مشروع الكتلة الجديدة ايفرست (EverID)



 

أرحب بالجميع في مدونتي ، وأصبحت مسألة الأمن في الآونة الأخيرة ذات أهمية خاصة للتقنيات الرقمية الحديثة عندما يمكن الوصول إلى جميع أصولنا فعليًا عبر شبكة الويب العالمية.
إلى جانب هذا ، يصبح السؤال أكثر وأكثر واقعية ، وكيف نحمي أصولنا ونحمي أنفسنا من السرقات وعمليات الاقتحام المحتملة التي غالباً ما تحدث في العالم الحديث. في كثير من الأحيان نسمع أخبار حول كيفية تمكن القراصنة من الوصول إلى البيانات الشخصية واختطف في نفس الوقت ليس فقط تفاصيل أصحابها، ولكن أيضا لأنفسهم عنوان sredstva.Dlya المالية هذه المسألة تم إنشاء مشاريع ايفرست للمساعدة على مواجهة المشاكل المذكورة أعلاه.

 
 
EverID

بناء نظام تحديد الهوية الرقمي اللامركزي لتخزين والتحقق من صحة البيانات والتوثيق وبيانات المستخدم البيومترية. لا يتطلب النظام الأساسي اتصال جهاز محمول ويتم تشفيره لحماية خصوصية المستخدمين ومتوافقًا مع الأنظمة الأخرى. يمكن للشركات والمؤسسات الحكومية أن تحقق بشكل فعال وبسعر رخيص وبسرعة من صحة المستخدم على نطاق واسع. بعد أن يمكن تحويل التكلفة بشكل موثوق إلى المستلم الصحيح مع انخفاض تكاليف المعاملات ، وخفض خسائر التسرب والابتكار في الخدمة ونقل القيمة.

الغرض من المشروع

 
 
تحدثك العديد من الحالات والحالات الممكنة لك كل يوم ، والتي تحتاج فيها إلى تأكيد الهوية ، كل يوم تقريبًا ، من المهم بالنسبة لنا حماية أنفسنا من المعاملات مع الأطراف المقابلة ، والتحقق من شريك وما إلى ذلك. انطلاقاً من هذه المشكلة ، التي سيحلها المطورون بمساعدة مشروعهم ، من المهم للغاية ، فقط على أساس هذه الحقيقة ، أقترح أن أعتبر هذا المشروع بعناية بمثابة أداة للاستثمار.
أما بالنسبة للفريق ، فيجب الإشارة إلى أنه يتكون من موظفين لديهم بالفعل خبرة غنية في تنفيذ العديد من المشاريع التي تعتمد على الأفلام ولا تبدو سيئة في هذا الموضوع.

القبول الأساسي

 
 
سوف تصبح EverID منصة مجانية لتحديد الهوية العالمية وتبادل الأوراق المالية ، والتي ستسمح للجميع بالتحقق بشكل كامل من هويتهم ، وتوفير القيمة وتحويل الأموال. بما أن EverID ستستخدم تحديد الهوية البيومترية وكتاب غير متغير يسمح لك بتبادل القيم بحرية بين الحكومات والبنوك وشركات التأمين والمؤسسات الطبية والمنظمات الأخرى ، فإنه سيقلل الاحتيال وتسرب المعلومات في أيد غير ضرورية. كل هذا سيجعل التصديق على مقياس أكثر فعالية من أي وقت مضى. يتلقى المستخدمون فوائد اجتماعية واقتصادية من هويتهم الرقمية. للوصول إلى هذه الفوائد ، لا تحتاج إلى جهاز.

عند إنشاء نظام بيولوجي لتحديد الهوية يستخدم القوة والشفافية والأمان للمنتج الرائد ، ستسمح خدمة EverID بتبادل القيم من أجل النسيان السابق عالميًا. يمثل المعرف قيمة الاقتصاد وسيتم عرضه للبيع. CRDT أو الائتمان هو العملة الخاصة به ، والتي يستخدمها المستخدمون والمؤسسات للتحقق من الهوية وتكاليف الصرف من خلال جميع التفاعلات في الاقتصاد.

توزيع الرموز:

 
 
يتضمن مشروع EVEREST ثلاثة مكونات رئيسية:
EverID: تطبيق منظم ومؤتمت للهواتف الذكية التي تتيح لك تسجيل أي معلومات أو تخزينها أو العثور عليها.
EverWallet: محفظة داخلية خاصة للمنصة ، والتي ستكون متاحة لجميع الشركاء.
EverChain: قاعدة العملية التكنولوجية بأكملها ، والتي تسجل جميع المعاملات التي تتم في نظام EVEREST ، من أبسط إلى تبادل الوثائق.

تفاصيل TOKEN
إجمالي عدد الرموز - 800 000 000
Tokens للبيع - 303 685 341
سعر ICO - $ 0.09
العملات المقبولة - BTC، ETH، USD
Hardcap - 20 000 000 دولار أمريكي
بيع مسبق - 13 أغسطس 2018.
الحد الأدنى / الحد الأقصى للمبلغ - 000 10 دولار أمريكي / 000 2 000 دولار أمريكي
لا يستطيع الأشخاص من هذه البلدان المشاركة - الصين وكوريا وباكستان

خريطة طريق

 
 
 
أخيرا ، أود أن أقول إن مشروع EVEREST يحرر جميع الحواجز ويعطي اللامركزية الكاملة. هذا هو البروتوكول الوحيد في العالم مع نظام التحقق من الهوية المدمج.يمكن لكل مستخدم الوصول على الفور إلى نظام التخزين والمحافظ الافتراضية وما إلى ذلك ، وبالتأكيد المشروع هو مستقبل عظيم ، وسوف نواصل رصد تطورها.


الفريق



يتكون EverID من فريق متمرس مع العديد من الاكتتابات الناجحة وعمليات الاكتساب ومشاريع بدء التشغيل والمنع.

 
CONSULTANT



وأخيرًا ، يمكنني القول أن هذه إمكانات هائلة لهذه الشركة ، فالمؤسسة المتكاملة جدا جذابة للغاية. هذا طريق مفتوح كبير لدخول عالم ICO.


إذا كنت تعرف كيفية تحسين مجتمعنا.
إذا كنت تعرف كيفية نشر المعلومات عنا في هذا العالم.
إذا كانت لديك أفكار لتحسينات أخرى ، فهذا امتياز ،
إذا شاركت جميعًا في سخائنا.


مزيد من المعلومات قم بزيارة الرابط EVERID:
 
 
 
 
موقع الويب: https://everid.net/
التغريد: https://twitter.com/en
الوسيط: https://medium.com/




Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.