODL تأجير رمز مساحة لتخزين البيانات متحقق. يتفقون على المبلغ وإبرام عقد ذكي. عامل المنجم يعالج الصفقة ويتلقى مكافأة. من خلال سلسلة لا يزال قائما الاتصال بالخادم، الذي يحلل شبكة P2P كاملة وblokcheyna، ثم يختار مزرعة متحقق لتخزين البيانات.
الإجراء الخاص بتوزيع رموز MODL العملة
الرئيسية على النظام الأساسي هي رمز مميز ، وهو المعيار ERC-20 المعتمد على نظام كتلة Ethereum. من المهم أن نلاحظ أن مشروع ما قبل الاجتماع جمع حوالي 4 ملايين دولار.
تبدأ المبيعات الرئيسية ✅ من 1 أغسطس إلى 30 سبتمبر 2018
✅ رمز: MODL
سيصدر ✅ النتائج: 15.000.000.000 الرموز
✅ على المبيعات الرئيسية المخصصة 2250000000 الرموز
✅ Softkap: $ 5،000،000
✅ Hardkap: 18 مليون $
✅ الأسعار الرمز المميز: 1 MODL = 0.008 USD
✅ للمشاركة في المبيعات ، يُسمح للمقيمين في تلك البلدان التي لا يُحظر فيها ذلك.
سيتم توزيع العائدات على النحو التالي:
  • خصصت 40٪ للتطورات المستقبلية
  • 30 ٪ من الذهاب إلى التسويق اللازمة
  • فريق 30 ٪
الفريق
يتكون الفريق من متخصصين ذوي خبرة في مجال تطوير البرمجيات والتسويق والتمويل.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات على موقع المشروع https://modltoken.io/


الاستنتاج في المشروع: أنا شخصياً مقتنع بأن فكرة المطورين في استخدام غيغابايت مجانية من ذاكرة الهاتف والأجهزة الأخرى تبدو معقولة. لا يفكر الكثيرون حتى في إمكانية تحقيق ربح من خلال توفير مستودع بيانات للبيانات للمستخدمين الآخرين. مع ظهور الوحدة ، سيكون لكل شخص مثل هذه الفرصة. يهدف المشروع إلى الانتشار حول العالم ، وهو ما تؤكده المشاركة في العديد من المؤتمرات حول العالم.
روابط المشروع الأساسية
الموقع الرسمي: https://modltoken.io/
برقية عضوا قناة: https://t.me/module_project
تويتر: https://twitter.com/MODULE_Project
الفيسبوك: https://www.facebook.com/moduleproject/
المستند التقني: https://modltoken.io/doc/whitepaper_en.pdf




Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.