Inbot - الابتكارات في برامج الإحالة

في عالم اليوم ، هناك العديد من البرامج التي يمكنك كسب وإعلان جيد لأي شركة. برامج الإحالة ليست استثناء.في الواقع ، هذا هو شكل مثير للإعجاب تماما ، والذي يعمل حقا ويمكن تحسين موقف الشركة في السوق نحو الأفضل. لكن من الصعب تنظيم برنامج إحالة بكفاءة. نحن بحاجة إلى حساب كل شيء وتأخذ في الاعتبار جميع الجوانب. أيضا ، برنامج الإحالة مكلف للغاية إذا تم إنشاؤه من الصفر. وغالبًا ما لا يكون من المربح للشركات الصغيرة إنشاء مثل هذه البرامج بسبب التكلفة العالية. ولهذا السبب ، يفكر Inbot في إنشاء منصة مبتكرة من شأنها أن تساعد حتى الشركات الكبيرة على تحسين مكانتها بشكل كبير في السوق. اليوم سوف نتحدث عن ذلك.

ما هو هذا النظام الأساسي؟

Inbot هو منصة مبتكرة تسمح للشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء بإجراء برامج الإحالة. سوف يصبح Inbot منصة لا غنى عنها لأي شركة ويدعوها إلى تنفيذ برامج إحالة على خوارزمية مثبتة وتعمل. الشركة على استعداد للمساعدة في أي حالة تتعلق ببرامج الإحالة
  • الشركة الجديدة تريد دخول السوق وبكرامة لاتخاذ مكان جيد هناك.
  • تخطط شركة ضخمة لبيع المنتج أو زيادة قاعدة العملاء.
  • ترغب الشركة المتوسطة في تحسين موقعها في السوق وزيادة عدد عملائها.
هذه ليست سوى قائمة صغيرة لما يمكن أن تقوم به منصة Inbot. للقيام بذلك ، ستحتاج فقط إلى التسجيل على النظام الأساسي والاتصال بالمدير الذي سيخبرك بترتيب الإجراءات أو تقديم أنواع مختلفة من البرامج أو تعديلها لعملك. Inbot هو ، أنا لست خائفا من هذه الكلمة ، ومستقبل الأعمال الحديثة.
 

كيف ستعمل المنصة؟

ستنفذ منصة Inbot (العملة الأساسية) الخاصة بها (الرمز المميز) التي تسمح للمستخدمين من مختلف البلدان بعدم الخلط في الدورات والترجمات وما إلى ذلك. وبمساعدة عملة تسوية واحدة ، سيتم حل هذه المشاكل أيضًا. في خوارزمية النظام الأساسي لا يوجد شيء معقد ويمكن لكل مستخدم فهمه بسهولة. في الصورة أدناه ، أريد أن أظهر لك خوارزمية النظام الأساسي ، بحيث يمكنك أن ترى بنفسك في بساطته.
كما تقدم منصة Inbot أرباحًا لحاملي الرمز المميز الخاص بها. هذا سيعطي زائدا كبيرا لمستثمري المنصة وعلاوة على ذلك ، سيجلب لهم المزيد من الأرباح نظرا لحقيقة أن رمز Inbot سوف ينمو باستمرار. انطلاقاً من ذلك ، يمكن الاستنتاج أن الاستثمار في مشروع لا يزال قيد التطوير Inbot هو استثمار مربح للمستقبل.

مزايا منصة Inbot:

تعتبر منصة Inbot حقا مشروعا مبتكرا سيساعد أي عمل ، من كبير إلى صغير. بمساعدة منصة Inbot ، ستتمكن كل شركة من تنفيذ برامج الإحالة والاستفادة من هذه الميزة ، بدلاً من إنفاق الكثير من الأموال لإنشاء حسابها الخاص. أريد أن أبرز عددًا من المزايا الأخرى التي يتمتع بها Inbot:
  1. النظام الأساسي لا مركزي ، والذي يسمح للمستخدمين بالوصول إليه في أي مكان في العالم ، حيث يوجد اتصال بالإنترنت.
  2. ويستند النظام الأساسي على حجب التكنولوجيا التي تجعل العمل معها شفافة وصادقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه التكنولوجيا تعني مستوى عال من الأمان. وبفضل هذا ، ستكون جميع البيانات والرموز الخاصة بك في أمان موثوق به ومتعدد المستويات.
  3. تقدم شركة Inbot منصة لها مع خوارزميات مدروسة من برامج الإحالة. هذا يسمح لك لتوفير المال على إنشاء برامج الإحالة الخاصة بك والحصول على المزيد من العملاء والعائدات.
  4. تهتم منصة Inbot بمستخدميها والمساهمين فيها. كما هو مذكور أعلاه ، سيتم مكافأة جميع حاملي العلامات المميزة بأرباحهم ، وعلاوة على ذلك ، سيستفيدون من زيادة سعر الرمز.
  5. سيكون لدى النظام الأساسي عملة تسوية واحدة ، وهي رمز Inbot. سيؤدي ذلك إلى إغلاق مشاكل الاختلاف بين الدورات ، والأطراف الثالثة الذين يكسبون المال في البورصة وأكثر من هذا النوع من المشاكل. 

تفاصيل ICO:

  • أسماء رمزية: InToken
  • منصة الرمز المميز: Ethereum
  • الرمز القياسي القياسي: ERC20
  • الرموز التي تم إصدارها: 13،000،000،000 InToken
  • سعر الرمز: 1 InToken = 0،01 يورو
  • العملات لشراء رمز مميز: ETH 
  • سوفتبنك: 3،000،000 يورو
  • Hardcap: 38،000،000 يورو 

فريق مشروع Inbot:

في فريق المشروع ، يعتبر Inbot واحدًا فقط من الخبراء الرائدين الذين يقودون الشركة إلى فوز واثق. يمكنك أن ترى بعض منهم على الصورة أدناه:

الاستنتاجات:

قدمت هذه الشركة مساهمتها التي لا يمكن تعويضها لمستقبل الأعمال الحديثة. فقط تخيل مدى نمو الاقتصاد العالمي إذا كسبت كل شركة المزيد من المال ولديها قاعدة عملاء كبيرة. هذا لن يفيد فقط رجال الأعمال أنفسهم ، ولكن أيضا المواطنين العاديين الذين يعيشون في منطقة معينة. سوف يساعدنا Inbot في هذا. إذا كنت ترغب في دعم هذه الشركة وتلقي أرباحك للحفاظ على رمز الشركة ، يمكنك شراء هذه الرموز على الموقع الرسمي للشركة. كالعادة ، سأترك كل المراجع أدناه. شكرا لكم جميعا على اهتمامكم. وتذكر ، استثماراتك هي مستقبلك!

روابط إلى المشروع:

الموقع الرسمي: https://www.inbot.io/
المستند التقني: https://docs.google.com/document/d/12siRqjuHIHelPS-NaVVZxnq4AJ1hGlDXoGo6DeVw51U/edit؟usp=sharing
برقيات: https://t.me/intoken
تويتر: https://twitter.com/inbot_int
الفيسبوك: https://www.facebook.com/inbotambassador/
ريدي: https://www.reddit.com/r/ico/comments/810n4m/inbot_airdrop_and_presale_is_on_click_on_wallet/





Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.