تثق KubitX بأنها ستتمكن من تحقيق بعض النجاح في هذا القطاع

فوتو كوبيتكس للصرافة.

ما هو KUBITX؟
KuBitX هي واحدة من أكثر منصات التداول المتطورة و القوية التي تم تصميمها بطريقة سهلة الاستخدام للسماح للأشخاص من جميع المناطق والخلفيات بالحصول على حصن للأفكار حول Blockchain ومساحات cryptocurrency
معلومات السوق والصناعة
وقد تم الحصول على معلومات وتوقعات عن السوق والصناعة من الدراسات الاستقصائية والتقارير والدراسات الداخلية ، عند الاقتضاء ، وكذلك بحوث السوق ، والمعلومات المتاحة للجمهور ومنشورات الصناعة. وتوضح مثل هذه الدراسات الاستقصائية العامة والموانئ والدراسات وأبحاث السوق والمعلومات العامة والمطبوعات العامة أنه قد تم الحصول على المعلومات المحتوية عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة ، ولكن لا يوجد ضمان لهذه الدقة أو الاكتمال بما في ذلك المعلومات.
في حين اتخذ KuBitX خطوات معقولة لضمان استخلاص المعلومات بدقة وفي سياق مناسب ، لم يقم KuBitX بإجراء مراجعة مستقلة للمعلومات المستخرجة من مصادر طرف ثالث ، أو التحقق من دقة أو اكتمال المعلومات أو التأكد من وجود افتراض اقتصادي أساسي داخلها . ونتيجة لذلك ، لا يقوم أي من KuBitX أو مديريها وموظفيها التنفيذيين والموظفين الذين يعملون نيابة عنهم بتقديم أي تعهدات أو ضمانات لدقة أو اكتمال هذه المعلومات وليسوا ملزمين بتقديم أي تحديثات لها.
نبذة مختصرة
KuBitX هي واحدة من منصات التداول الأكثر تطورا وقوة من cryptocurrency ، التوقيع على تبني فكرة "البساطة" و "إمكانية الوصول" ، تمكين وتثقيف الناس من جميع مناحي الحياة لاحتضان الثورة التكنولوجية Blockchain والاستثمار في cryptocurrency.
يشمل نظام KuBitX الإلكتروني ماكينات KuBitX التجارية ، ومحافظ KuBitX المضمونة ، ولوحات التحكم الإدارية المتقدمة لأنشطة القيد الخاضعة للتنظيم داخل التبادل التجاري. من خلال استهداف الإمكانات العالية للديموغرافيات غير المستغلة لإدراجها في سوق Cryptocurrency ، هدفنا هو أن تصبح واحدة من أسواق cryptocurrency الأكثر تنوعا للمشترين والبائعين.
نحن نهدف إلى تحقيق ذلك من خلال تطوير محرك تجاري قوي ، وتوفير خدمات مصرفية منتظمة من خلال مزودي الخدمة المالية لدينا وبدء برامج السفير لنشر الوعي والتبني.
يتألف فريق KuBitX من مجموعة من المهنيين ذوي الكفاءة العالية والخبرة مع خبرة عملية كبيرة من شركات Fortune 500 والشركات الاستشارية "BIG FOUR" التي حددت "Inclusion" و "Adoption" كنمو لأي سوق عملة Cryptocurrency.
نتيجة للعديد من جلسات العصف الذهني والإثارة ، تمكن الفريق من توليد أفكار فريدة مثل بناء ميزة الخدمات المالية بالإضافة إلى جعل عملية تسجيل العملات مريحة من حيث الوقت والتكلفة.
لإنشاء نظام بيئي متناغم في المقابل ، يتم استخدام رمز KuBitcoin المميز (KBX) لدفع الرسوم في عمليات التبادل ويتم دمجها أيضًا في عملية مصرفية متكاملة مع التبادل للسماح للمستخدمين بالحصول على خدمة سيئة في غضون فترة زمنية قصيرة. كما أن النظرة سهلة الاستخدام للتبادل ستتيح لها الترويج للتبني.
كما تتيح لنا عملية تحويل الأموال إمكانية استهداف قاعدة جيدة للمستخدمين وبالتالي المساعدة في تحسين سيولة البورصة.
سوف يصبح النظام البيئي KuBitX أحد الحلول الأكثر شمولاً وملاءمةً للتجار ، حيث يشترك مع أفضل خبراء المحركات التجارية الذين يتمتعون بخبرة واسعة في الصناعة.
وسيعيد برنامجنا تعريف كيفية عمل البورصات وجذب المزيد من المتداولين من خلال عروض منتجاتنا ، وسنوسع نطاق وصولنا عن طريق تشجيع سيولة سوقية أكبر وبالتالي المساهمة في النمو الإجمالي.
