السبب الرئيسي لم تفوت أبدا مشروع INGOTCOIN

ingotcoin-752x440.jpg
مقدمة
من المؤكد ظهور cryptocurrency يخلق آمالا جديدة التي خلقت ظروفا أفضل في العالم. لقد حظي الحماس لدى عملة العالم بقبول جيد من قبل المجتمع العالمي حيث أن الجزء هو في المستقبل ، معتقدين أن الكودات المربوطة أصبحت واحدة من الحلول المستقبلية لطريقة الدفع اللامركزية.
في عام 2017. بلغت القيمة السوقية Cryptocurrency + + 500 مليون دولار. تم طباعة أرقام النمو العديدة الرائعة. فقد ازداد حجمها سبعة وعشرين ضعفاً ، وما زالت التوقعات مستمرة ، ومن المتوقع أن تلامس القيمة الرأسمالية التي تبلغ 5 تريليون دولار على الأقل في عام 2025. ويعزى هذا النمو الكبير إلى التطور التدريجي لتكنولوجيا blockchain ، ولا تزال التكنولوجيا حيوية لنمو السوق. هذا هو واحد من العديد من المؤشرات التي تحدد مستقبل cryptocurrency. ومن المؤكد أن فوائد الأداة المساعدة للنظام الأساسي blockchain نفسها تقدم لحل المشاكل الحالية في الوقت الحاضر ، من الواضح أنها توفر فوائد واختراقات على التيار.
فريق IGNOTCOIN TEAM متخصص في المهنيين ذوي الخبرة
وراء كل مشروع ، هناك دائمًا فريق من المهنيين المحترفين والخبراء . أدناه يمكنك أن ترى فرق مشروع IGNOTCOIN تتكون من 38 شخصا. هم خبراء والمهنيين في الخلفية المختلفة. وقد أثبتت قدرتها وتخصصها في العديد من مشاريع بدء التشغيل ولديها معرفة في blockchain. بدعم من تجربتهم الرائعة سيجعل مشروع IGNOTCOIN يعمل دائمًا على مساره الصحيح. يمكنك أيضا سيرة ملفهم الشخصي وسجلهم على LinkedIn الذي يمكنك تسجيل الخروج منه على موقع IGNOTCOIN الرسمي (الرابط أدناه).
32 (2) .png
32.png
33.png
ما هو IGNOTCOIN؟
 
INGOT هو نظام إيكولوجي قائم على نظام blockchain يعمل بموجب العقود الذكية والبروتوكولات اللامركزية لإنشاء منصة للعديد من التبادلات والسمسرة وخيارات التجارة من أجل التشفير بالإضافة إلى فيات. وستتيح المنصة كذلك للعديد من الخدمات المالية المشفرة ذات العقلية لإنشاء نظام إيكولوجي مالي كامل يختلف عن الأنظمة التقليدية.
بوابات الوظائف في منصة InGot تم تشعب نظام InGot البيئي في بوابات الوظائف التالية: IC Brokerage - هذه الوظيفة مخصصة تمامًا لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من خيارات التداول. كل ما سيوجد في بوابة IC للوساطة. IC Digital Bank - تم تصميم هذا المصرف لتسهيل جميع المدفوعات والمعاملات والمستوطنات الموجودة داخل المنظمة الدولية غير الحكومية. IC Exchange - من خلال منصة التبادل ، IC تمكن أيضا من تغيير كل من العملات الأجنبية والعملات الافتراضية. The IC wallet - هذا هو المكان الذي سيتم فيه الاحتفاظ بكافة العملات الافتراضية ، العملة الورقية ، بالإضافة إلى عملة INGOT.
الوظائف الأخرى المتوفرة في هذه المنصة تشبه شهادة IC Crypto ، وهي عبارة عن قطعة تربوية فيما يتعلق بجميع استثمارات العملات المشفرة. لتسريع الاستثمارات في مشاريع ICO الشفافة والصالحة ، صممت InGot أيضًا وظيفة أخرى تعرف باسم Accelerator IC ICO. كما يوجد مجمع IC Liquidity Pool الذي يوفر السيولة المؤمنة لعملات InGot والعملات الورقية بالإضافة إلى عدد من العملات الافتراضية الأخرى. لمنح المطورين والمتحمسين فرصة للتفاعل والعمل معًا ، فقد أنشأت InGot وظيفة خاصة تُعرف باسم مجتمع IC.
الحل: INGOT Coin Ecosystem
سيوفر النظام البيئي IC الحل لجميع المشاكل عن طريق ربط سوق التشفير والسوق المالية. يتكون النظام البيئي من ستة مكونات ستعمل معًا لإبراز أفضل الحلول.
IC اﻟﻤﺤﻔﻈﺔ:
ﺳﻮف ﺗﺴﺘﻨﺪ اﻟﻤﺤﻔﻈﺔ اﻟﺪوﻟﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ اﻟﺒﻮﻟﻴﺘﺎﺳﻴﻦ اﻟﺘﻲ ﺳﺘﻜﻮن ﻣﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﺒﻨﻚ IC الرقمي. وبمساعدة من محفظة IC ، يمكن للمستخدمين تبادل الرموز مع المحافظ الأخرى ورموز التبادل مع النقود الورقية أو العكس. أساسا ، سوف تخزين IC المحفظة cryptocurrency.
التبادل الدولي للبيانات (IC):
سيتكون التبادل الدولي للبيانات (IC) من جميع العملات والمكاتب القادمة (ICO). سيتكون هذا أيضًا من قائمة العملات التي سيتم إدراج النقود الورقية أو الأدوات المالية أو عملة التشفير بها. وبهذه الطريقة يمكن للمستثمر خيارات أوسع من الاستثمارات. سيتم دمج IC التبادل مع IC المحفظة ، وساطة IC والبنك الرقمي IC.
شركة آي سي لتداول الأوراق المالية:
سوف يكون للسمسرة في آي سي الوصول إلى جميع الأصول التقليدية والأدوات المالية. وسيتم دمج وسيط IC مع محفظة IC والبنك الرقمي IC لجعل كفاءة التداول. إذا أراد أي مستخدم شراء أسهم ، فسيقوم المستخدم بوضع طلب وساطة IC من خلال محفظة IC. سيتم تخزين فيات التي سيتم إنشاؤها في تبادل cryptocurrency من خلال تبادل IC في حساب الوساطة IC.

