منصة البريد الإلكتروني على أساس اقبال - EMMARES

مرحبا لجميع المشتركين. في هذا ، ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من الرموز التي ظهرت في السوق ، وهي فرصة كبيرة للانغماس في مفهوم السوق والدراية الفريدة ، والتي تزداد بسرعة أكبر. كونني مالكًا لنشاط تجاري ، فأنا أعتبر هذا النظام الأساسي واحدًا يحتوي على أفضل وأكبر الاستنتاجات ، والتي تتمتع بفرصة تمثيل مجتمع العملات المشفرة.
EMMARES -Email هو موقع فريد من نوعه يكافئ بسبب احتساب رسوم بريدية بدون رسوم لمسوقين البريد الإلكتروني (المرسل) ومتلقي البريد الإلكتروني (جميع مستخدمي البريد الإلكتروني).
الخدمات المصرفية التقليدية هي اللامركزية، وتظهر العديد من المبادرات الأخرى في الإطلاق على المجتمع ككل والتي بنيت وفقا لبروتوكول Ethereum، يعني لم Emmares ليس الانسحاب.
قبل أن حفر في هذه الحالة، وكذلك منصة Emmares و، فضلا عن أنها تعمل، وأنا امرأة سريع شرح مقتضب عملة معماة والرموز لغرض أولئك الذين ليس على علم بما يفترض أن يكون تحديد و، فضلا عن أنها تعمل. يمكنك حذف هذا العنصر إذا كنت متصورا في السابق.
سمعت من بيتكوين في عام 2015، ولكن لم أكن أعرف ما مثل عملة معماة، وفضلا عن هذا وتعمل في معظم، العملية نفسها.
مثل هذه التعريفات ، وكذلك المتشتت ، والتجفير الخفي ، وكتلة الخط ، وما إلى ذلك ، قد تبدو للوهلة الأولى ممثلة بجوز صلب. كنت ساذجة تماما في هذا ، أن هذه العملة التشفير.
إن Bitcoin هي أول عملة تشفير موزعة تم تطويرها في عام 2009 ، على الرغم من أن هناك في الماضي العديد من تحويلات التشفير الأخرى ، لكن جوهرها المتشتت يجعلها تبرز وتحافظ دائما على التحقق من الوقت. خاصية رقمية محسوبة لغرض التشغيل في ممتلكات موارد التبادل ، والتي تستخدم التشفير (المعلومات المشفرة) لشراء المعاملات الخاصة بها ، من أجل إدارة تكوين وحدات إضافية والتحكم في نقل الأصول.
كان ذلك (انها مثيرة للاهتمام لتحديد أكثر حول العمليات التكنولوجية الجديدة لهذه الأوقات، وكذلك طلب الرفيق لي، شعرت وحدة لكم عن بيتكوين. يستخدم Cryptocurrencies إشراف مركزي، وليس تتركز تمويل الكهربائية ومفهوم المصرفية الأساسية الكلاسيكية. Cryptocurrencies، إلى جانب الشهيرة فضلا عن غيرها من وحدة نقدية الوحدة النقدية أو شرط، ويعترف بحرية إلى تماما عن المجتمع، بسبب إزالة القيود ومحامين في عدة ولايات مثل يساوي AK الولايات المتحدة الأمريكية والإمبراطورية السماوية، بل يكفي فقط تثبيت نظام الأمم جانب في المستقبل.
علامة
يتم تكوين الرموز من خلال مفهوم الأصل الثابت ، والذي يتواجد عادة في الجزء العلوي من سلسلة المصدر. سوف نلاحظ ، على سبيل المثال ، ethereum ، وكذلك bitcoyne ، وذلك بفضل حقيقة أن الوحدة النقدية العددية المتداولة المعينة ، يسمى رمز شخص ما ether. هذا ليس ممكنا في bitkoyn ، وذلك بفضل حقيقة أن تم تصميم نفس واحد مع أسلوب البرمجة الخاصة به. هذا النمط يسمح للأشخاص بكتابة "عقود ذكية" أو تنفيذ العقود تلقائيًا وفقًا لـ ethereum.
EMMARES -Email Marketing System هو مفهوم يجمع بين محتوى من الدرجة الأولى للبريد الإلكتروني مع مصالح المتلقي. قم بتشجيع المحتوى عالي الجودة والتكرار المنخفض والتقييم الموثوق للمحتوى.
يمنح EMMARES معانٍ جديدة ، وجمهور معزز بهدف تسويق البريد الإلكتروني وقليل من القمامة فقط لغرض المحتوى إلى المستلم المرغوب.
مهمة Emmares هي ، من أجل إنتاج مجتمع مستقل عن القمامة وتحقيق المغزى الكبير في تحديد القدرات الديناميكية لمحتوى التقييم والمفهوم العقلي للتسليم.
كيف هذه الوظيفة؟
المسوِّقين للبريد الإلكتروني
نظام EMMARES ، الاتصالات الكهربائية لدى MARKETS القدرة على الاعتراف بالمشترين الأكثر قابلية للتنبؤ بأنهم مهتمون بالمحتوى الخاص بهم عن طريق التوقيع.
سوف يستثمرون في الترفيه في جو بارد ، والذي هو الأساس لغرض منح قسط لمستخدمي Emmares (مستلمي البريد الإلكتروني) ، والذي يتم تقييمه حسب محتواهم.
الاتصال الإلكتروني للمستلم -
في خاصية الإيجابيات بغرض الحصول على درجة ما يحصلون عليه من اختصاصيين مختلفين في التسويق عبر البريد الإلكتروني (المرسل) ، يحصل المتلقون على رمز مميز من المجمع. لغرض أي درجة ، يأخذ المتلقي للبريد الإلكتروني (المستخدم) الرموز المميزة من المتخصصين في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والذي يعطي تقديراً للمحتوى.
رمز - هذه التسمية رمز EMA ERC20، وتستخدم لالإضافات الهبوط المرحلة أثيري Blockchain. Ethereum لغرض الرمز المميز EMA والعقود الأخرى المطلقة في Solidity. المستخدمون دائمًا EMMARES المشتتون سوف يتراكمون في Marketplace المحفظة EMA Ethereum.
المسوقين من البريد الكهربائي سوف يستخدم EMMARES (EMA) ، والتمسك بهذه السلالم سهلة -
بعد توقيع العقد، مرسل يدفع المبلغ المطلوب الدفع نظرا للخدمات EMA ويوافق على محفظة الدينية الخاصة، وعقد ظهر الرمز المميز حتى يحين الوقت الذي أن ميزانية الدولة لا تطبق بشكل كامل تماما. المتلقي يعطي تقديرا للعقار عن طريق البريد الكهربائية ويهاب EMA قلم رصاص مغطاة. ICO موجودة منظم من أجل تقديم أفضل القدرة على الاطلاق كل من حاول ذلك كان ليأخذ جزئيا إلى معظم قاعدة، وتوفير أقصى قدر من المرونة والإشراف لغرض المتواطئين.
شكرا لاهتمامك!
الموقع: https://emmares.io
المستند التقني: https://emmares.io/whitepaper.pdf
Telegramm: https://t.me/emmares
ANN: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=2807216.0



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.