الرؤية والرسالة KuBitX
يتم تنفيذ عملية التفكير وراء KuBitX مع الأخذ في الاعتبار الرؤية الأوسع لتثقيف وتمكين وإشراك الناس من الأسواق الناشئة في النظام البيئي cryptocurrency.
تطور التكنولوجيا التي تم تشكيلها منذ فجر عصر الإنترنت كان أعلى ، أي ، من البلدان المتقدمة إلى البلدان النامية.
لقد خلقت ثغرة في عملية التنمية بأكملها التي تأسر أن يتبع الناس من الأسواق الناشئة على خطى التنمية بدلاً من كونهم
مساهمين نشطين في عملية التشكيل.
يهدف KuBitX إلى الاستفادة من التقنيات الناشئة للتقدم في رؤيتنا ورسالتنا.
المجالات الأوسع التي تركز عليها رؤية KuBitX هي:
1. برزت KuBitX بمبادرة فريدة تسمى Global Channel Ambassadors للدخول إلى الأسواق الناشئة وفهمها والتقاطها. نحن نهدف إلى التغلب على العوائق الاجتماعية والاقتصادية التي تحول دون التبني. سوف تصل مبادرة KuBitX Global Ambassador إلى القواعد الشعبية لتشجيع التبني المحلي.
2. زيادة السيولة
السيولة هي واحدة من أهم الركائز في أي تبادل. تشهد العديد من بورصات اليوم أزمة سيولة من المستخدمين الذين تقطعت بهم السبل بعملة عملهم. لمعالجة هذا ، نخطط لإشراك سوق صانع لبناء حجم مستدام في البورصة ، وخفض تكاليف المعاملات وتبسيط العملية الكاملة. لتجنب تجارة الغسيل ، لدينا أداة التلاعب في السوق (AMM) على المنصة. تتم دراسة مراقبة السوق والإشراف والامتثال بعناية فائقة. قد يختار المشرف تعليق الحسابات المرتبطة بالتداول المشبوه.
3. أمن قوي
يعد الأمن أحد أهم الركائز حول عملة تبادل العملة. نحن في KuBitX نأخذ حقاً أمان المنصة بأكملها على محمل الجد. مع هذا ، فنحن لا نطور نظام التبادل الخاص بنا بأمان فحسب ، بل نخطّط أيضًا لجعل المستخدمين على دراية بمختلف الحيل والقرصنة التي تحدث في السوق. فيما يلي الإجراءات الأمنية التي اتخذها الفريق:
• نقوم بتخزين تجزئة كلمة المرور وليس كلمة المرور الأصلية على الخادم الخاص بنا.
• يتم تشفير جميع بيانات المستخدم باستخدام AES-256 قبل إدخال البيانات.
• صمم KuBitX بنية أمان خاصة لضمان تخزين مفتاح التشفير جيدًا.
• تأمين نظام متعدد التوقيع / قبة المحفظة بارد.
• نظامنا متوافق تمامًا مع GDPR.
• طوَّر KuBitX وظيفة التحقق من الشفرات ووظائف اختبار اختراق الطرف الثالث.
4. الدمج المالي
وتعاني الأسواق الناشئة الحالية ، خاصة في إفريقيا وآسيا ، من أن معظم سكانها يتجاوز مدى الوصول التقليدي للنظام المصرفي. يصبح البنك هو المتحكم ولكن هنا يصبح الشخص هو المتحكم لأن معاملات P2P تصبح ممكنة من خلال هواتفهم.
فلسفة عصر Blockchain لا تشمل أطراف ثالثة ويستخدم معاملات P2P. يوجد في إفريقيا عدد كبير من الأشخاص الذين لا يملكون حسابات مصرفية ، لذلك فإن KuBitX سيعلم الناس كيفية الاستفادة من فلسفة Blockchain لزيادة الشمول المالي.
5. تطوير اقتصادات الأسواق الناشئة
على المستوى الكلي ، تشهد الأسواق الناشئة مثل أفريقيا مستويات منخفضة من الناتج المحلي الإجمالي ، وارتفاع معدل التضخم ، ونمو اقتصادي ضعيف بشكل عام. قامت KuBitX بشراكة إستراتيجية واسعة مع القطاعين العام والخاص ، بتصميم استثمارات مؤسسية للمكونات الإضافية على أجهزة KuBitX لتمكين زيادة حجم التداول في وظائف التشفير والتجوال التقليدي. على سبيل المثال ، تستخدم زيمبابوي وسائل دفع مشروعة ليست محلية في بلدها ، مما يخلق أثرا سلبيا على جميع جوانب اقتصادها. يوفر KuBitX فرصًا للاقتصاد الرقمي الذي يتيح لكل بلد إدارة اقتصاده الخاص وتوفير فرص للعب في الأسواق العالمية.