وسيعمل بنك IC Digital Bank IC الرقمي كمحفظة فيات للمستخدمين. كما يوفر الدفع الإلكتروني للمستخدمين حيث يمكنهم استخدام بطاقة الخصم لدفع ثمن السلع والخدمات داخل وخارج النظام البيئي. سيتم ربط البنك الدولي IC مع IC المحفظة وحساب الوساطة IC.
IC Crypto Certifier: ترمز شهادة
IC crypto إلى نشر الوعي حول تكنولوجيا blockchain للمستثمرين. وهو يتألف من العديد من الدورات المعتمدة التي تعتمد على blockchain ، الاستشارات المالية ، تكنولوجيا المعلومات ، التشفير وغيرها.
مسرع IC ICO:
سيساعد IC ICO Accelerator مشاريع blockchain القادمة على إصدار ICO الخاص بهم. وسيتم توفير الخدمات المهنية مثل توفير المستشارين وبناء المحتوى لورقها الأبيض. كما سيساعدون هذه المشاريع الجديدة لبناء موقع الويب الخاص بهم.
المشكلة
تتمثل المشكلة التي تواجهها الأسواق المالية التقليدية ، خاصة في مجال التجارة والتمويل ، في الشفافية وارتفاع رسوم المعاملات. أيضا ، الفجوة بين التشفير والأسواق المالية تجلب مشكلة نقل رأس مال المستثمر من سوق إلى آخر. حتى أن الصندوق قابل للتحويل ، فإن تكلفة المعاملة المرتبطة به مرتفعة جدًا وتستغرق وقتًا طويلاً لإتمام العملية. في السوق المالية هناك العديد من الوسطاء مثل البنوك الرئيسية أو شركات الوساطة المالية التي يتم اقتطاعها من الكثير من المال. يتعامل سوق التشفير مع قضية الثقة في أذهان العديد من المستثمرين. إن عدم المعرفة بسوق التشفير هو أيضاً السبب الذي يجعل العديد من المستثمرين يتراجعون قبل الاستثمار.
مزايا IC Ecosystem:
Crypto مقابل تشفير التجارة.
تشفير مقابل فيات للتجارة.
تشفير مقابل التقليدية.
فيات مقابل فيات للتجارة.
فيات مقابل التقليدية.
خدمات الحراسة.
معالجة الدفع.
Crypto Currency Custodial.
خدمة مصرفية رقمية 24/7.
عالية السوائل الصرف.
قائمة جديدة Crypto العملات.
وقفة واحدة للتسوق لإنشاء ICOs.
وضع المعايير التعليمية.
إدارة الأموال.
تصنيفات ائتمانية.
بيئة النظام البيئي المضمون.
الفوائد IGNOTCOIN كنظام
بيئي شامل ، تعتبر INGOT رائدة في عدة طرق ، وبالتالي ، يمكن أن يكون لها العديد من الفوائد المحتملة:
  1. ﯾوﻓر اﻟﺑﻧك اﻟدوﻟﻲ ﻟﻟﺑﻧك اﻟدوﻟﻲ دﻓﺎﻋﺎت دراﺳﯾﺔ ﻻﻣرﮐزﯾﺔ ﺗﻣﮐن ﻣن اﻟﺷﻔﺎﻓﯾﺔ
  2. يسمح نموذج الند للند باللامركزية في البنية التحتية للمعاملات.
  3. يلغي البنك الدولي الحاجة إلى رسوم حتى مع أصغر المصاريف المتناهية الصغر بدون وسيط
  4. تقدم محفظة IC أعلى المعايير فيما يتعلق بالأمان والتي تضمن وضعًا سلسًا وآمنًا للنقل من أجل fiat و cryptocurrency.
ملاحظات نهائية
كل هذا مطلوب لتمكين عملية مالية آمنة يغطي على هذه المنصة الرائعة. توفر منصة InGot للمستخدمين القدرة على تحديد مستقبلهم في نظام Blockchain السريع النمو.
هذا هو المنصة المثالية لأولئك الذين قد يرغبون في الاعتماد على كونسورتيوم واحد من البوابة لاحتياجاتهم بأكملها.
مشروع خارطة الطريق مشروع
ناجح دائما لديه هدف للوصول إليه. هذه النقاط يمكن قراءتها بسهولة على خارطة طريق لتتبع كل تقدم سيكون من خلال المشروع. تظهر بسهولة على خريطة الطريق لتتبع التقدم المحرز في المشروع. كما ترون أدناه ، فإن خريطة الطريق لمشاريع IGNOTCOIN تبدو واضحة للغاية ومفيدة. لقد خطط الفريق بالتفصيل لكميات كبيرة من المهام التي يتعين القيام بها والقيام بها. يبدو فقط خارطة الطريق واعدة حقا.
n.png
trr.png
مراجعة الخبراء IGNOTCOIN
حسنًا ، تعرف الخبرة المعروفة والموثوقة بشكل خاص أن إطلاق مشروع ICO يعطي نتيجة تقييمهم. يتم تقديم فكرة رائعة وراء الشركة والحل على أساس الوضع الحالي قد اجتذابهم لإعطاء نتيجة وفقا للتعديل والنظر. هنا هم بالفعل مساعدة المواهب العالمية ICO الشاملة.

