WPP ENERGY

مرحبا جميع تحيات المجتمع.
إذا كنت ترغب في الانضمام إلى المشروع ENERGY WPP، يجدر قراءة الاستعراضات التي يمكن أن تساعدك على الحصول على المعلومات التي قد تساعدك على معرفة رؤية مهمتهم، لأنه من المهم أن نفهم دقة المراجعة حتى يتسنى لك لا تتردد في الاستثمار.
 
لذلك أدعوكم لمشاهدة مشروع WPP ENERGY ودعونا نطلع على مراجعة WPP ENERGY أدناه.
 
تعد منصة WPP ENERGY الموزعة مشروعًا واعدًا جدًا ، يعتمد على blokcheyne وسيعمل في قطاع الطاقة. يجب أن تبرز بعض العوامل الرئيسية لتطوير النظام الأساسي:
 
 
عقد حكومي - WPP ENERGY جاهز لتطبيق تكنولوجيا مبتكرة لاستخدام مصادر الطاقة المتجددة. على المنصة ، يمكن بيع الطاقة باستخدام الرموز المميزة للمشروع. تدعم الحكومة مثل هذا المنبر ، وهو جانب إيجابي للمستثمرين المحتملين.
تعاون مفيد متبادل للمنتجين والمستهلكين. سيتمكن الجميع من بيع الطاقة باستخدام قدرات منصة WPP ENERGY اللامركزية. سيحصل المشترون على عروض مختلفة ، وسيكون لكل منهم القدرة على اختيار أفضل سعر وإبرام صفقة مربحة ؛
ستساعد التكنولوجيا الجديدة على حماية العالم من الدمار - لن يتم انتهاك علم البيئة ، وذلك بفضل استخدام مصادر الطاقة المتجددة.
 
 

تخطط شركة WPP EXCHANGE Platform Developers لإطلاق منصة WPP Exchange الداخلية ، والتي ستسمح لك بتسجيل رموز المشروع في البورصات المشهورة عالمياً. سوف تعمل هذه المنصة على توحيد العديد من أنظمة cryptothermins في السوق المتعلقة بالتعدين و Cryptocurrency ، لتصبح منصة تبادل جديدة. سيكون المستخدمون قادرين على تبادل العملات بسرعة ، وشراء الطاقة - جميع المعاملات ستكون آمنة وبأسرع وقت ممكن. وقد تم تسهيل ذلك من خلال استخدام تقنية المنع ، فضلاً عن العقود الفكرية. تسمح زيادة السيولة لجميع المشاركين في منصة التداول لعملاء المشروع بالتجارة مع بعضهم البعض بطريقة سريعة وآمنة ورخيصة للغاية.
ميزات المبادل الجديد
سيتم استخدام هذه المنصة لبيع 20 من مصادر الطاقة المتجددة المختلفة ؛
سيكون جميع المشاركين في المعاملات قادرين على حساب الحد الأقصى من السيولة ؛
لا توجد رسوم إضافية - لا يوجد وسطاء ، مما يسمح لك بتقليل تكاليف المعاملات بشكل ملحوظ.
 
 
ستكون عمليات التداول عملية للغاية وآمنة ، وذلك بفضل استخدام الحصار
الداخلي للمحفظة ، والذي يمكن أن يقوم بتخزين رموز المشروع بشكل موثوق ، بالإضافة إلى المعاملات المطلوبة في الوقت المناسب.
طرق أمان متقدمة تضمن حماية موثوقة للعملاء من المحتالين.
سوف يتطور هذا المشروع ، سيكون متاحًا جديدًا لمزاد العملة المشفرة.
البرامج التي تسمح لمستخدمي المنصات اللامركزية بالتخزين بشكل ملحوظ.
لتشجيع جميع عملاء WPP ENERGY على اعتماد أحد حلول الطاقة لدينا ، سوف نقدم خصمًا يدفع إلى WPP TOKENS. هذه هي الطريقة التي نشكرك بها على اختيارك لنا والمساعدة في الحفاظ على كوكبنا نظيفًا.
المنتجات التي تشكل جزءًا من هذا البرنامج
سنقدم فوائد لمنتجي الطاقة الخضراء بالجملة للانضمام إلى برنامجنا للطاقة الخضراء من خلال تقديمهم WPP TOKENS كمكافأة لمشاركتهم الناجحة في المنصة. محطات الطاقة الملوثة التي تملكها الحكومة أو القطاع الخاص والتي تجعل قرارنا بتحويل محطات الطاقة إلى HHO سيتم مكافأته مع تخفيضات WPP TOKEN.
 
 
سوف يستلم المشترون / المستأجرون من محطتنا المتنقلة HHO أيضًا خصومات على شكل TOKENS WPP. ﺣﻟول اﻟﻣﺷﺗرﯾن / اﻟﻣﺳﺗﺄﺟرﯾن ﺳوف ﯾﺗﻟﻘﯽ أﺻﺣﺎب اﻟﻣﻧﺎزل ﻓﻲ HHO أﯾﺿًﺎ ﺧﺻوﻣﺎت ﻓﻲ ﻧﻣوذج TOKENS WPP.
سيتم بعد ذلك بيع كل WPP TOKENS ، المدفوعة كخصم لعملائنا ، على منصة WPP Exchange ، مع أسعار مخفضة خاصة للتشفير المقدم لعملائنا. من المؤمل أن يكون لمنصة Exchange معدل نمو متسارع للمستخدمين الجدد ، مع نسبة مئوية من المستخدمين الذين يزدادون عضويًا من قاعدة عملاء WPP ENERGY الخاصة بهم.
لم يعد عليك دفع الكهرباء
مطوري المشاريع على استعداد لتشجيع عملائها - 10 وحدات من WPP HHO مالك المنزل ستقام في نوع من اليانصيب، والفائز منها سوف تتلقى إمدادات لا نهاية لها من الطاقة. في المستقبل، تعتزم مواصلة تشجيع رمز أصحاب razrabochtiki مشروعهم - الرعاة على استعداد لإعطاء هدية من السيارات الكهربائية وغيرها من الهدايا للمشاركين نشطين.
#WPP  -  #ASSET  #BACKED  #  GREEN  #ENERGY #TOKEN  !
موقع:  https://wppenergy.io//
المستند التقني:  https://hihealth.io/assets/_HiHealthWPv0.1RU.pdf
برقية:  https://t.me/WPPEnergy
تويتر:  https://twitter.com/wppenergycoin
آن:  https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4449273.new#new


Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

1 comment:

Powered by Blogger.