Ethereum (ETHL) طبعة محدودة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجهاز ذو جودة عالية لتصور وتطبيق ومراقبة العقود المعقولة زيادة كبيرة في معدل نمو عدد أرباب العمل وعملاء الشركات. القفل (أو عصر دفتر الأستاذ العام) لديه القدرة على إنشاء تغييرات افتراضية وتوفير حقائق عن المرآب كان استخدام التكنولوجيا من خلال وظائف غير المتخصصين في مجال الكمبيوتر محدودا بسبب فقدان التطبيقات الفردية. تطلق Ethlimited رسومًا ، وتخفيض الأسعار والمباركة الواقية للعقود الذكية للأشخاص وتنظيم المنظمة. هذا هو العصر الجديد للذكاء ، في أي هيئة ، لإنشاء واحد ، بغض النظر عن إحصائيات البرمجة.
أصبحت معظم الهياكل اللامركزية ، والتي غالباً ما تستخدم في العقود الذكية ، خطأ شائعاً الآن: صعوبة الأشخاص الذين لا يتمتعون بالخبرة في إنشاء عقود فكرية. هذا يلوث العملاء الذين لديهم للتعامل مع فوائد الرؤوس السوداء.
يتم إنشاء الطابع العرقي من أجل إظهار العصر الحديث مع البساطة التي تسمح لأي شخص ، سواء كان طالبة في المستوى الدولي من blochchain إلى محترف ، لأخذ حمام شمس في مياه الحصار.
أصبحنا حقيقي بحيث التكنولوجيا blockchain والتكنولوجيا اتفاقية الذكية هي مهمة جدا ويمكن تطبيقها في عدد من العناصر، ودعوة الناس بدلا من ذلك ما يدعو للقلق، على سبيل المثال، عمل فني أو وسيلة لخلق حل معقول. مع Ethlimited يمكن للجميع الاستفادة من اتفاقية الذكية والحفاظ على الوضع الذي ينطوي على اللامركزية.

رؤية

نحن نريد أن نجعل كان عملة معماة العالم كما هو شائع وفيات النقدية في العالم الحديث. في العالم في الذكية Conract، شائعة مثل الهواتف المحمولة وكبسولات شعرية. العالمي في الأشخاص الذين يستخدمون الحروب موافقة الذكية Ethereum محدودة بسبب واقع منصة حاسمة.

مهمة

تريد Ethereum Limited تقديم منصة رائعة بشكل فردي تضمن الوصول ، والبديل ، وتنفيذ عملية حسابية معقولة.
بالإضافة إلى ذلك ، جعل إنشاء مستوطنات ذكية متاحة للتسجيل في حساب بريد افتراضي.
يقتصر Ethereum على الرغبة في رؤية الأشخاص الذين يستفيدون من العقود الذكية. العقود الذكية ليست صادقة لبرامج المنظمة. سوف يكتشف المجتمع العالمي استراتيجيات ممتازة لاستكشاف الزواج واتفاق ذكي لجعل حياتنا أقل صعوبة - وقد تكون Ethereum Limited في قلب هذا الابتكار.

ما هي العقود الذكية؟

الفواتير الهامة عبارة عن سجل معاملات تلقائي يقوم بتشغيل الفواتير. هذا هو البروتوكول الذي يضمن مراعاة العبارات من المعاملات التي أجريت في وقت سابق من إنتاج التسوية. إنه يزيل خيار أحداث 1/3 ، ولا يهم ما يحدث للمعاملات الحقيقية. المعاملات التي يتم إجراؤها في وظيفة Smart Tracs نظيفة للأغنية والمشاهدة ولا يمكن معالجتها ، مما يجعلك غير قابل للإلغاء.

كيف تظهر العقود الذكية؟

في عام 1996 ، أنشأ نيك زابو هذه الفترة. تم تصميم العقود الذكية لفرض الأحكام التعاقدية على الرسالة ، باستثناء الحاجة إلى مساعدة الشخص. إنها آلية ولن يتم إيقافها بعد إضافة الطلبات إليها.
عقود الامتياز لديها مشاكل مرتبطة بالعقود العادية. توصيات كروك ، مثل التكاليف الضخمة ، والأخطاء البشرية ، والعديد من الأعمال الورقية ، وغيرها الكثير.
كمعلم تشريح ، لم يقرر نيك زابو أن استخدام كتب المحاسبة اللامركزية كعقود ذكية سيرتبط بالمشكلات التجارية.
تخيل أن هذه المستوطنة الافتراضية هي تحلل ذاتي في طبيعتها ، وربما لم يتم تخفيفها. مع اتفاق معقول ، يمكن جمع العقود للحصول على الرموز ، ثم تخزينها والتحكم فيها من خلال إنشاء جهاز الكمبيوتر المحمول ، بعد تمرير حظر.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا اعتبار العقود المتعقلة منفذة في وقت واحد مع إتمام عقود المراهقين ، مثل تحويل الأموال واستلام تنظيم المنتج.
تتلقى العقود الذكية الدعم في شركات الوكالة لتغيير العقارات أو العملات المعدنية أو الأسهم أو الجوانب ذات القيمة الجيدة بشكل واضح ، مثل هذه الشفافية ، معفاة من القتال دون اختيار الوسطاء بالتعاون مع البنوك والمخادعين وغيرهم الكثير.
تتشابه العقود الذكية مع آلات البيع ، حيث يتم تقديم عملة مجرورة ، ويمكن إيقاف الضمان عن طريق تسوية ذكية يمكن تغييرها بسهولة.
تجعل العقود الذكية مؤشرات كبيرة إلزامية ، دون أي تلاعب. دعونا نعطي مثالا على الحل العملي.
يجب أن تدفع الجهة المصدرة ليلاً وقتًا فرديًا صادقًا. جميع رغباتك تتمثل في استخدام العقود الذكية لتسليم سلسلة من الإيثرات إلى مالك الجهة المصدرة في التاريخ المتفق عليه بينكما.

حول Ethereum المحدودة

Ethereum Limited هي عبارة عن منصة لتنفيذ العمليات الحسابية الذكية. لقد أبرزنا أنه ليس كل شخص لديه وظيفة لكتابة عقد ذكي لأنه يتطلب مهارات برمجة معينة ، لذلك قررنا أن نجعل من الصعب جدًا على الجميع وعلى الجميع التوصل إلى اتفاقية معقولة ،
باستخدام الطبيعة اللامركزية لكتلة Ethereum ، لا تهتم شركة Ethereum Limited بحماية معلومات العملاء.
نظرًا لوصول النظام البيئي المحدود لشركة Ethereum ، يتم إرسال الأشخاص الذين يحتاجون إلى عقود فكرية إلى مجتمع Ethereum ، مما يجعلهم ناجحين. انخفاض أسعار المعاملات ، دوران أسرع ، والتشغيل الآلي والاتساق هي بعض من المزايا التي نقدمها.

مشروع ETHL

منصة تطوير ETHL

(خارطة الطريق)

توزيع الرموز

[Bounty] 🔥🔥ETHEREUM Limited Edition 1.5 m rewards station ETHL.

  • تُمنح الجوائز بمبلغ إجمالي قدره 1500000 يورو
  • 5٪ محفوظة لـ Bounty Team 5٪ YouTube
  • 5 ٪ متوسط ​​قسط
  • 10٪ حملة برقية 10٪ حملة مع المدونات في المدونة 15٪ حملة الترجمة والاعتدال
  • حملة بنسبة 15٪ في Facebook 15٪ حملة في توقيع حملة Twitter 20٪

المعلومات التفصيلية:




Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.