n.png
بدون عنوان (1) .png
Untitled.png

نبذة عن الرمز المميز لـ (Token SALE) (ICO)
الرمز المميز لـ
Token الاسم الرمز: INGOT عملة الرمز
المميز الرمز المميز: IC
إجمالي العرض: 120،000،000 IC
المعدل: 1 IC = 1 USD
PRE-ICO تاريخ البدء: 01 / May / 2018
PRE-ICO END التاريخ: 30 يونيو / 2018
تاريخ البدء ICO ICO: 01 / July / 2018
ICO تاريخ الانتهاء ICO: 11 / أغسطس / 2018
كيفية المشاركة في IGNOTCOIN ، قم بزيارة الرابط أدناه
https://www.ingotcoin.io/en/Runtime/signup واستكمل
التسجيل
توزيع
الرموز وتوزيع الصندوق يتم توزيع الرموز المميزة في عدة أقسام. هنا تفاصيل المبلغ في كل قسم يصفها جميعهم بوضوح أدناه
35687063_1864988956900323_7526008907165073408_n.png
شركاء IGNOTCOIN الشركاء
في المشروع أمر لا بد منه. هناك فوائد مكتسبة من قبل كل من. وبالطبع ، ساعدنا في تنمية قيمة المشروع وأصبح أيضًا أحد الطرق لإظهار الجدية في بث المشروع لجميع الناس في جميع أنحاء العالم. هنا قائمة شركاء موثوقة من IGNOTCOIN. يرحبون ويقدرون الفكرة الاستثنائية التي تكمن وراء IGNOTCOIN. هم Trade.io ، Xchain ، CTB وغيرها الكثير (ليست هناك أي وسيلة بشأن ذكر شركاء النظام).
trr.png

مزيد من المعلومات:
عرفت أن مراجعتي بعيدة عن الاكتمال. بالتأكيد هناك العديد من الأفكار المتعلقة بمشروع IGNOTCOIN في ذهنك. لمزيد من المعلومات يرجى إلقاء نظرة على الموقع الرسمي ، وكذلك قنوات الاتصال الرسمية الخاصة بهم. أيضا ، من فضلك لا تتردد في نشر الأسئلة والتعليقات في التعليق ، حتى أتمكن من محاولة الإجابة عليها. شكرا للقراءة!
Situs web: https://www.ingotcoin.io/
Telegram: https://t.me/INGOTCoin
Twitter: https://twitter.com/ICOINGOT
Facebook: https://www.facebook.com/ICOINGOT/
Linkedin : https://www.linkedin.com/company/ingo ...
Whitepaper: https://www.ingotcoin.io/documents/en ...




Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.