Ethereum المحدودة منصة إنشاء العقود الذكية

 
 
مرحبا لجميع قراء مدونتي. اليوم أود أن أوجه انتباهكم إلى لمحة عامة عن حملة واعدة أخرى. اذهب.
 
من الصعب فهم التكنولوجيا الجديدة التي يمكن تحقيقها بواسطة blockchain العام ، حيث يصعب فهم العقود الذكية لأن هذا المصطلح يخلط جزئيًا التفاعلات الأساسية الموصوفة. واحدة من أفضل الأشياء حول blockchain ، لأنه نظام لامركزي موجود بين كل ما هو مسموح به ، فإنه لا يضطر إلى دفع وسيط ، ويوفر لك الوقت والصراع. تعاني Blockchains من مشكلاتها ، ولكن يتم الحكم عليها ، بلا شك ، أسرع ، أرخص ، وأكثر أمانًا من الأنظمة التقليدية ، وهذا هو السبب في تحول البنوك والحكومات إليها.
تساعدك العقود الذكية على استبدال أموالك أو ممتلكاتك أو مخزونك أو أي شيء له قيمته بطريقة شفافة وخالية من النزاعات مع تجنب خدمات الوساطة. أفضل طريقة لوصف عقد ذكي هي مقارنة التكنولوجيا مع آلات البيع. عادة ، سوف تذهب إلى محام أو كاتب عدل ، تدفع لهم ، وتنتظر عندما تحصل على الوثيقة. مع عقد ذكي ، يمكنك ببساطة إسقاط bitcoin في آلة البيع (أي دفتر الأستاذ) ، والضمان ، ورخصة القيادة الخاصة بك ، أو أي شيء آخر يدخل حسابك. وعلاوة على ذلك ، فإن العقود الذكية لا تضع القواعد والعقوبات حول الاتفاق بنفس الطريقة التي تحكم بها العقود التقليدية فحسب ، بل إنها تطبق هذه الالتزامات تلقائياً.
على الرغم من أن العقد القياسي يصف شروط العلاقة (عادةً ما ينطبق عليها القانون) ، فإن العقد الذكي يفرض اتصالاً مع شفرة التشفير. بعبارة أخرى ، العقد الذكي هو برنامج يتم تنفيذه بالضبط كما ينظمه المؤلف.
وتجدر الإشارة إلى أن bitcoin هو أول من يدعم العقود الأساسية الذكية بمعنى أنه يمكن للشبكات نقل القيمة من شخص إلى آخر. ستقوم نقاط الشبكة بالتحقق من المعاملات فقط إذا تم استيفاء شروط معينة. ومع ذلك ، فإن البيتكوين يقتصر على حالة استخدام العملة.
وبدلاً من ذلك ، يستبدل إيثروم لغات البيتكوين الأكثر صرامة (لغات البرمجة النصية من مئات البرامج النصية أو أكثر) ويستبدلها باللغات التي تسمح للمطورين بكتابة برامجهم الخاصة. ويسمح البرنامج للمطورين ببرمجة عقودهم الذكية الخاصة ، أو "عوامل مستقلة". ، مثل ما يسمى الورقة البيضاء إيثروم. اللغة هي "Turing-complete" ، مما يعني أنها تدعم مجموعة أوسع من تعليمات الحوسبة.
 
