WPP ENERGY PROJECT



المقدمة:
يقع مقرها الرئيسي في جنيف ، سويسرا ، شركة تولد الطاقة العالمية (WPP) ، التي تملك وتدعم العديد من براءات الاختراع المتطورة في مجال الطاقة المتطورة ، وهي تجريبية من قبل رئيسها السيد رافائيل بين. يتمتع السيد بن بألفة تزيد عن 30 عامًا في قطاع الطاقة ، وهو مدبر ومحاضر زائر معروف في مؤتمرات الطاقة الخضراء الدولية. وظلت مهمة WPP ENERGY متناسقة على مر السنين ، وتتمثل مهمتها في استخدام تقنيات مبتكرة ومختلة لإنتاج وتوفير الطاقة النظيفة الأكثر فعالية وكفاءة في العالم بنسبة 100٪.
منصتين رقميتين:
سيتم إطلاق منصة GLOBAL GREEN ENERGY PLATFORM في نهاية الربع الثالث من عام 2018 لجمع البيانات حول إنتاج الطاقة من منتجي الطاقة الخضراء في جميع أنحاء العالم. إن منتجي الطاقة الخضراء المشاركين في المنصة مستعدون لتوفير الكهرباء بأسعار الجملة لهذه المؤسسات والمستهلكين من القطاع الخاص الذين يسعون إلى إنتاج كهرباء نظيفة في جميع أنحاء العالم بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار التقليدية. سيتم أيضًا نقل بيانات إنتاج الطاقة العالمية الخاصة بـ WPP إلى النظام الأساسي. ستغير هذه المنصة قطاع الطاقة في مصلحة المستهلكين ومقدمي الخدمات ، حيث سيأخذ نظام WPP هذا الاقتراح من خلال نقل البيانات إلى المنصة. ستتضمن البيانات المرسلة إلى المنصة نوع الطاقة المنتجة ، وكمية الطاقة ، وتكلفة الطاقة وموقعها. سيسمح لنا نشر منصة عالمية جديدة للطاقة الخضراء بتقليل تكلفة إنتاج الطاقة النظيفة للمستخدم. سيتم طرح منصة التبادل الخاصة بـ WPP في الربع الأخير من عام 2018 وسوف تجمع بين العديد من شفرات الأمان في مجالي الطاقة والتشفير في السوق إلى منصة تبادل جديدة. سيؤدي هذا إلى زيادة السيولة لجميع المشاركين في منصة التداول ، مما يسمح لتداول العملات المختلفة مع بعضهم البعض وكذلك مع الطاقة.
WPP ENERGY MOBILE POWER STATION:
WPP لديها حل قيد التطوير ينتج 1 إلى 2.5MW من الطاقة في الساعة. لا تتطلب محطة الطاقة المستقلة هذه سوى خط توصيل المياه ويمكن توصيلها إلى أي مكان في العالم. سيوضح هذا المنتج الريادة السوقية لشركة WPP للمساعدة في حل أزمة الطاقة الهائلة باستخدام تقنية WPP المجربة حاليًا لإنشاء WPP كمصدر عالمي مفضل لإمداد الطاقة لعمال التعدين باستخدام cryptocurrency ، مقدمًا مجموعة متنوعة من حلول الطاقة النظيفة وغير المكلفة إلى عتبة صغيرة ومتوسطة وعمليات التعدين الكبيرة. وستساعد توقعات الطلب على الطاقة الناتجة عن التعدين باستخدام cryptocurrency على زيادة الطلب على حلول الطاقة النظيفة التي توفرها شركة WPP ، مما يقلل تكاليف التعدين إلى جزء ضئيل مما هي عليه حاليًا وبصمة خالية من الكربون.
HHO الصفحة الرئيسية وحدات حلول الطاقة كاملة:
تمتلك شركة WPP حلًا قيد التطوير سيوفر مصدرًا كاملًا للطاقة والذي سيدفع عادةً لنفسه في أقل من عامين ، وبالتالي لن يكون اعتماد هذه التقنية خاليًا من فواتير الطاقة في فترة زمنية قصيرة ولن يحتاج بعد الآن إلى طاقة شركة المرافق الخاصة به .
WPP DEPLOYS مجموعة متنوعة من حلول الطاقة:
لتتناسب مع القدرة الكاملة لعقودنا الحكومية المتنوعة في جميع أنحاء العالم ، قد نقوم بتثبيت عدد من حلول الطاقة التي يتم احتسابها: محطات توليد الطاقة من الطاقة إلى الطاقة ، محطات توليد الطاقة الكهرمائية ، محطات توليد الطاقة من الكتلة الحيوية ، محطات الطاقة المتنقلة HHO أو تحويلات محطات الطاقة HHO ، الطاقة الشمسية صرح القرى الخضراء أو المدن الذكية والأبراج الزراعية.
منصة GLOBAL GREEN ENERGY:
تم تصميم برنامج WPP ENERGY'S Green Energy Platform لتكثيف تكلفة الطاقة الخضراء دوليًا ، من جانب إلى جانب استخدام تقنيات WPP والشراكات والتراخيص والشركات التابعة والعلاقات الخارجية. (راجع تخطيط المورد للطاقة).
المورد الطاقةي للطاقة:
لمزيد من المعلومات زيارة
موقع الويب: https://wppenergy.io//
ورقة عمل: https://wppenergy.io/pdf/Whitepaper.pdf
Facebook: https://www.facebook.com/WPP-Energy-575263249486648
Twitter: https://twitter.com/wppenergycoin
برقية: https://t.me/WPPEnergy


Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

1 comment:

  1. I found your post interesting to read and i want to say that this is a best post i have ever seen until now. Take a look at Fortnite gift card code generator

    ReplyDelete

Powered by Blogger.