ﺧﻔض اﻟﻣﺧﺎطر ﺳﺗﻌﻣل اﺳﺗراﺗﯾﺟﯾﺗﻧﺎ
اﻟﻣﺗﻌددة اﻟﺗﺧطﯾط واﺳﺗراﺗﯾﺟﯾﺔ اﻟﺗﺧزﯾن اﻟﺑﺎردة ﻋﻟﯽ اﻟﺗﻘﻟﯾل ﻣن ﺗﻌرﯾض أﻣوال ﻣﺷﻐﻟﻧﺎ . لقد جمعنا استراتيجيات مختلفة لتأمين الأموال المتداولة على منصتنا.
حول KBX TOKEN
رمز: KBX
الرمز المميز النوع: ERC20 (Ethereum)
عشري: 18
فئة / خوارزمية: PoS
المبلغ الإجمالي: 500،000،000
المقبولة العملات: ETH
غطاء مرن: 10،000 ETH
غطاء الثابت: 25،000 ETH
TGE التفاصيل
جولة من البذور: قيد التنفيذ. تنتهي في 16 يوليو 2018.
جولة ما قبل الجمهور: من 16 يوليو إلى 31 أغسطس 2018
جولة عامة: لتأكيدها
التفاصيل حول ROUND TGE
TGE BATCH
ROUND PRE-PUBLIC
الحد الأدنى للدخول
25
سھس السعر BY KBX 0.0001122 ETH
BONUS 20٪
TGE BATCH
PUBLIC ROUND
MINIMUM INPUT 0.25 ETH
PRICE BY KBX TBC
BONUS TBC
تخصيص الرموز وتوزيع الأموال

خريطة الطريق
Q4 2017
PROJECT إطلاق
مشروع دراسة الجدوى
القياس
Q1-Q2 2018
PROJECT الالتزام
هيكل THE TEAM
الإجراءات القانونية التأسيس في مالطا
CREATION OF WHITE PAPER (أول مشروع: BUSINESS)
ANGEL / SEED التزامات المستثمر
Q3 2018
تنفيذ مشروع
إطلاق سفراء قنوات KUBITX (COUNTRY PHARE)
PROTOTYPE بداية
من TGE'S PRE-PUBLIC ROUND
SOFT EXCHANGE (BETA)
Q3-Q4 2018
تنفيذ المشروع (CONTD.)
المرحلة الأولى: دمج الخدمات المالية مع KUBITX
نهاية الجولة العامة
قبل المباشرة
للتداول العام بواسطة TGE
الترويج العالمي
Q1-Q4
2019/2020 إضافة مشاريع
KUBITCHAIN ​​- تبادل KUBITX الآن على
منصة BLOCKCHAIN KUBITX REDESIGN PLATFORM
تحسين متواصل
استنتاج
هل هذه الشركة استثمار جيد بالنسبة لك؟ إذا كنت تؤمن بقوة الذكاء الاصطناعي ، نعم. إن مطوري KubitX واثقون من قدرتهم على تحقيق بعض النجاح في هذا القطاع. من المحتمل أن تزيد منظمة العفو الدولية كثيرًا في المستقبل ، فضلاً عن تكلفة هذه الشركة ورمزها.
يمكن أن يكون KubitX استثمارًا جيدًا على المدى الطويل ، لأنه من المحتمل أن تقدم هذه الشركة عائدًا جيدًا للاستثمار ، ولكن في المستقبل. إذا كان لديك ما يكفي من الصبر ، سيكون من الجيد أن تستثمر في هذه الشركة.
في ما يلي المراجعات التي أقدمها لكم جميعًا في العثور على المعلومات ومعرفة مشروع KubitX الذي يديره فريقهم حاليًا ، إذا كان هناك نقص في شرح هذه المقالة ، فلا داعي للقلق ، لقد أعددت رابطًا لك للحصول على معلومات دقيقة . . . المعلومات وبالطبع سوف تكون قادرا على التحدث مباشرة مع مؤسسهم أو فريقهم ، على الرابط.
لمزيد من المعلومات وللاشتراك في وسائل الإعلام الاجتماعية في KubitX اليوم ، يرجى اتباع هذه الموارد:
موقع الويب: http://www.kubitx.io/
ورقة عمل: https://kubitx.io/KuBitX_Whitepaper_v1.1_En.pdf
JN الموضوع: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4628365
باونتي: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4632164.0
برقية: https://t.me/kubitx_official
Facebook: https://www.facebook.com/kubitx/
Twitter: https://www.facebook.com/kubitx/
الوسائط: https://www.facebook.com/kubitx/
رديت: https://www.reddit.com/r/KubitX/




Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.