ما هو Ethereum المحدودة؟
Ethereum Limited هي عبارة عن منصة ذكية لإنشاء العقود. لقد لاحظنا أنه ليس لدى كل شخص القدرة على كتابة عقد ذكي لأنه يتطلب مستوى معين من مهارات البرمجة لذلك قررنا أن نجعل من السهل على الجميع إنشاء عقد ذكي.
من خلال الاستفادة من الطبيعة اللامركزية لـ Block Ethin ، فإن Ethereum Limited لا داعي للقلق بشأن أمان بيانات مستخدميها.
نظرًا لإنشاء نظام إيثيروم ليمتد البيئي ، سيتدفق الأشخاص الذين يحتاجون إلى عقود ذكية إلى شبكة Ethereum - مما يجعلها أكثر نجاحًا. إن انخفاض تكاليف المعاملات ، والتحول الأسرع ، والأتمتة ، وعدم قابلية التغيير هي فقط بعض الفوائد التي نقدمها.
الاستفادة من الطبيعة اللامركزية من Blockinin Ethereum ، لا داعي للقلق Ethereum المحدودة حول أمن بيانات المستخدم الخاصة به.
نظرًا لإنشاء نظام إيثيروم ليمتد البيئي ، فإن الأشخاص الذين يحتاجون إلى عقود ذكية سيتدفقون على شبكة Ethereum - مما يجعلها أكثر نجاحًا. إن انخفاض تكاليف المعاملات ، والتحويل السريع ، والأتمتة ، وعدم القدرة على التحمل هي فقط بعض الفوائد التي نقدمها.
المبادئ العرقية تحيط بإعداد وتنفيذ العقد الذكي الذي لا يمكن تدميره. مع Ethlimited ، يمكن للمستخدمين الدخول في اتفاقيات تعاقدية مع جهة أخرى ، ويمكن للمستخدمين التأكد من أنهم لا يستطيعون أن يتعبوا. عدد غير محدود من المنصات المصممة لقمع العيوب واستخدام نظام التعاقد flawstraditional.Ethlimited يريد أن يجلب التعقل للعالم والتأكد من عدم على أن سرعة إجراءات المحكمة في المحكمة قد تقلصت إن لم يتم القضاء عليها.ونحن نهدف إلى تمكين مستخدمينا من الاستمتاع بالنشوة ، مع العلم أن عقدهم لا يمكن تشكيله باحتفاظهم بقطع نقدية مشفرة تميل إلى زيادة العدد وتجاوز تكلفة العملة الحالية لشركة Ethereum-eter.Ethlimited تم تصميمه للسماح لأي شخص لديه حق الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر وعبر الإنترنت إنشاء عقود ذكية مع أي شخص ، في أي مكان في العالم. مع Ethlimited ، يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة عقد مع شخص ما في جنوب أفريقيا دون الحاجة لمقابلة شخصية. كل ما يجب القيام به هو أن كلا الطرفين يتضمن شروطهما الخاصة في العقد ، والفويلا ، والعقود الذكية تسعى مع كل شيء.
 
الميزات ، وخصائص الربح من Ethereum المحدودة؟
 
  1. Ethereum Limited هو رمز محدود للغاية يقع في blockchain Ethereum. هذا هو الرمز المتولد من الحاجة ؛ لا تتداخل مع الانحرافات الخارجية والعبث بالمعاملات.
  2. Ethereum Limited هي منصة مبنية على الثغرة الحالية لمنصة Ethereum وتعطي المستخدمين نسخة معدلة من Blockchain - مع العديد من الميزات.
  3. يسمح Ethlimited للمستخدمين بتشغيل عقود ذكية بسهولة مثل تكرار الحروف الهجائية. هذا يلغي الحاجة لطفيليات طرف ثالث.
في القيام بذلك ، فإنه يجلب المزيد من القيمة لمستخدميها ، أكبر بكثير من الأثير. كما أنها محدودة للغاية وتخضع للعرض والطلب ، والتي توافق على أن توفير الأموال الإلكترونية أقل من كل عملة يتم تقديرها.
للتأكد من أن قيمة Ethereum Limited تتجاوز قيمة Ethereum ، فإنها لا توفر سوى 10 ملايين كحدٍ أقصى في حين أن Ethereum لديها أقصى مخزون يبلغ حوالي 100 مليون.
في مصطلحات رياضية بسيطة ، وهذا يعني أن 1 Ethereum المحدودة يستحق عشرة أضعاف أكثر من 1 etherum. وتهدف شركة Ethereum Limited إلى سعر EThere قبل نهاية عام 2019.
 
 
رؤية
نحن نريد عالما حيث تكون العملة المربوطة طبيعية كما هو الحال في الوقت الحاضر. عالم حيث العقود الذكية شائعة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. عالم حيث يستخدم الناس العقود الذكية بشكل متكرر مع منصة Ethereum Limited.
 
