سيكون نظام KuBitX أحد الحلول الأكثر اكتمالًا وثباتًا للمتداولين


أهنئك أيها القراء الأعزاء. سعيد دائما أن أطلعكم على أحدث الأفكار وبدء الشركات الناشئة في العالم. يتم إنشاؤها من أجل تسهيل حياتنا معك ، وتغيير العالم في المستقبل.
يمكن شراء وبيع السلع المشفرة أن تكون مربحة للغاية ، والآن هناك أنواع مختلفة من منصات تداول تبادل التشفير التي تقدم وظائف مختلفة ، ولكن تدار بشكل رئيسي في جميع الأسواق العالمية الرئيسية ، والأسواق الناشئة غير الوصول ، وهواة تحويل التشفير ، وتقنية القفل واللامركزية.
تزداد شعبية تقنية Blockchain اليوم وتتطور بسرعة كبيرة. نمو التشفير في العام الماضي وضجيج كبير حول كل هذا ولدت العديد من التبادلات cryptoexchange. ومع ذلك ، كان لبعضها عيوبه ، على سبيل المثال ، كانت هناك حالات حيث اخترقت البورصات وخرقت المستخدمين. وأيضًا واجهة غير ملائمة تسببت في خوف العديد من المستخدمين. سيقوم KuBitX بإصلاح هذه العيوب.
KuBitX هي منصة تداول عملة تشفير مصممة للوصول إلى فكرة "البساطة" و "إمكانية الوصول" ، وتوسيع القدرات ، وتدريب الناس من جميع مناحي الحياة من أجل احتضان الثورة التكنولوجية في بلوخين والاستثمار في التشفير. تتضمن النظم الإيكولوجية في KuBitX آليات KuBitX Trade ، و KuBitX محافظ ، ولوحة تحكم إدارية لإدارة أنشطة التبادل التجاري.
هدف KuBitX هو أن تصبح واحدة من أسواق السوق الأكثر تنوعا للمشترين والبائعين. ويسعون إلى القيام بذلك عن طريق تطوير آلية تجارية قوية ، وتوفير خدمات مصرفية منتظمة من خلال مقدمي خدماتهم المالية ، وبدء برنامج سفير لنشر المعلومات والقبول.
تم تطوير KuBitX ليس فقط كأداة تجارية ولكن أيضا كمحرك للنمو والتطور في الأسواق الناشئة ، يهدف المشروع إلى تعزيز التعليم المالي واعتماد Blockchain من قبل البشر. يسعى الفريق إلى توفير الوصول إلى الخدمات المالية لجزء كبير من السكان الأفارقة ، مما يسهم في النمو الاقتصادي الشامل للقارة ، مما سيحسن بالتالي نوعية حياة الناس في أفريقيا.

يهدف المشروع إلى حل عدد من المشاكل التي نشأت في مجال التجارة الإجرامية:
اليوم هناك العديد من البورصات التجارية التي تعاني من مشاكل سيولة خطيرة ، وبعضها يأخذ عمولة كبيرة ، لذلك فهو مكلف للغاية وغير مناسب للكثير من الناس.
عدم وجود دعم جيد للعملاء. غالبًا ما يشكو المتداولون من ردود فعل سيئة وتأخر الاستجابة.
قضايا أمنية. غالبًا ما يتعرض الفضاء المشفر لهجمات المتسللين الذين يحاولون العثور على نقاط ضعف موجودة في البورصات لصالحهم. وتعرضت العديد من البورصات في العام الماضي لهجمات ، مما أدى إلى خسائر بمليارات الدولارات. وبالتالي ، فإن التبادلات تتحمل بالفعل مسؤولية ضخمة عن الأموال التي تكسبها لعملائها وينبغي عليها بذل جهود كبيرة لإنقاذ أموال الناس.
بسبب وجود بعض أسواق الأوراق المالية اليوم هناك وجود الحيتان في السوق ، وأيضا العديد من الناس لديهم انعدام الثقة في تجارة السلع المشفرة. كل هذا يخلق صورة سلبية للأزمة في سوق الصرف الأجنبي.
سيكون نظام KuBitX أحد الحلول الأكثر تكاملاً وثباتًا للمتداولين ، ويعمل مع أفضل خبراء التداول الذين يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال. وستعمل منصة kubitx على إعادة تعريف البورصات وجذب المزيد من المتداولين من خلال عروض المنتجات المتنوعة ، وسوف تقوم kubitx بتوسيع مجموعة المشاركين ، مما يساهم في زيادة سيولة السوق وبالتالي المساهمة في نموها الإجمالي.
خريطة الطريق
  • الربع الرابع 2017
بدء المشروع
دراسة جدوى المشروع
المرجعية
  • Q1-Q2 2018
خدمات المشروع
هياكل TEAM
عملية قانونية للتأسيس في مالطا
إنشاء مبيض للبيض (المشروع الأول: الأعمال)
ANGEL / SEED INVESTOR SERVICES
  • الربع الثالث 2018
تنفيذ المشروع
إطلاق سفراء قنوات KUBITX سفراء (دول BENDERA)
النموذج المبدئي
START PLAY PRE-PUBLIC TGE
خبير الدعاية (BETA)
  • الربع الثالث - الربع الرابع 2018
تنفيذ المشروع (CONTD.)
المرحلة الأولى: تكامل الخدمات المالية مع KUBITX
نهاية الطرق العامة قبل
GO-LIVE EXCHANGE
ملخص TGE العامة
تعزيز عالمي
  • الربع الأول - الربع الرابع 2019/2020
مشروع اضافي
KUBITCHAIN ​​- KUBITX EXCHANGE NOW IN KUBITX BLOCKCHAIN
إعادة تصميم PLATFORM
اعتبارات محسنة
استنتاج
هل هذه الشركة استثمار جيد بالنسبة لك؟ إذا كنت تؤمن بقوة الذكاء الاصطناعي ، نعم. إن مطوري KubitX واثقون من قدرتهم على تحقيق بعض النجاح في هذا القطاع. من المحتمل أن تزيد منظمة العفو الدولية كثيرًا في المستقبل ، فضلاً عن تكلفة هذه الشركة ورمزها.
يمكن أن يكون KubitX استثمارًا جيدًا على المدى الطويل ، لأنه من المحتمل أن تقدم هذه الشركة عائدًا جيدًا للاستثمار ، ولكن في المستقبل. إذا كان لديك ما يكفي من الصبر ، سيكون من الجيد أن تستثمر في هذه الشركة.
في ما يلي المراجعات التي أقدمها لكم جميعًا في العثور على المعلومات ومعرفة مشروع KubitX الذي يديره فريقهم حاليًا ، إذا كان هناك نقص في شرح هذه المقالة ، فلا داعي للقلق ، لقد أعددت رابطًا لك للحصول على معلومات دقيقة . . المعلومات وبالطبع سوف تكون قادرا على التحدث مباشرة مع مؤسسهم أو فريقهم ، على الرابط.
لمزيد من المعلومات وللاشتراك في وسائل الإعلام الاجتماعية في KubitX اليوم ، يرجى اتباع هذه الموارد:
موقع الويب: http://www.kubitx.io/
ورقة عمل: https://kubitx.io/KuBitX_Whitepaper_v1.1_En.pdf
JN الموضوع: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4628365
باونتي: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4632164.0
برقية: https://t.me/kubitx_official
Facebook: https://www.facebook.com/kubitx/
Twitter: https://www.facebook.com/kubitx/
الوسائط: https://www.facebook.com/kubitx/
رديت: https://www.reddit.com/r/KubitX/



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.