مهمة
تريد Ethereum Limited توفير منصة سهلة الاستخدام تتيح إنشاء وتعديل وتنفيذ العقود الذكية.
أيضًا ، لجعل إنشاء العقود الذكية سهلاً مثل الاشتراك في حساب بريد إلكتروني.
تريد Ethereum Limited رؤية الأشخاص الذين يستفيدون من العقود الذكية. العقد الذكي ليس فقط لتطبيقات الأعمال.سيجد العالم طرقًا رائعة لتطبيق blockchain والعقود الذكية لجعل حياتنا أسهل - وستكون Ethereum Limited في مركز هذا الابتكار.
 
مشروع ETHL
  • تقنية Blockchain
  • نظام أمان متقدم
  • العملات المعدنية متعددة العملات
  • قبول فيات وكريبتو
  • تأمين المحفظة الداخلية
  • لا عقد ، لا شحن
 
المعاملة النهائية
نحن نعتقد أن القيمة الأساسية المقترحة لكل كتلة ثابتة ثابتة. لن يتم حذف أو حذف المعاملات الصالحة ، ويمكن لأي شخص استردادها في أي وقت.
 
إدارة التراخيص
عندما يتم توزيع شيء ما ، لا شيء يركز على تحديد ما يحدث أم لا ، وليس في مكان واحد. ولأن التركيز محدود على التركيز ، فإنه يستفيد بشكل طبيعي من جميع مزايا اللامركزية التي يحبها مستخدموها
 
يشمل الخصوصية
كيف أضمن الخصوصية على eth محددة؟
مع قيود et ، يتم ضمان الحق في الخصوصية لأن معلومات المعاملات لا تتدفق إلى نقطة ، يمكنهم استخدام العديد من النقاط لحلها.
مع EThe-reum ، الخصوصية مضمونة لأنه من الصعب تتبع المعلومات عبر الشبكة.
 
سهولة الاستعمال
تقوم المؤسسة بعقود ذكية مع المستخدم. ستكون الآلاف من القوالب الجاهزة للتحديد متاحة للتخصيص.
 
التكلفة الدنيا
لن يؤدي استخدام قوالب ومنصات العقود الذكية إلى تعريض ميزانيتك للخطر. سوف تقضي أقل من كوب واحد من القهوة.
 
سوق
لا يمكن العثور على نموذج عقد ذكي غير مصمم لاحتياجاتك؟ تحتاج إلى قالب مخصص ، ولكن لا يمكنك القيام بذلك بنفسك؟توظيف مستخدمي منصة مختلفة من خلال سوقنا.
 
التفاصيل Ethereum Limited ICO الرمز المميز للبيع
الاسم المميز: Ethereum Limited
مؤشر: ETHL
الحد الأقصى للتزويد: 10000000
 
بيع توكينز
 
PRE-SALE: $ 0.50 1،000،000
ICO: $ 0.70 إلى $ 1.50 5،000،000
 
 
 
توزيع الرموز
 
 
بيع خاص: 800000
ما قبل ICO: 1.000.000
ICO: 5،000،000
الإسقاط الجوي: 500000
باونتي: 1،300،000
التطوير: 900000
الفريق: 500000
 
الإدارة اللامركزية
عندما يكون هناك شيء لامركزي ، لا توجد سلطة مركزية تحدد ما حدث أم لا ، وليست في مكان واحد. لأن Ethlimited لا مركزية ، فإنه بطبيعة الحال يرث كل مزايا اللامركزية ، وسريتها.
كيف نضمن السرية في Ethlimited؟
مع Ethlimited ، يتم ضمان السرية ، لأن المعلومات ليست كذلك
يجب أن يتدفق إلى نقطة واحدة ، يمكنهم استخدام العديد من النقاط للقيام بذلك. مع هذا-
وتضمن الخصوصية ، لأنه من الصعب تعقب المعلومات من خلال الشبكة
عمل
 
خريطة الطريق
 
يمكنك معرفة المزيد عن النظام الأساسي أو المشاركة في حشد المبيعات من خلال الروابط التالية:



Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.